Gamezer Home

Gamezer Home


 
HomeRegisterLog in

Share | 
 

 AW8`12 : Play Off Group " A "

View previous topic View next topic Go down 
Go to page : Previous  1, 2, 3 ... 10, 11, 12, 13  Next
AuthorMessage
Mr.Cena
Arab World Assistant
avatar

Nationality : bahrain
Registration : 2011-09-04
Posts : 765
Points : 3283
Location : Bahrain

World Cub Level :

PostSubject: Re: AW8`12 : Play Off Group " A "   Sat Sep 01, 2012 1:26 pm

7D AL SYF wrote:
AWESOME

يابطل اقبل الاضافه مسن او حدد لي وقتك ...
نظرا للمشكلة لي أخرت قيم حد السيف وفنان

حد السيف و اويسوم لكم اليوم وبكرا تتفقوا على وقت وتلعبوا قيمكم

_________________
BH MR.CENA 01

msn: Gz.Cena@hotmail.com
skype: cenaBH
Back to top Go down
Mr.Cena
Arab World Assistant
avatar

Nationality : bahrain
Registration : 2011-09-04
Posts : 765
Points : 3283
Location : Bahrain

World Cub Level :

PostSubject: Re: AW8`12 : Play Off Group " A "   Sat Sep 01, 2012 1:31 pm

تم تحديث المجموعة

_________________
BH MR.CENA 01

msn: Gz.Cena@hotmail.com
skype: cenaBH
Back to top Go down
Y A R A ..

avatar

Nationality : ksa
Registration : 2012-01-13
Posts : 48
Points : 2190


PostSubject: Re: AW8`12 : Play Off Group " A "   Sat Sep 01, 2012 1:32 pm

DBDOOBA + CLASSIC
9-7 Me

Back to top Go down
H A N T A L I Marwane

avatar

Nationality : marocco
Registration : 2011-09-20
Posts : 84
Points : 2339


PostSubject: Re: AW8`12 : Play Off Group " A "   Sat Sep 01, 2012 2:36 pm

Durazy wrote:
H A N T A L I Marwane wrote:
Durazy wrote:
H A N T A L I Marwane wrote:
لن اكمل الا بتاجد حكم حرام و الله ليش القايد لازم تفوز بأي طريقة آآآخ شو سوى فيكم القيمزر

3-3


هههه والله مو قايد ( الكلام للمنظمين ) يا دورازي ليش ما صورت البنط الي لعبو صديقك الي متفق معه عادي لانكم من دولة واحدة ممكن تجاوبني على هذا السؤال يا بطل !!!

انا صورت اول قيمين و طلعت انام و اظن شفتني طلعت من القيم


شو هاذ يا منظمين يقول طلع ينام ا والله شفتوهو بقي حتى الأخير ! ما بتشوفو انو هذا اتفاق بين البحرينيين والله عيب يا نـــــاس ! انا اذا لم يتم حل هذا المشكل و الله راح انسحب من البطولة لانو متل هدول ردو لعبت القيمزر حرب و مشاكل بيد انها كانت لعبة للتسلية و المتعة
كلام للبطل ديرازي : انت ما لك ذخل بالموضوع ما عدا اذا كنتو متفقين يا شعب البحرين
Back to top Go down
SHGAWA
Tournaments Mod
avatar

Nationality : bahrain
Registration : 2011-09-04
Posts : 309
Points : 2595

World Cub Level :

PostSubject: Re: AW8`12 : Play Off Group " A "   Sat Sep 01, 2012 3:40 pm

H A N T A L I Marwane wrote:
Durazy wrote:
H A N T A L I Marwane wrote:
Durazy wrote:
H A N T A L I Marwane wrote:
لن اكمل الا بتاجد حكم حرام و الله ليش القايد لازم تفوز بأي طريقة آآآخ شو سوى فيكم القيمزر

3-3


هههه والله مو قايد ( الكلام للمنظمين ) يا دورازي ليش ما صورت البنط الي لعبو صديقك الي متفق معه عادي لانكم من دولة واحدة ممكن تجاوبني على هذا السؤال يا بطل !!!

انا صورت اول قيمين و طلعت انام و اظن شفتني طلعت من القيم


شو هاذ يا منظمين يقول طلع ينام ا والله شفتوهو بقي حتى الأخير ! ما بتشوفو انو هذا اتفاق بين البحرينيين والله عيب يا نـــــاس ! انا اذا لم يتم حل هذا المشكل و الله راح انسحب من البطولة لانو متل هدول ردو لعبت القيمزر حرب و مشاكل بيد انها كانت لعبة للتسلية و المتعة
كلام للبطل ديرازي : انت ما لك ذخل بالموضوع ما عدا اذا كنتو متفقين يا شعب البحرين



حبيبي لا يكثر ..
انتظر رد المنظمين ع الفيديو :HappyHappyHappy


لان واضح وضوح الشمس انك كنت تعدل ف القايد

_________________
Back to top Go down
SULTAN KILL
Forum Admin
avatar

Nationality : ksa
Registration : 2011-09-04
Posts : 350
Points : 2717


PostSubject: Re: AW8`12 : Play Off Group " A "   Sat Sep 01, 2012 3:41 pm

H A N T A L I Marwane wrote:
Durazy wrote:
H A N T A L I Marwane wrote:
Durazy wrote:
H A N T A L I Marwane wrote:
لن اكمل الا بتاجد حكم حرام و الله ليش القايد لازم تفوز بأي طريقة آآآخ شو سوى فيكم القيمزر

3-3


هههه والله مو قايد ( الكلام للمنظمين ) يا دورازي ليش ما صورت البنط الي لعبو صديقك الي متفق معه عادي لانكم من دولة واحدة ممكن تجاوبني على هذا السؤال يا بطل !!!

انا صورت اول قيمين و طلعت انام و اظن شفتني طلعت من القيم


شو هاذ يا منظمين يقول طلع ينام ا والله شفتوهو بقي حتى الأخير ! ما بتشوفو انو هذا اتفاق بين البحرينيين والله عيب يا نـــــاس ! انا اذا لم يتم حل هذا المشكل و الله راح انسحب من البطولة لانو متل هدول ردو لعبت القيمزر حرب و مشاكل بيد انها كانت لعبة للتسلية و المتعة
كلام للبطل ديرازي : انت ما لك ذخل بالموضوع ما عدا اذا كنتو متفقين يا شعب البحرين

خاف ربك تحلف عشان لعبه وانت كذاب الله يهديك بس
Back to top Go down
ACTIVE
GzHome Owner
avatar

Nationality : ksa
Registration : 2011-09-01
Posts : 1344
Points : 3980

World Cub Level :

PostSubject: Re: AW8`12 : Play Off Group " A "   Sat Sep 01, 2012 3:47 pm

شقاوه × مروان هنتالي

يتم تكملة الاقيام بحضور حكم ويمنع لعب اي بنط بدون سبين سواء عادي او محوري وفي حال اي واحد لعب بدون سبين يخسر القيم اللي تم فيه البنط

الرجاء تحديد موعد للتكمله والروم اللي بتلعبو فيه علشان نكلف حكم

_________________


Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=a498e06f04df14681b497
Durazy

avatar

Nationality : bahrain
Registration : 2011-09-04
Posts : 295
Points : 2602
Location : Bahrain

World Cub Level :

PostSubject: Re: AW8`12 : Play Off Group " A "   Sat Sep 01, 2012 4:03 pm

H A N T A L I Marwane wrote:
Durazy wrote:
H A N T A L I Marwane wrote:
Durazy wrote:
H A N T A L I Marwane wrote:
لن اكمل الا بتاجد حكم حرام و الله ليش القايد لازم تفوز بأي طريقة آآآخ شو سوى فيكم القيمزر

3-3


هههه والله مو قايد ( الكلام للمنظمين ) يا دورازي ليش ما صورت البنط الي لعبو صديقك الي متفق معه عادي لانكم من دولة واحدة ممكن تجاوبني على هذا السؤال يا بطل !!!

انا صورت اول قيمين و طلعت انام و اظن شفتني طلعت من القيم


شو هاذ يا منظمين يقول طلع ينام ا والله شفتوهو بقي حتى الأخير ! ما بتشوفو انو هذا اتفاق بين البحرينيين والله عيب يا نـــــاس ! انا اذا لم يتم حل هذا المشكل و الله راح انسحب من البطولة لانو متل هدول ردو لعبت القيمزر حرب و مشاكل بيد انها كانت لعبة للتسلية و المتعة
كلام للبطل ديرازي : انت ما لك ذخل بالموضوع ما عدا اذا كنتو متفقين يا شعب البحرين

تحلف ع كذب انت ؟ اشك انك مسلم بالأساس

انت لاعب معروف تلعب بقايد و الدليل يوم تلعب ضدي في بطولة سابقة و ضد جون سينا و الناس كلها تشتكي منك

فـ طلب مني شقاوة اني اصور الاقيام احتياطآ لو استخدمت القايد ، انا صورت اول قيمين بس و طلعت انام

و صحيح اني مالي دخل مب منظم لكن يحق لي اصور اي قيم فيه مشاكل و هذا يكون دليل Happy

و اعتذر للأخ اكتيف لو سويت مشاكل لكن هذا الي حصل ، و شكرآ
Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=16ca09bf11e511c9f67a1
7D AL SYF

avatar

Nationality : ksa
Registration : 2011-09-05
Posts : 103
Points : 2376


PostSubject: Re: AW8`12 : Play Off Group " A "   Sun Sep 02, 2012 12:29 am

Mr.Cena wrote:
7D AL SYF wrote:
AWESOME

يابطل اقبل الاضافه مسن او حدد لي وقتك ...
نظرا للمشكلة لي أخرت قيم حد السيف وفنان

حد السيف و اويسوم لكم اليوم وبكرا تتفقوا على وقت وتلعبوا قيمكم

سينا فوق ثلاث مرات نزلت ايميلي وكلمته يحدد وقته مارد عليا ولا ارسل اضافه .. نزل ايميله هوا واضفته بس ماقبل ايش الحل ؟
Back to top Go down
7D AL SYF

avatar

Nationality : ksa
Registration : 2011-09-05
Posts : 103
Points : 2376


PostSubject: Re: AW8`12 : Play Off Group " A "   Sun Sep 02, 2012 12:33 am

وقتي 10 بتوقيت السعوديه
Back to top Go down
SHGAWA
Tournaments Mod
avatar

Nationality : bahrain
Registration : 2011-09-04
Posts : 309
Points : 2595

World Cub Level :

PostSubject: Re: AW8`12 : Play Off Group " A "   Sun Sep 02, 2012 1:04 pm

ACTIVE wrote:
شقاوه × مروان هنتالي

يتم تكملة الاقيام بحضور حكم ويمنع لعب اي بنط بدون سبين سواء عادي او محوري وفي حال اي واحد لعب بدون سبين يخسر القيم اللي تم فيه البنط

الرجاء تحديد موعد للتكمله والروم اللي بتلعبو فيه علشان نكلف حكم







اول شي انا احترم قرارك اخوي اكتيف ، بس احنا منظمين وادرى بأن البطولة تمشي على قواعد وقوانين وصلت لدرجة الحفظ من كثر مانطبقها على المشاكل والشكاوي لي تحصل في البطولة .
 
قرارك غريب جدا في ناحية منع البنط سبين نهائيا ـ انا نزلت لك فيديو يثبت ان هنتالي مروان لعب الكرة ببرنامج وماتوقع انك بتنكر ـ هو شنو نزل دليل علي ؟ كلام انا لعبت بنط وخلاص ممنوع شقاوة من البنط ؟ شي غريب
 
ثاني شي الفيديو لي نزل من درازي اذا تشوفه يا اكتيف انه بنط عادي وممكن شخص يجيب بنط مشكوك انه يمر من كورتين بهالصعوبة و يلمس الجدار ويضرب الاسود ويدخلها انا بمشي على قرارك ، اذا بترد مثل المتوقع انه بنط صعب مايجي الا في برنامج العقوبة طرد مروان وليس المنع من البنط والبطولة لها قوانينها ولين تبي انسخ واذكرك بالقوانين لي تخص المشكلة هذي ماعندي مشكلة
 
بانتظار رد اكتيف


_________________
Back to top Go down
AWESOME

avatar

Nationality : yemen
Registration : 2011-09-04
Posts : 45
Points : 2329


PostSubject: Re: AW8`12 : Play Off Group " A "   Sun Sep 02, 2012 1:36 pm

7D AL SYF wrote:
Mr.Cena wrote:
7D AL SYF wrote:
AWESOME

يابطل اقبل الاضافه مسن او حدد لي وقتك ...
نظرا للمشكلة لي أخرت قيم حد السيف وفنان

حد السيف و اويسوم لكم اليوم وبكرا تتفقوا على وقت وتلعبوا قيمكم

سينا فوق ثلاث مرات نزلت ايميلي وكلمته يحدد وقته مارد عليا ولا ارسل اضافه .. نزل ايميله هوا واضفته بس ماقبل ايش الحل ؟

ياحبيبي لاتنق فوق رآسي اضافتك ماوصلت وضفتك فوق كدا شسويلك تبيني مو مشكلتي ؟

انا موجود منن الان لين 8
Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=28dde1864c6ce09240543
7D AL SYF

avatar

Nationality : ksa
Registration : 2011-09-05
Posts : 103
Points : 2376


PostSubject: Re: AW8`12 : Play Off Group " A "   Mon Sep 03, 2012 3:55 am

AWESOME wrote:
7D AL SYF wrote:
Mr.Cena wrote:
7D AL SYF wrote:
AWESOME

يابطل اقبل الاضافه مسن او حدد لي وقتك ...
نظرا للمشكلة لي أخرت قيم حد السيف وفنان

حد السيف و اويسوم لكم اليوم وبكرا تتفقوا على وقت وتلعبوا قيمكم

سينا فوق ثلاث مرات نزلت ايميلي وكلمته يحدد وقته مارد عليا ولا ارسل اضافه .. نزل ايميله هوا واضفته بس ماقبل ايش الحل ؟

ياحبيبي لاتنق فوق رآسي اضافتك ماوصلت وضفتك فوق كدا شسويلك تبيني مو مشكلتي ؟

انا موجود منن الان لين 8


انا موجود من الساعه 6 لين 11 الصبح ياملك اذا الوقت يناسبك لعبنا ان شالله
Back to top Go down
ACTIVE
GzHome Owner
avatar

Nationality : ksa
Registration : 2011-09-01
Posts : 1344
Points : 3980

World Cub Level :

PostSubject: Re: AW8`12 : Play Off Group " A "   Mon Sep 03, 2012 8:32 am

SHGAWA wrote:
ACTIVE wrote:
شقاوه × مروان هنتالي

يتم تكملة الاقيام بحضور حكم ويمنع لعب اي بنط بدون سبين سواء عادي او محوري وفي حال اي واحد لعب بدون سبين يخسر القيم اللي تم فيه البنط

الرجاء تحديد موعد للتكمله والروم اللي بتلعبو فيه علشان نكلف حكم








اول شي انا احترم قرارك اخوي اكتيف ، بس احنا منظمين وادرى بأن البطولة تمشي على قواعد وقوانين وصلت لدرجة الحفظ من كثر مانطبقها على المشاكل والشكاوي لي تحصل في البطولة .
 
قرارك غريب جدا في ناحية منع البنط سبين نهائيا ـ انا نزلت لك فيديو يثبت ان هنتالي مروان لعب الكرة ببرنامج وماتوقع انك بتنكر ـ هو شنو نزل دليل علي ؟ كلام انا لعبت بنط وخلاص ممنوع شقاوة من البنط ؟ شي غريب
 
ثاني شي الفيديو لي نزل من درازي اذا تشوفه يا اكتيف انه بنط عادي وممكن شخص يجيب بنط مشكوك انه يمر من كورتين بهالصعوبة و يلمس الجدار ويضرب الاسود ويدخلها انا بمشي على قرارك ، اذا بترد مثل المتوقع انه بنط صعب مايجي الا في برنامج العقوبة طرد مروان وليس المنع من البنط والبطولة لها قوانينها ولين تبي انسخ واذكرك بالقوانين لي تخص المشكلة هذي ماعندي مشكلة
 
بانتظار رد اكتيف


مثل ماتعرف اخوي شقاوه انتشر برنامج القايد وكثر الحكي عنه علشان كذا هالنظام مو من ضمن القوانين لانه ظهر بعد بداية البطوله بكثير وبما انكم الاثنين تتهمو بعض باستخدام القايد الشي الوحيد اللي يخلينا نعدل بالقرار انكم الاثنين يتم منعكم من البنط بدون سبين واشكرك على اخلاقك وكلامك اللي يدل على اخلاقك الطيبه ولكن اتمنى تقدر الموقف اللي الكل انوضع فيه والشر يعم والخير يخص مثل ماتعرف وبدوري انا رفعت شكوى وتبليغ عن البرنامج هذا على اساس ينحذف ونتمنى انه ينحذف ويريحنا من وجع الراس ومايكون لاحد حجه او شي يتعذر فيه سواء قايد او غيره ..

واكرر مره ثانيه بما انكم انتو الاثنين متهمين بعض باللعب بالقايد مضطر اسوي كذا علشان مانظلم احد

_________________


Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=a498e06f04df14681b497
SHGAWA
Tournaments Mod
avatar

Nationality : bahrain
Registration : 2011-09-04
Posts : 309
Points : 2595

World Cub Level :

PostSubject: Re: AW8`12 : Play Off Group " A "   Mon Sep 03, 2012 9:49 am


السلام عليكم .. 

كلامك سليم اخوي من ناحية منع هنتالي مروان من لعب البنط بدون سبين نهائيا لأن جبت دليل .. لكن من ناحية منعي انا من البنط بدون سبين نهائيا مع كل الاحترام لك انا اعترض على القرار الموجه لي لأن مروان اتهمني بدون سبب ولا فيديو ..
 
قيم مروان ضد سينا الاثنين اتهموا بعض ولكن انت منعت بس سينا لأن عندك عليه مايسمى دليل بالنسبة لك وهو المحادثات لي نزلت في قسم الشكاوي ولكن مامنعت هنتالي لأن سينا ماجاب دليل عليه ومثل الموقف بالظبط يحصل بقيمي الان وقرارك موثابت .
 
انتظر القرار السليم والنهائي منك ..~

_________________
Back to top Go down
ACTIVE
GzHome Owner
avatar

Nationality : ksa
Registration : 2011-09-01
Posts : 1344
Points : 3980

World Cub Level :

PostSubject: Re: AW8`12 : Play Off Group " A "   Mon Sep 03, 2012 10:24 am

SHGAWA wrote:


السلام عليكم .. 

كلامك سليم اخوي من ناحية منع هنتالي مروان من لعب البنط بدون سبين نهائيا لأن جبت دليل .. لكن من ناحية منعي انا من البنط بدون سبين نهائيا مع كل الاحترام لك انا اعترض على القرار الموجه لي لأن مروان اتهمني بدون سبب ولا فيديو ..
 
قيم مروان ضد سينا الاثنين اتهموا بعض ولكن انت منعت بس سينا لأن عندك عليه مايسمى دليل بالنسبة لك وهو المحادثات لي نزلت في قسم الشكاوي ولكن مامنعت هنتالي لأن سينا ماجاب دليل عليه ومثل الموقف بالظبط يحصل بقيمي الان وقرارك موثابت .
 
انتظر القرار السليم والنهائي منك ..~

راح يتم عرض الامر للتشاور مع المنظمين وبيكون الرد عن طريقهم

_________________


Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=a498e06f04df14681b497
AWESOME

avatar

Nationality : yemen
Registration : 2011-09-04
Posts : 45
Points : 2329


PostSubject: Re: AW8`12 : Play Off Group " A "   Mon Sep 03, 2012 1:01 pm

7D AL SYF wrote:
AWESOME wrote:
7D AL SYF wrote:
Mr.Cena wrote:
7D AL SYF wrote:
AWESOME

يابطل اقبل الاضافه مسن او حدد لي وقتك ...
نظرا للمشكلة لي أخرت قيم حد السيف وفنان

حد السيف و اويسوم لكم اليوم وبكرا تتفقوا على وقت وتلعبوا قيمكم

سينا فوق ثلاث مرات نزلت ايميلي وكلمته يحدد وقته مارد عليا ولا ارسل اضافه .. نزل ايميله هوا واضفته بس ماقبل ايش الحل ؟

ياحبيبي لاتنق فوق رآسي اضافتك ماوصلت وضفتك فوق كدا شسويلك تبيني مو مشكلتي ؟

انا موجود منن الان لين 8


انا موجود من الساعه 6 لين 11 الصبح ياملك اذا الوقت يناسبك لعبنا ان شالله

مآينآسب مدرسه حبيبي والآن انا موجود
Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=28dde1864c6ce09240543
7D AL SYF

avatar

Nationality : ksa
Registration : 2011-09-05
Posts : 103
Points : 2376


PostSubject: Re: AW8`12 : Play Off Group " A "   Tue Sep 04, 2012 12:40 am

طيب بكرا الساعه 1 بعد صلاه الظهر يناسبك ؟

انا والله بظغط ع نفسي واواصل ولا هذا وقت نومي بس عشان انت مايناسبك الا هالوقت

اذا يناسبك رد لي خبر حبيبي
Back to top Go down
SHGAWA
Tournaments Mod
avatar

Nationality : bahrain
Registration : 2011-09-04
Posts : 309
Points : 2595

World Cub Level :

PostSubject: Re: AW8`12 : Play Off Group " A "   Tue Sep 04, 2012 9:15 am

ACTIVE wrote:
SHGAWA wrote:



السلام عليكم .. 

كلامك سليم اخوي من ناحية منع هنتالي مروان من لعب البنط بدون سبين نهائيا لأن جبت دليل .. لكن من ناحية منعي انا من البنط بدون سبين نهائيا مع كل الاحترام لك انا اعترض على القرار الموجه لي لأن مروان اتهمني بدون سبب ولا فيديو ..
 
قيم مروان ضد سينا الاثنين اتهموا بعض ولكن انت منعت بس سينا لأن عندك عليه مايسمى دليل بالنسبة لك وهو المحادثات لي نزلت في قسم الشكاوي ولكن مامنعت هنتالي لأن سينا ماجاب دليل عليه ومثل الموقف بالظبط يحصل بقيمي الان وقرارك موثابت .
 
انتظر القرار السليم والنهائي منك ..~

راح يتم عرض الامر للتشاور مع المنظمين وبيكون الرد عن طريقهم

اتمنى المنظمين يردون باسرع وقت ..

_________________
Back to top Go down
H A N T A L I Marwane

avatar

Nationality : marocco
Registration : 2011-09-20
Posts : 84
Points : 2339


PostSubject: Re: AW8`12 : Play Off Group " A "   Tue Sep 04, 2012 3:21 pm

ACTIVE wrote:
شقاوه × مروان هنتالي

يتم تكملة الاقيام بحضور حكم ويمنع لعب اي بنط بدون سبين سواء عادي او محوري وفي حال اي واحد لعب بدون سبين يخسر القيم اللي تم فيه البنط

الرجاء تحديد موعد للتكمله والروم اللي بتلعبو فيه علشان نكلف حكم

اخوي اكتف لا تعب حالك انا ما بشرفني العب مع مثل هدول هو عندو قايد و بقول و يحلف انو ما عندو و بيسوي المتحيل لكي يفوز ، انا ما بيعطيني خاطري العب مع متل هدا النوع مشان هيك انــا منسحب من البطولة بفكرة و نظرة سيئة على البحرينيين خصوصا سينا بجيب المحوري بالملمتر و ديرازي في بطولة قيمزر برو كمان و اخيرا العبقري شقاوة الي ما بشرفني العب معه مع كامل احتراماتي للاعبين البحرينيين الآخرين بس هذه هي الحقيقة

حظ سعيد للجميع
Back to top Go down
SHGAWA
Tournaments Mod
avatar

Nationality : bahrain
Registration : 2011-09-04
Posts : 309
Points : 2595

World Cub Level :

PostSubject: Re: AW8`12 : Play Off Group " A "   Tue Sep 04, 2012 3:33 pm

H A N T A L I Marwane wrote:
ACTIVE wrote:
شقاوه × مروان هنتالي

يتم تكملة الاقيام بحضور حكم ويمنع لعب اي بنط بدون سبين سواء عادي او محوري وفي حال اي واحد لعب بدون سبين يخسر القيم اللي تم فيه البنط

الرجاء تحديد موعد للتكمله والروم اللي بتلعبو فيه علشان نكلف حكم

اخوي اكتف لا تعب حالك انا ما بشرفني العب مع مثل هدول هو عندو قايد و بقول و يحلف انو ما عندو و بيسوي المتحيل لكي يفوز ، انا ما بيعطيني خاطري العب مع متل هدا النوع مشان هيك انــا منسحب من البطولة بفكرة و نظرة سيئة على البحرينيين خصوصا سينا بجيب المحوري بالملمتر و ديرازي في بطولة قيمزر برو كمان و اخيرا العبقري شقاوة الي ما بشرفني العب معه مع كامل احتراماتي للاعبين البحرينيين الآخرين بس هذه هي الحقيقة

حظ سعيد للجميع



مسوي الاعب الخلوق الي مايلعب بالقايد

هههااايي
احسن شي سويته انك انسحب


واصلن انا الي ماتشرف العب معاك يا بطل
وكلمة بطل كثيره عليك

ملاحظة: قرار اكتيف انه مانلعب بنط بدون سبين هذا دليل ع خوفك وانك ماتقدر تسغني عن القايد.
Next Round


_________________
Back to top Go down
AWESOME

avatar

Nationality : yemen
Registration : 2011-09-04
Posts : 45
Points : 2329


PostSubject: Re: AW8`12 : Play Off Group " A "   Tue Sep 04, 2012 5:20 pm

7D AL SYF wrote:
طيب بكرا الساعه 1 بعد صلاه الظهر يناسبك ؟

انا والله بظغط ع نفسي واواصل ولا هذا وقت نومي بس عشان انت مايناسبك الا هالوقت

اذا يناسبك رد لي خبر حبيبي

آسمع حط وقتك الي تدخل فيه , فالصباح مااققدر ادخل غير آلصباح ان شآء الله اقدر
Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=28dde1864c6ce09240543
SULTAN KILL
Forum Admin
avatar

Nationality : ksa
Registration : 2011-09-04
Posts : 350
Points : 2717


PostSubject: Re: AW8`12 : Play Off Group " A "   Tue Sep 04, 2012 8:54 pm

AWESOME vs 7D AL SYF

15:00 GMT

الي ما يحظر خسران
Back to top Go down
H A N T A L I Marwane

avatar

Nationality : marocco
Registration : 2011-09-20
Posts : 84
Points : 2339


PostSubject: Re: AW8`12 : Play Off Group " A "   Tue Sep 04, 2012 11:01 pm

SHGAWA wrote:
H A N T A L I Marwane wrote:
ACTIVE wrote:
شقاوه × مروان هنتالي

يتم تكملة الاقيام بحضور حكم ويمنع لعب اي بنط بدون سبين سواء عادي او محوري وفي حال اي واحد لعب بدون سبين يخسر القيم اللي تم فيه البنط

الرجاء تحديد موعد للتكمله والروم اللي بتلعبو فيه علشان نكلف حكم

اخوي اكتف لا تعب حالك انا ما بشرفني العب مع مثل هدول هو عندو قايد و بقول و يحلف انو ما عندو و بيسوي المتحيل لكي يفوز ، انا ما بيعطيني خاطري العب مع متل هدا النوع مشان هيك انــا منسحب من البطولة بفكرة و نظرة سيئة على البحرينيين خصوصا سينا بجيب المحوري بالملمتر و ديرازي في بطولة قيمزر برو كمان و اخيرا العبقري شقاوة الي ما بشرفني العب معه مع كامل احتراماتي للاعبين البحرينيين الآخرين بس هذه هي الحقيقة

حظ سعيد للجميع



مسوي الاعب الخلوق الي مايلعب بالقايد

هههااايي
احسن شي سويته انك انسحب


واصلن انا الي ماتشرف العب معاك يا بطل
وكلمة بطل كثيره عليك

ملاحظة: قرار اكتيف انه مانلعب بنط بدون سبين هذا دليل ع خوفك وانك ماتقدر تسغني عن القايد.
Next Round


Hahhhhhhh no comment u are bad playeer snooty
GOOD LUCK
Back to top Go down
ANA W BAS 07

avatar

Nationality : uae
Registration : 2011-11-15
Posts : 8
Points : 2209


PostSubject: Re: AW8`12 : Play Off Group " A "   Wed Sep 05, 2012 9:36 am

SHGAWA wrote:
H A N T A L I Marwane wrote:
ACTIVE wrote:
شقاوه × مروان هنتالي

يتم تكملة الاقيام بحضور حكم ويمنع لعب اي بنط بدون سبين سواء عادي او محوري وفي حال اي واحد لعب بدون سبين يخسر القيم اللي تم فيه البنط

الرجاء تحديد موعد للتكمله والروم اللي بتلعبو فيه علشان نكلف حكم

اخوي اكتف لا تعب حالك انا ما بشرفني العب مع مثل هدول هو عندو قايد و بقول و يحلف انو ما عندو و بيسوي المتحيل لكي يفوز ، انا ما بيعطيني خاطري العب مع متل هدا النوع مشان هيك انــا منسحب من البطولة بفكرة و نظرة سيئة على البحرينيين خصوصا سينا بجيب المحوري بالملمتر و ديرازي في بطولة قيمزر برو كمان و اخيرا العبقري شقاوة الي ما بشرفني العب معه مع كامل احتراماتي للاعبين البحرينيين الآخرين بس هذه هي الحقيقة

حظ سعيد للجميع




مسوي الاعب الخلوق الي مايلعب بالقايد

هههااايي
احسن شي سويته انك انسحب


واصلن انا الي ماتشرف العب معاك يا بطل
وكلمة بطل كثيره عليك

ملاحظة: قرار اكتيف انه مانلعب بنط بدون سبين هذا دليل ع خوفك وانك ماتقدر تسغني عن القايد.
Next Round






+1 شق شق
هذا اللاعب فضحنا ف بطولة السنوكر للقروبات
وماشي على المثل اللي يقول ( ضربني وبكى .. سبقني واشتكى ) لعباته كل ابوها بنط
ويخسر يا ريت انه يفوز ويروح يشتكي ف المنتدى خخخخ
انا اتكلم بصفتي عضو سابق ف قروبه وادري محد طلب رأيي
وادري بتحذفو ردي
وادري باكل باند
قوو قوو شق شق
Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=f11ee23ce9e134c686517
Sponsored content




PostSubject: Re: AW8`12 : Play Off Group " A "   

Back to top Go down
 
AW8`12 : Play Off Group " A "
View previous topic View next topic Back to top 
Page 11 of 13Go to page : Previous  1, 2, 3 ... 10, 11, 12, 13  Next
 Similar topics
-
» Grade 12s who are going on to play post-secondary, AAA/AA/A
» Dungeons and Dragons Player Looking For Group
» GURPS group anyone?
» Proxyservice to play WOTLK on european servers
» D&D 4e Gamer Looking for Group

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
Gamezer Home :: Arab World Forum :: Arab Tournaments :: Individual Tournaments :: AW8'12-
Jump to: