Gamezer Home

Gamezer Home


 
HomeRegisterLog in

Share | 
 

 AW8`12 : Help # Announcement

View previous topic View next topic Go down 
Go to page : Previous  1, 2, 3
AuthorMessage
SULTAN KILL
Forum Admin
avatar

Nationality : ksa
Registration : 2011-09-04
Posts : 350
Points : 2655


PostSubject: Re: AW8`12 : Help # Announcement   Wed Aug 15, 2012 4:15 pm

Legend... wrote:
السلام عليكم هذا خصمي
Im Legend vs Skalipan

على اساس نلعب امس بس مابين لا امس ولا لاحين اتمنى ان المنظمين يشوفو الموضوع عشان نقدر نواصل البطولة

شوف خصمك في 1/32
Back to top Go down
.:! POPN !:.

avatar

Nationality : marocco
Registration : 2011-09-04
Posts : 99
Points : 2309
Location : Rabat


PostSubject: Re: AW8`12 : Help # Announcement   Sat Aug 18, 2012 1:35 am

يا جماعه انتو مقفلين الموضوعات وش البطولة متوقفه الين بعد العيد ولا شنو؟؟
Back to top Go down
SULTAN KILL
Forum Admin
avatar

Nationality : ksa
Registration : 2011-09-04
Posts : 350
Points : 2655


PostSubject: Re: AW8`12 : Help # Announcement   Sat Aug 18, 2012 7:10 am

.:! POPN !:. wrote:
يا جماعه انتو مقفلين الموضوعات وش البطولة متوقفه الين بعد العيد ولا شنو؟؟

نعم البطوله متوقفه
Back to top Go down
¯ !! PROF !! ¯

avatar

Nationality : marocco
Registration : 2011-11-06
Posts : 67
Points : 2216


PostSubject: Re: AW8`12 : Help # Announcement   Tue Aug 21, 2012 5:46 pm

Out : ELITE // PROF VEW
In : PROF VEW

_________________






KING OF GMZ
Back to top Go down
AL THEEB..

avatar

Nationality : ksa
Registration : 2011-12-06
Posts : 75
Points : 2193


PostSubject: Re: AW8`12 : Help # Announcement   Tue Aug 21, 2012 7:58 pm

هههههه طيب حطيتو مده وقلنا طيب... وزيدتو الوقت وقلنا مافيه مشكله .. ووقفتو البطوله وهم ماختلفنا ..
اما انكم للحين ماتشوفون حل للي مالعبو؟؟؟؟
وش ذذنبنا
ياعرب حسووووووووووووووووا حسوا ورانا ضروف مو بس هم :U
ياليت اليوم تنزلون متاهلين حق دور 32
طفشتونا والله
Back to top Go down
ACTIVE
GzHome Owner
avatar

Nationality : ksa
Registration : 2011-09-01
Posts : 1344
Points : 3918

World Cub Level :

PostSubject: Re: AW8`12 : Help # Announcement   Fri Aug 24, 2012 6:23 pm

[b]R A M A D[/b].. wrote:


اول شيء حاب اقول سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وثاني شيء هالموضوع كتبته علشان المنظمين الفاسدين يبانون على حقيقتهم

كل المنظمين وقفو ضدي في موضوعي ضد مايغشمر واولهم سينا الي يقول انا ومايغشمر نعرف وزنيات ومدري كيف

كلام لا يودي ولا يجيب والمشكله اكتف الي سالهم بخصوص الموضوع كلهم اخويا مايغشمر

شوفو صور المحادثات على جهاز الاخ دروقب
وفيها تدين سينا ودروقبا واندومي ومايغشمر وطقتهم

http://www.4shared.com/photo/j9KOsSxR/___online.html

http://www.4shared.com/photo/4a8CfYei/___2.html

وهذي صور محادثات دروقبا مع المبرمج البرازيلي
http://www.4shared.c...B64P1/___1.html

http://www.4shared.c..._KScW/___2.html

http://www.4shared.c...nUmMY/___3.html

http://www.4shared.c...XIBVF/___4.html

http://www.4shared.c...8UgIs/___5.html

http://www.4shared.c...1zBqD/___6.html

http://www.4shared.c...1FnW-/___7.html

http://www.4shared.c...jryvR/___8.html

http://www.4shared.c...Zm6pk/___9.html

http://www.4shared.c...yHc9/___10.html

http://www.4shared.c...5zuf/___11.html

http://www.4shared.c...nsFk/___12.html

http://www.4shared.c...fAyi/___13.html

http://www.4shared.c...nBsA/___14.html
http://www.4shared.c...MSLW/___15.html

هذي مافيها لف ودوران مافيه اي عذر لكم

وشوفو هالمقطع ميه بالميه يبين انه مايغشمر يلعب بدليل الي بيعلق على المقطع او بيقول مهارات ومدري كيف مع احترامي لا يتكلم احسن له
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=7pm2ALbzRuo

واترككم برضه مع هذي النقاطع الي تدين مايغشمر
http://www.youtube.com/watch?v=IYJQj7_n95I&feature=player_embedded

http://www.youtube.com/watch?v=FMD_GTuPbZM&feature=player_embedded

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=eD7kghs2qAs

وهذي صور محادثات دروقبا مع سلطان كيل فيها ان سلطان كيل يقول العب لي يادروقبا ضد قروب وشم

http://www.4shared.com/photo/I7o4Q0KX/___2.html
http://www.4shared.com/photo/kqZgXHyd/___3.html
http://www.4shared.com/photo/eUq2lz05/___6.html


اذا تذكر كلامك يا اكتف تقول اذا لي حق باخذه
انا اطلب ان سينا +ومايغشمر يتوقفون من البطولة ذي
هذا حق الي تكلمت عنه يا اكتف وانا عارف اني باخذ باند وغير الباند بينحذف الموضوع
على العموم انا اخر كلامي اذا انحذف الموضوع فهذا دليل واضح على انه المنتدى زي ما الكل وصفه منتدى الغشاشين




اول شي انا بأسمي وبالنيابه عن جميع طاقم ادارة منتدى قزهوم العرب وغير
العرب نقدم للجميع الاعتذار عن هذا الشي اللي حاصل وشي نأسف عليه بصراحه
لانه هذا المنتدى تأسس على العدل والنزاهه ولايمكن راح نغير هذا الشعار
مهما كان ولا راح نسمح بهذا الشي ابدا طالما اني على قيادة هذا المنتدى .




وماراح اسمح بظلم صار سواء قديم او جديد على اي عضو كان مهما كان بيني
وبينه من اختلاف او مشاكل لان رب العالمين بعزته وجلاله حرم الظلم على
نفسه ومايرضاها على عباده ودعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب .. وهنا
اجتمعنا للعب والوناسه والمنافسه وتقضية وقت الفراغ مااجتمعنا للمشاكل
والقيل والقال والظلم والتلاعب واخذ حق الغير .



وعلى هذا الاساس راح يتم ايقاف مشاركة الاسماء التاليه من البطوله الحاليه :

1. دروقبا

2. مايغشمر

3. سينا


وذلك بسبب تضرر بعض الاعضاء من استخدام برنامج ممنوع حسب قوانين البطوله ..







وبالبطولات القادمه او المقامه حاليا عند مشاركتهم لن يتم لعب اقيامهم الا
بحضوري شخصيا للتحكيم او حضور من اكلفه انا بنفسي لضمان عدم تكرار ماحدث
ولن يتم السماح لهم بأي حال من الاحوال بلعب البنط بدون سبين سواء عادي او
محوري وفي حال حصل هالشي راح يحسب القيم خساره مباشره للقيم اللي صار فيه
اللعبه .




واخيرا اقول للجميع ان ثقتي بالمذكورين واللي ماتم ذكر اسمائهم ولكنهم متورطين بنفس الموضوع لازالت قائمه وانا واثق انهم بيكونو
قد الثقه ويمتلكون الشجاعه الكبيره اللي يعاهدو فيها انفسهم قبل الكل بعدم
تكرار ماحصل ويقدمو الاعتذار للجميع وليس فقط للي تضررو .. لانه بكل بساطه
انا تعاملت معهم بشكل مباشر لمدة سنوات وهم رجال بكل ماتعنيه الكلمه من
معنى ولكن مافيه بشر مايخطيء ..



اتمنى للجميع التوفيق ..

_________________


Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=a498e06f04df14681b497
Askar

avatar

Nationality : kuwait
Registration : 2011-09-04
Posts : 270
Points : 2508
Location : !..KuwaiT..!

World Cub Level :

PostSubject: Re: AW8`12 : Help # Announcement   Fri Aug 24, 2012 7:28 pm

ACTIVE wrote:
[b]R A M A D[/b].. wrote:


اول شيء حاب اقول سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وثاني شيء هالموضوع كتبته علشان المنظمين الفاسدين يبانون على حقيقتهم

كل المنظمين وقفو ضدي في موضوعي ضد مايغشمر واولهم سينا الي يقول انا ومايغشمر نعرف وزنيات ومدري كيف

كلام لا يودي ولا يجيب والمشكله اكتف الي سالهم بخصوص الموضوع كلهم اخويا مايغشمر

شوفو صور المحادثات على جهاز الاخ دروقب
وفيها تدين سينا ودروقبا واندومي ومايغشمر وطقتهم

http://www.4shared.com/photo/j9KOsSxR/___online.html

http://www.4shared.com/photo/4a8CfYei/___2.html

وهذي صور محادثات دروقبا مع المبرمج البرازيلي
http://www.4shared.c...B64P1/___1.html

http://www.4shared.c..._KScW/___2.html

http://www.4shared.c...nUmMY/___3.html

http://www.4shared.c...XIBVF/___4.html

http://www.4shared.c...8UgIs/___5.html

http://www.4shared.c...1zBqD/___6.html

http://www.4shared.c...1FnW-/___7.html

http://www.4shared.c...jryvR/___8.html

http://www.4shared.c...Zm6pk/___9.html

http://www.4shared.c...yHc9/___10.html

http://www.4shared.c...5zuf/___11.html

http://www.4shared.c...nsFk/___12.html

http://www.4shared.c...fAyi/___13.html

http://www.4shared.c...nBsA/___14.html
http://www.4shared.c...MSLW/___15.html




هذي مافيها لف ودوران مافيه اي عذر لكم

وشوفو هالمقطع ميه بالميه يبين انه مايغشمر يلعب بدليل الي بيعلق على المقطع او بيقول مهارات ومدري كيف مع احترامي لا يتكلم احسن له
http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=7pm2ALbzRuo

واترككم برضه مع هذي النقاطع الي تدين مايغشمر
http://www.youtube.com/watch?v=IYJQj7_n95I&feature=player_embedded

http://www.youtube.com/watch?v=FMD_GTuPbZM&feature=player_embedded

http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=eD7kghs2qAs

وهذي صور محادثات دروقبا مع سلطان كيل فيها ان سلطان كيل يقول العب لي يادروقبا ضد قروب وشم

http://www.4shared.com/photo/I7o4Q0KX/___2.html
http://www.4shared.com/photo/kqZgXHyd/___3.html
http://www.4shared.com/photo/eUq2lz05/___6.html


اذا تذكر كلامك يا اكتف تقول اذا لي حق باخذه
انا اطلب ان سينا +ومايغشمر يتوقفون من البطولة ذي
هذا حق الي تكلمت عنه يا اكتف وانا عارف اني باخذ باند وغير الباند بينحذف الموضوع
على العموم انا اخر كلامي اذا انحذف الموضوع فهذا دليل واضح على انه المنتدى زي ما الكل وصفه منتدى الغشاشين



[size=18]
اول شي انا بأسمي وبالنيابه عن جميع طاقم ادارة منتدى قزهوم العرب وغير
العرب نقدم للجميع الاعتذار عن هذا الشي اللي حاصل وشي نأسف عليه بصراحه
لانه هذا المنتدى تأسس على العدل والنزاهه ولايمكن راح نغير هذا الشعار
مهما كان ولا راح نسمح بهذا الشي ابدا طالما اني على قيادة هذا المنتدى .




وماراح اسمح بظلم صار سواء قديم او جديد على اي عضو كان مهما كان بيني
وبينه من اختلاف او مشاكل لان رب العالمين بعزته وجلاله حرم الظلم على
نفسه ومايرضاها على عباده ودعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب .. وهنا
اجتمعنا للعب والوناسه والمنافسه وتقضية وقت الفراغ مااجتمعنا للمشاكل
والقيل والقال والظلم والتلاعب واخذ حق الغير .



وعلى هذا الاساس راح يتم ايقاف مشاركة الاسماء التاليه من البطوله الحاليه :

1. دروقبا

2. مايغشمر

3. سينا


وذلك بسبب تضرر بعض الاعضاء من استخدام برنامج ممنوع حسب قوانين البطوله ..







وبالبطولات القادمه او المقامه حاليا عند مشاركتهم لن يتم لعب اقيامهم الا
بحضوري شخصيا للتحكيم او حضور من اكلفه انا بنفسي لضمان عدم تكرار ماحدث
ولن يتم السماح لهم بأي حال من الاحوال بلعب البنط بدون سبين سواء عادي او
محوري وفي حال حصل هالشي راح يحسب القيم خساره مباشره للقيم اللي صار فيه
اللعبه .




واخيرا اقول للجميع ان ثقتي بالمذكورين واللي ماتم ذكر اسمائهم ولكنهم متورطين بنفس الموضوع لازالت قائمه وانا واثق انهم بيكونو
قد الثقه ويمتلكون الشجاعه الكبيره اللي يعاهدو فيها انفسهم قبل الكل بعدم
تكرار ماحصل ويقدمو الاعتذار للجميع وليس فقط للي تضررو .. لانه بكل بساطه
انا تعاملت معهم بشكل مباشر لمدة سنوات وهم رجال بكل ماتعنيه الكلمه من
معنى ولكن مافيه بشر مايخطيء ..



اتمنى للجميع التوفيق ..[/size ]




اولا سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ثانيا اخوي اكتيف انا منزل مقاطع تبين اني ما العب في برامج
والتصوير اللي مع الشايب انا كنت اعتبره نفس اخوي
وقلتلع برنامج بكرا ينتهي معطيني نسخه تجريبيه الادمي
بس فضول
واستمع للكلام بالمقطع اما عن طردي انا اتمنئ انك تشوف المقاطع
اللي انا منزلها وانا علئ استعداد تام افتح شاشاي لاي شخص والعب بنط
زي مافتحتها لوشم سعودي والشايب بعد قيمي ضد فودي
ولعبت نفس البنطات يدامهم وقالو مثكفو عليك متمكن اما البرنامج
ماهو عندي والكل يعرف هالشي تطردوني وماكو دليل هذا غلط
ورايكم علئ راسي واحترمه ولاكن لاتضلموني
وقسم بالله ما العب في برنامج

هذاك اي شخص يروحله يعطيه نسخه مجربه ٣ ايام
وانا ماني اهبل اقط فلوسي علئ لعبه


ولاكن هذي المقاطع نزلها الشايب في المنتدئ هذاك وهو حافد علي
وانا واثق ومعتبره رجال ولاكن للاسف
طلع خاين وجبان


اعتذر اذا في اخطاء املائيه لان جالس اكتب من تلفوني
استودعكم الله ولاكن احب اختم كلامي بعباره

هنالك رجل يسوئ قبيله
وهنالك رجل حاله حال اخته في القبيله

فمان الله هذا الكلام للخونه

_________________
..
Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=18ac883faf7af4e5786e2
Mr.Cena
Arab World Assistant
avatar

Nationality : bahrain
Registration : 2011-09-04
Posts : 765
Points : 3221
Location : Bahrain

World Cub Level :

PostSubject: Re: AW8`12 : Help # Announcement   Fri Aug 24, 2012 10:54 pm

Spoiler:
 



كلامك وقرارك على عيني وعلى راسي يا اكتيف ، لكن اسمح لي اعلق عليه
-------------------

بحسب قوانين منتدى قزهوم او اي منتدى ثاني ، لو انا اجيك يا اكتيف اقولك تعال نلعب واشغل ضدك 60 برنامج وقايد ومدري شنو تعرف ان مالك حق تسويلي اي شي ؟ السبب هو ان موقع قيمزر مب موقع قزهوم او مايستري او اي منتدى ثاني ، الموقع قيمزر تقدر تسوي فيه ايشي لأن المنتدى لي بشارك فيه مب ولي امري بشنو اسوي ، المنتدى يقدر او قوانين المنتدى تقدر تحكم علي اذا كنت العب قيم مرتبط بالمنتدى مثل قيم بطولة يجي اي حكم او اي منظم يتابعه ويقرر ان انا استخدمت قايد او شي ممنوع هنا تقرر علي والكلام ينطبق على مايغشمر ودروغبا واي اسم جا بالمحادثات

المحادثات لي اقتبسها رماد كانت بالاصل من موضوع الشايب في قميزر برو وهناك ترى مايستري لحد الان ماسوا شي واعتقد لو كان شايفها حسبها على انها شي عادي وهو ماشاف لاعب فينا يسوي شي ممنوع في بطولات

انا صحيح جا اسمي بالمحادثة لكن يابو بدر والله ان البنطات لي انا العبها وفيه كم واحد يشك فيني انها موبالبرنامج ذا حق البرازيلي وانا مومستعد افهم الجميع وش اسوي حق يفهموا انه موبرنامج ^^
ا

وعسكر وضح برده ان البرنامج يبيله اشتراك والبرنامج مب رخيص اتوقع وانت عارف ان انا مومسموح لي لحين اطلع فيزا =) ا

سو لي تبيه يااكتيف بس ماكنت متوقعها انك تنسى ثقتك فيني وانا لي واقف مع المنتدى من ايام - الله يذكره بالخير ويوفقه بدراسته - بحر ، وخسرت بعض الاصدقاء بتركي التنظيم في منتدى قزورلد

وبس اخر شي اذا ماعليك امر ابي القانون لي يطردني من البطولة فقط في حالة اكتشاف اني استخدم برنامج وقت قيم بطولة وابي قيم البطولة ذا لي اثبتت علي تهمة استخدام البرنامج

_________________
BH MR.CENA 01

msn: Gz.Cena@hotmail.com
skype: cenaBH
Back to top Go down
Mr.HERO

avatar

Nationality : kuwait
Registration : 2011-10-07
Posts : 368
Points : 2613

World Cub Level :

PostSubject: Re: AW8`12 : Help # Announcement   Sat Aug 25, 2012 1:07 am

Mr.Cena wrote:
Spoiler:
 




كلامك وقرارك على عيني وعلى راسي يا اكتيف ، لكن اسمح لي اعلق عليه
-------------------

بحسب قوانين منتدى قزهوم او اي منتدى ثاني ، لو انا اجيك يا اكتيف اقولك تعال نلعب واشغل ضدك 60 برنامج وقايد ومدري شنو تعرف ان مالك حق تسويلي اي شي ؟ السبب هو ان موقع قيمزر مب موقع قزهوم او مايستري او اي منتدى ثاني ، الموقع قيمزر تقدر تسوي فيه ايشي لأن المنتدى لي بشارك فيه مب ولي امري بشنو اسوي ، المنتدى يقدر او قوانين المنتدى تقدر تحكم علي اذا كنت العب قيم مرتبط بالمنتدى مثل قيم بطولة يجي اي حكم او اي منظم يتابعه ويقرر ان انا استخدمت قايد او شي ممنوع هنا تقرر علي والكلام ينطبق على مايغشمر ودروغبا واي اسم جا بالمحادثات

المحادثات لي اقتبسها رماد كانت بالاصل من موضوع الشايب في قميزر برو وهناك ترى مايستري لحد الان ماسوا شي واعتقد لو كان شايفها حسبها على انها شي عادي وهو ماشاف لاعب فينا يسوي شي ممنوع في بطولات

انا صحيح جا اسمي بالمحادثة لكن يابو بدر والله ان البنطات لي انا العبها وفيه كم واحد يشك فيني انها موبالبرنامج ذا حق البرازيلي وانا مومستعد افهم الجميع وش اسوي حق يفهموا انه موبرنامج ^^
ا

وعسكر وضح برده ان البرنامج يبيله اشتراك والبرنامج مب رخيص اتوقع وانت عارف ان انا مومسموح لي لحين اطلع فيزا =) ا

سو لي تبيه يااكتيف بس ماكنت متوقعها انك تنسى ثقتك فيني وانا لي واقف مع المنتدى من ايام - الله يذكره بالخير ويوفقه بدراسته - بحر ، وخسرت بعض الاصدقاء بتركي التنظيم في منتدى قزورلد

وبس اخر شي اذا ماعليك امر ابي القانون لي يطردني من البطولة فقط في حالة اكتشاف اني استخدم برنامج وقت قيم بطولة وابي قيم البطولة ذا لي اثبتت علي تهمة استخدام البرنامج

احب اتدخل بالموضوع لاني منظم ولا هم يحزنون



حبيبي رماد اذا انت لاعب معاهم و لعبو ضدك بقايد ليش ما تصور فيديو و تنزله ولا ما تقدر

ولا على قوله المثل

امي ما تقدر الا على ابوي (=


_________________


قبل آن تحكم علي آسمع مني ولآ تسمع عني


my pin 22FFAC00




Back to top Go down
Mr . ORTON
Chief Arab Champ
avatar

Nationality : bahrain
Registration : 2011-10-29
Posts : 2230
Points : 4962
Location : IN THE WORLD

World Cub Level :

PostSubject: Re: AW8`12 : Help # Announcement   Sat Aug 25, 2012 2:39 am

Mr.HERO wrote:
Mr.Cena wrote:
Spoiler:
 




كلامك وقرارك على عيني وعلى راسي يا اكتيف ، لكن اسمح لي اعلق عليه
-------------------

بحسب قوانين منتدى قزهوم او اي منتدى ثاني ، لو انا اجيك يا اكتيف اقولك تعال نلعب واشغل ضدك 60 برنامج وقايد ومدري شنو تعرف ان مالك حق تسويلي اي شي ؟ السبب هو ان موقع قيمزر مب موقع قزهوم او مايستري او اي منتدى ثاني ، الموقع قيمزر تقدر تسوي فيه ايشي لأن المنتدى لي بشارك فيه مب ولي امري بشنو اسوي ، المنتدى يقدر او قوانين المنتدى تقدر تحكم علي اذا كنت العب قيم مرتبط بالمنتدى مثل قيم بطولة يجي اي حكم او اي منظم يتابعه ويقرر ان انا استخدمت قايد او شي ممنوع هنا تقرر علي والكلام ينطبق على مايغشمر ودروغبا واي اسم جا بالمحادثات

المحادثات لي اقتبسها رماد كانت بالاصل من موضوع الشايب في قميزر برو وهناك ترى مايستري لحد الان ماسوا شي واعتقد لو كان شايفها حسبها على انها شي عادي وهو ماشاف لاعب فينا يسوي شي ممنوع في بطولات

انا صحيح جا اسمي بالمحادثة لكن يابو بدر والله ان البنطات لي انا العبها وفيه كم واحد يشك فيني انها موبالبرنامج ذا حق البرازيلي وانا مومستعد افهم الجميع وش اسوي حق يفهموا انه موبرنامج ^^
ا

وعسكر وضح برده ان البرنامج يبيله اشتراك والبرنامج مب رخيص اتوقع وانت عارف ان انا مومسموح لي لحين اطلع فيزا =) ا

سو لي تبيه يااكتيف بس ماكنت متوقعها انك تنسى ثقتك فيني وانا لي واقف مع المنتدى من ايام - الله يذكره بالخير ويوفقه بدراسته - بحر ، وخسرت بعض الاصدقاء بتركي التنظيم في منتدى قزورلد

وبس اخر شي اذا ماعليك امر ابي القانون لي يطردني من البطولة فقط في حالة اكتشاف اني استخدم برنامج وقت قيم بطولة وابي قيم البطولة ذا لي اثبتت علي تهمة استخدام البرنامج

احب اتدخل بالموضوع لاني منظم ولا هم يحزنون



حبيبي رماد اذا انت لاعب معاهم و لعبو ضدك بقايد ليش ما تصور فيديو و تنزله ولا ما تقدر

ولا على قوله المثل

امي ما تقدر الا على ابوي (=


انا كنت اتابع بصمت ... بس شفت كلام سينا صحيح وقلت بتدخل

هذا خارج بطولة الي تطردهم يااكتيف اتمنى تراجع قراراتك لازم تكون في نفس البطولة احنا كمنظمين ماعلينا من البطولات الي برا او الاقيام الي خارج البطولة

وادري بيقولون اغش لاصدقائي بس هذا الي بنظري اشوفه مفروض يجيب دليل من نفس البطولة هذي اشياء خارج منتدانا اولاً وليس لها علاقه بالبطولة نفسها وحنا وش دخلنا بسلطان بقز برو لعب فزعه مدري ايش حنا في هوم يارماد مو في برو

آسف لو اطلت عليكم

_________________
Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=8876b4f0a2ae70128aa37
ACTIVE
GzHome Owner
avatar

Nationality : ksa
Registration : 2011-09-01
Posts : 1344
Points : 3918

World Cub Level :

PostSubject: Re: AW8`12 : Help # Announcement   Sat Aug 25, 2012 1:29 pm

يتم تعديل العقوبات بعد التأكد بنفسي من عدم استخدامهم لأي شي مخالف خلال
البطوله ويغلق النقاش بهذا الخصوص واي شخص يكتب عنه سوف يعاقب بالحظر بشكل
مباشر

واعتذر للاخوان بالتسرع بالقرار وليس ضعف مني ولكن اذا اخطأت اعترف بخطأي
ولكن بالنسبه لاقيامهم يبقى نفس القرار لايتم لعبها الا بحضوري او بحضور
شخص يتم تكليفه مني ويمنع لعب اي بنط سواء عادي او محوري بدون سبين .

_________________


Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=a498e06f04df14681b497
DROGBA

avatar

Nationality : ksa
Registration : 2011-09-03
Posts : 420
Points : 2875
Location : Gamezer Home

World Cub Level :

PostSubject: Re: AW8`12 : Help # Announcement   Sat Aug 25, 2012 3:15 pm

مباراتي الليله الساعه 1:00 توقيت السعودية
اتمنى حضور حكم لـ تحكيم اقيامنا
Back to top Go down
ACTIVE
GzHome Owner
avatar

Nationality : ksa
Registration : 2011-09-01
Posts : 1344
Points : 3918

World Cub Level :

PostSubject: Re: AW8`12 : Help # Announcement   Sat Aug 25, 2012 10:39 pm

DROGBA wrote:
مباراتي الليله الساعه 1:00 توقيت السعودية
اتمنى حضور حكم لـ تحكيم اقيامنا

حدد الروم وانا بكون موجود ان شاء الله

_________________


Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=a498e06f04df14681b497
Askar

avatar

Nationality : kuwait
Registration : 2011-09-04
Posts : 270
Points : 2508
Location : !..KuwaiT..!

World Cub Level :

PostSubject: Re: AW8`12 : Help # Announcement   Sun Aug 26, 2012 1:46 am

اكتيف حبيبي انا على استعداد انك تحكم كل اقيامي واني ما استخدم شي
الحين الرجال انا اخرته اللي هو برشا وش الحل العب معه ولا ؟

_________________
..
Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=18ac883faf7af4e5786e2
.:! POPN !:.

avatar

Nationality : marocco
Registration : 2011-09-04
Posts : 99
Points : 2309
Location : Rabat


PostSubject: Re: AW8`12 : Help # Announcement   Sun Aug 26, 2012 5:58 am

يا جماعه واللهي ما ني فاهم شيء انت قايلين انو ان اليوم هو اخر يوم لدور 1/32 ولسا ما نزلتو من هو خصمي ب 1/32 لسا ما عرفت منو الفايز هل دريم ام فيب لأنكم رديتو ع ها الأخير وهو يتكلم مرارا وتكررا وكل الردود حقته تقريبا ياريت تعطونا التفسيرات وارجوكم تم ارجوكم كترتو من مواضيع حقت التهنئة وامور لها اقسام خاصه فياريت تشيلو القلوبال شويه وخلو ها القيم مليء إلا بالأمور الي تهم البطولة صار لخبطه وسامحونا انا ما بي إلا زين المنتدى ليس إلآ

Group : D
Back to top Go down
SULTAN KILL
Forum Admin
avatar

Nationality : ksa
Registration : 2011-09-04
Posts : 350
Points : 2655


PostSubject: Re: AW8`12 : Help # Announcement   Sun Aug 26, 2012 3:30 pm

.:! POPN !:. wrote:
يا جماعه واللهي ما ني فاهم شيء انت قايلين انو ان اليوم هو اخر يوم لدور 1/32 ولسا ما نزلتو من هو خصمي ب 1/32 لسا ما عرفت منو الفايز هل دريم ام فيب لأنكم رديتو ع ها الأخير وهو يتكلم مرارا وتكررا وكل الردود حقته تقريبا ياريت تعطونا التفسيرات وارجوكم تم ارجوكم كترتو من مواضيع حقت التهنئة وامور لها اقسام خاصه فياريت تشيلو القلوبال شويه وخلو ها القيم مليء إلا بالأمور الي تهم البطولة صار لخبطه وسامحونا انا ما بي إلا زين المنتدى ليس إلآ

Group : D

تم حل المشكله في المجموعه
Back to top Go down
MESOO

avatar

Nationality : ksa
Registration : 2012-03-04
Posts : 125
Points : 2181

PostSubject: Re: AW8`12 : Help # Announcement   Sun Aug 26, 2012 3:39 pm

SULTAN K!LL LDR wrote:
.:! POPN !:. wrote:
يا جماعه واللهي ما ني فاهم شيء انت قايلين انو ان اليوم هو اخر يوم لدور 1/32 ولسا ما نزلتو من هو خصمي ب 1/32 لسا ما عرفت منو الفايز هل دريم ام فيب لأنكم رديتو ع ها الأخير وهو يتكلم مرارا وتكررا وكل الردود حقته تقريبا ياريت تعطونا التفسيرات وارجوكم تم ارجوكم كترتو من مواضيع حقت التهنئة وامور لها اقسام خاصه فياريت تشيلو القلوبال شويه وخلو ها القيم مليء إلا بالأمور الي تهم البطولة صار لخبطه وسامحونا انا ما بي إلا زين المنتدى ليس إلآ

Group : D

تم حل المشكله في المجموعه




طيب حل مشاكل المجموعات كلها مو مجموعه وحده
انا مااعرف خصمي مين لدور 16
مجموعه D

_________________
Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=d2784a983e95155407591
SULTAN KILL
Forum Admin
avatar

Nationality : ksa
Registration : 2011-09-04
Posts : 350
Points : 2655


PostSubject: Re: AW8`12 : Help # Announcement   Mon Aug 27, 2012 12:23 pm

MESOO wrote:
SULTAN K!LL LDR wrote:
.:! POPN !:. wrote:
يا جماعه واللهي ما ني فاهم شيء انت قايلين انو ان اليوم هو اخر يوم لدور 1/32 ولسا ما نزلتو من هو خصمي ب 1/32 لسا ما عرفت منو الفايز هل دريم ام فيب لأنكم رديتو ع ها الأخير وهو يتكلم مرارا وتكررا وكل الردود حقته تقريبا ياريت تعطونا التفسيرات وارجوكم تم ارجوكم كترتو من مواضيع حقت التهنئة وامور لها اقسام خاصه فياريت تشيلو القلوبال شويه وخلو ها القيم مليء إلا بالأمور الي تهم البطولة صار لخبطه وسامحونا انا ما بي إلا زين المنتدى ليس إلآ

Group : D

تم حل المشكله في المجموعه




طيب حل مشاكل المجموعات كلها مو مجموعه وحده
انا مااعرف خصمي مين لدور 16
مجموعه D

اليوم بتتحدث جميع المجموعات انشاءالله
Back to top Go down
.:! POPN !:.

avatar

Nationality : marocco
Registration : 2011-09-04
Posts : 99
Points : 2309
Location : Rabat


PostSubject: Re: AW8`12 : Help # Announcement   Thu Aug 30, 2012 4:23 am

الله يخليكم يا اخوان حدتو لنا المجموعاات مرارا وتكرارا نطلبكم ان تحدتوهاا وورونا منو الي ضدنا
Back to top Go down
Mr.Cena
Arab World Assistant
avatar

Nationality : bahrain
Registration : 2011-09-04
Posts : 765
Points : 3221
Location : Bahrain

World Cub Level :

PostSubject: Re: AW8`12 : Help # Announcement   Thu Aug 30, 2012 8:13 pm

.:! POPN !:. wrote:
الله يخليكم يا اخوان حدتو لنا المجموعاات مرارا وتكرارا نطلبكم ان تحدتوهاا وورونا منو الي ضدنا

عند نهاية كل دور حبيبي

_________________
BH MR.CENA 01

msn: Gz.Cena@hotmail.com
skype: cenaBH
Back to top Go down
asmrani

avatar

Nationality : GzHome
Registration : 2012-06-19
Posts : 62
Points : 1982

PostSubject: Re: AW8`12 : Help # Announcement   Fri Aug 31, 2012 2:19 am


يامنظمين الرجاء النظر في حالتي توعدنا ع الساعه 1 بتوقيت السعودية

وانا جاي من سفر وصلت المغرب ونزلت رد بالنتدى العشا تذكير له

وجيت ع الساعه 1بتوقيت السعودية بروم 327

وكلمني بالمسن عندو مشكلة وقلت راح انتظرك قالي نخليها الساعه 2 بتوقيت السعودية قلت طيب

انتظرته وذكرت بالمسن انو الساعه 1:58 قالي يالله جاي وقلت له انا 2:05 بطلع

وتاخر جات 2:05 وانا طلعت نظرا لتأخره


والرجاء الحكم وانا راضي بحكمك

واي اعتراض انا عندي الدليل

_________________
Back to top Go down
asmrani

avatar

Nationality : GzHome
Registration : 2012-06-19
Posts : 62
Points : 1982

PostSubject: Re: AW8`12 : Help # Announcement   Fri Aug 31, 2012 2:20 am

وانتو محددين نهاية دوري ال16 يوم الخميس الساعه 12:00


_________________
Back to top Go down
.:! POPN !:.

avatar

Nationality : marocco
Registration : 2011-09-04
Posts : 99
Points : 2309
Location : Rabat


PostSubject: Re: AW8`12 : Help # Announcement   Sat Sep 08, 2012 12:53 pm

ابطال يا منظمين شكرا ع تفهمكم ومرور درازي ماشاء الله ع المساعدة لكن مو مشكله نشكر المنظمين جزيل الشكر فبوبن دايما عو الغلط
Back to top Go down
Sponsored content




PostSubject: Re: AW8`12 : Help # Announcement   

Back to top Go down
 
AW8`12 : Help # Announcement
View previous topic View next topic Back to top 
Page 3 of 3Go to page : Previous  1, 2, 3

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
Gamezer Home :: Arab World Forum :: Arab Tournaments :: Individual Tournaments :: AW8'12-
Jump to: