Gamezer Home

Gamezer Home


 
HomeRegisterLog in

Share | 
 

 القرار العربي

View previous topic View next topic Go down 
Go to page : Previous  1, 2, 3  Next
AuthorMessage
AL.ZA3EEM



Nationality : bahrain
Registration : 2011-10-06
Posts : 140
Points : 2049

World Cub Level :

PostSubject: Re: القرار العربي    Sun Jan 08, 2012 3:32 pm

انا بالنسبة ليي مو مؤيد لهالقرار

لانه ما اشوف انه شي منطقي تلزمون ع احد انه اذا بيصير ف هالمنتدى يترك منتدى ثاني

كل واحد حر ف قراره يبه يظل ف منتدى منتديين ما يصير تلزمونه ع شي

وبالنسبة لانه بيجمع العرب ما اظن الا انه بيفرق بينهم اذا طبق هالقرار لانه ناس بيكونون هناك وناس بيكونون هنا لانه ما يصير يظلون ف

!قز وورلد اذا يبون يشاركون ف بطولات وامور قز هوم

من وجهة نظري ما اشوف لها معنى هالفكرة صراحة



Back to top Go down
M o n t y <3



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-07
Posts : 2218
Points : 4373
Location : In she`s heart


PostSubject: Re: القرار العربي    Sun Jan 08, 2012 6:36 pm

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة ..

الصراحه و الي حاصل والي شايفو من الكل . انهم معترضين ع فكره . الباند وكذا

انا اشوف . نفتح المجال وكل وااحد حر بنفسه . و إذا فيه اي تحيز او مشاكل بمنتدى قيمزر هوم .

راح يشوفونه بأنفسهم . ولا حنا نقدر نقنعهم ولا هما يقدرو يقنعونا .

لذلك . كل واحد وحر بنفسه . بس المهم انه القرار يتم ع الإجماع . ولا ع التفرقه . بين العرب ..

وبأسمي واسم قروبي . نأيد المقاطعه . لكن البعض . ما يايد فكره يا قز هوم ولا مايستري

تحياتي لكم .

_________________
لا إله إلا الله ~


Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=06f57228d6f984fe65761
MR LEGOO



Nationality : palestin
Registration : 2011-12-18
Posts : 21
Points : 1857


PostSubject: Re: القرار العربي    Sun Jan 08, 2012 10:03 pm

بحر اظن انه كلام اكتيف ما وضح لك هو قال انه ما يتكلم عن القروبات هو يتكلم عن كل فرد عربي فكيف تقول 5 قروبات مؤيدة ومدري قروب معارض مالك حق بهالكلام ابدا حبيبي اغلب يلي ردو عهالموضوع كانو رافضين للفكرة وانت تبا تسوي يلي براسك وتحكم عالكل وتقول انه 5 مؤيد !!؟
Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=368da6b0da891cd956efc
MR LEGOO



Nationality : palestin
Registration : 2011-12-18
Posts : 21
Points : 1857


PostSubject: Re: القرار العربي    Sun Jan 08, 2012 10:06 pm

وتنيه هام للجميع اذا كان هاذ المنتدا كما أرى مؤخرا يتبع آراء البعض وما يهتم لأراء البعض الاخر فستكون هناك عواقب وخيمة
Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=368da6b0da891cd956efc
TROY
General World Mod


Nationality : yemen
Registration : 2011-09-06
Posts : 845
Points : 3050
Location : makkah

World Cub Level :

PostSubject: Re: القرار العربي    Sun Jan 08, 2012 10:47 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا قبل اي شي اشكرك والله بقلبي اخوي ابو بدر لاهتمامك ع العرب و ع المنتدى بكبره

ثانيا التعاون والمجهود والكلام الحسن والخلق الحسنه مفيد لنا وللجميع سواء عرب او اجانب

كما يقول المثل :

يدا بيد نسعى لرقي المنتدى


خالص احترامي لهذا المنتدى اللي حصلن فيه اكثر من شي رائع

والله يبقينا ع هذا الحال

وخدمتنا سهله

اللهم لا سهلا الا ماجعلته سهله وان تجعل الحزن اذ شئئتا صعبه


Happy

_________________



Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2649

World Cub Level :

PostSubject: Re: القرار العربي    Sun Jan 08, 2012 11:02 pm


نشكر جميع القروبات حقيقة على دعمهم المطلق لمنتدى قيمزر هوم وتأييد التواجد فيه فقط وهذا موقف أظهر للجميع مدى محبتنا لبعضنا البعض وهذا شيء مشرف لنا جميعا, نحن فخورون جدا بكم وأخص بالشكر للقروبات التي إختارت قيمزر هوم بيتها الأساسي والوحيد وهي: نجم, ريفال, ون, ريسك, ريلاكس, ديث, إسلام, باين, جي آر إس, نسف, إيقل, رزه, قروب فلسطين, بيست, فيفا نتشرف بكم وبثقتكم ودعمكم وبوجودكم معنا
_______________________________________________

أنا من رأيي الشخصي واللي يخصني فقط هو أنني مؤيد للإجتماع بمجتمع واحد أساسه قوي ويجمع الكل ويكون مرجع العرب كافة ويكون واضح للجميع من الأجانب, وبنفس الوقت ما أأيد تواجد العرب بمكان انظلم فيه العرب كثير وتمت إهانتهم إهانه واضحه والاجانب نفسهم يقولون هذا الشيء
أنواع الظلم والإهانه اللي حصلت أعتقد واضحه ومعروفه للكثير ولكن كل شخص هو حر أينما يريد المشاركة

نحن نريد بناء مجتمع عربي قوي جدا بمكان واحد ولانمنع أحد المشاركه بالمنتديات الأخرى فالأعضاء لهم الحريه المطلقه بإختيار مايريدون ولكن من يحاولون إضعاف المجتمع العربي هنا وخصوصا بأنهم يستخدمون أسلوب تشوية سمعة إدارة قيمزر هوم والتشكيك بنواياهم ومن هذه الأساليب السيئة التي لاتصدر إلا من أشخاص سيئي التربية, فنحن ببساطه سنستبعدهم من مجتمعنا لأنهم كالجرثومه بيننا جل مايهمها هو إلحاق الضرر بالمحيطين بها

خلاصة كلامي وهو مجرد إقتراح أيضا , وهو حظر جميع المشرفين والإداريين الداعمون لإدارة القسم العربي بقيمزر وورلد المحاربه لمنتدانا منذ البداية
___________________________________________________
حاليا هنالك نوعين من الإداريين:
أولا: إداري محارب لمنتدى قيمزر هوم ويستخدم كل الأساليب لهدم هذا المجتمع
ثانيا: إداري محايد تقريبا وليس لديه أي عداوة لمنتدى قيمزر هوم بل يملك أصدقاء هنا وهو يرحب بالتواجد هنا ولكن ربما محرج من بعض الأصدقاء هناك أو مجبر على التواجد هناك
___________________________________________________

نحن هنا لا نستطيع التفرقه بين النوع الأول الخبيث والنوع الثاني ولذلك أقترح بأن نطبق قانون حظر للمشرفين هناك جميعهم حيث أننا لا نستطيع الثقه بشخص تحت إدارة تسعى لهدم هذا المجتمع الحديث والناجح
صيغة القرار بعد الموافقة عليه هي كالتالي: بعد توضيح موقف المشرفين هناك ومن سيبقى منهم كـ داعم للإدارة أو سيخرج عن إدارتهم بعد ذلك ستؤخذ أسماء المشرفين الذين سيبقون داعمين للإدارة هناك ويتم تطبيق قانون حظر لمدة 6 أشهر غير قابلة للتقليص أو الإزالة
في هذي الحالة نكون أبعدنا عن مجتمعنا من هم يريدون السوء لنا وأعتقد هذا قرار عادل للجميع ولا يعود بالضرر على أي شخص وبنفس الوقت يوفر مزيد من الاجواء الأخويه البعيده عن الحقد والبغض فيما بيننا
Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2649

World Cub Level :

PostSubject: Re: القرار العربي    Sun Jan 08, 2012 11:21 pm

ملاحظة في حالة الموافقة على القرار سيطبق على إدارة القسم العربي بمنتدى قزوورلد ( المشرفين) فقط
Back to top Go down
T5YLTK



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-04
Posts : 201
Points : 2133

World Cub Level :

PostSubject: Re: القرار العربي    Sun Jan 08, 2012 11:27 pm

BA7R wrote:

نشكر جميع القروبات حقيقة على دعمهم المطلق لمنتدى قيمزر هوم وتأييد التواجد فيه فقط وهذا موقف أظهر للجميع مدى محبتنا لبعضنا البعض وهذا شيء مشرف لنا جميعا, نحن فخورون جدا بكم وأخص بالشكر للقروبات التي إختارت قيمزر هوم بيتها الأساسي والوحيد وهي: نجم, ريفال, ون, ريسك, ريلاكس, ديث, إسلام, باين, جي آر إس, نسف, إيقل, رزه, قروب فلسطين, بيست, فيفا نتشرف بكم وبثقتكم ودعمكم وبوجودكم معنا
_______________________________________________

أنا من رأيي الشخصي واللي يخصني فقط هو أنني مؤيد للإجتماع بمجتمع واحد أساسه قوي ويجمع الكل ويكون مرجع العرب كافة ويكون واضح للجميع من الأجانب, وبنفس الوقت ما أأيد تواجد العرب بمكان انظلم فيه العرب كثير وتمت إهانتهم إهانه واضحه والاجانب نفسهم يقولون هذا الشيء
أنواع الظلم والإهانه اللي حصلت أعتقد واضحه ومعروفه للكثير ولكن كل شخص هو حر أينما يريد المشاركة

نحن نريد بناء مجتمع عربي قوي جدا بمكان واحد ولانمنع أحد المشاركه بالمنتديات الأخرى فالأعضاء لهم الحريه المطلقه بإختيار مايريدون ولكن من يحاولون إضعاف المجتمع العربي هنا وخصوصا بأنهم يستخدمون أسلوب تشوية سمعة إدارة قيمزر هوم والتشكيك بنواياهم ومن هذه الأساليب السيئة التي لاتصدر إلا من أشخاص سيئي التربية, فنحن ببساطه سنستبعدهم من مجتمعنا لأنهم كالجرثومه بيننا جل مايهمها هو إلحاق الضرر بالمحيطين بها

خلاصة كلامي وهو مجرد إقتراح أيضا , وهو حظر جميع المشرفين والإداريين الداعمون لإدارة القسم العربي بقيمزر وورلد المحاربه لمنتدانا منذ البداية
___________________________________________________
حاليا هنالك نوعين من الإداريين:
أولا: إداري محارب لمنتدى قيمزر هوم ويستخدم كل الأساليب لهدم هذا المجتمع
ثانيا: إداري محايد تقريبا وليس لديه أي عداوة لمنتدى قيمزر هوم بل يملك أصدقاء هنا وهو يرحب بالتواجد هنا ولكن ربما محرج من بعض الأصدقاء هناك أو مجبر على التواجد هناك
___________________________________________________

نحن هنا لا نستطيع التفرقه بين النوع الأول الخبيث والنوع الثاني ولذلك أقترح بأن نطبق قانون حظر للمشرفين هناك جميعهم حيث أننا لا نستطيع الثقه بشخص تحت إدارة تسعى لهدم هذا المجتمع الحديث والناجح
صيغة القرار بعد الموافقة عليه هي كالتالي: بعد توضيح موقف المشرفين هناك ومن سيبقى منهم كـ داعم للإدارة أو سيخرج عن إدارتهم بعد ذلك ستؤخذ أسماء المشرفين الذين سيبقون داعمين للإدارة هناك ويتم تطبيق قانون حظر لمدة 6 أشهر غير قابلة للتقليص أو الإزالة
في هذي الحالة نكون أبعدنا عن مجتمعنا من هم يريدون السوء لنا وأعتقد هذا قرار عادل للجميع ولا يعود بالضرر على أي شخص وبنفس الوقت يوفر مزيد من الاجواء الأخويه البعيده عن الحقد والبغض فيما بيننا

من وجهة نظري الشخصية ان هذا هو افضل حل وقرار , وهذا للاسباب التالية

اولاً : المنتدى هذا سوف يغنينا جميعنا عن المنتدى الاخر لوجود العرب كافة وهو عالمنا .
ثانياً : اشوف جميع الامور موجوده فيه من تنظيم وعدل وبطولات والاهم من هذا كله تصافح الجميع مع بعضنا وفتح صفحة جديدة بدايتها ونهايتها هنا بهذا المنتدى

وماعليش ياشباب اعتقد ان القرار لو صار بالشكل هذا مايضر احد اطلاقاً كل انسان ويشوف الي يناسبه , على قولة المثل (كلن ينام على الجنب الي يريحه)

ولاتاخذو الامور بسلبية , القرار لو صار ماعتقد انه بيضر احد فهو يخدم هذا المنتدى بأعضاءه لكي لا نتشتت , ولا تستمر الخلافات والمشاكل

والي عنده وجهة نظر او اقتراح او شاف شي ماعجبة او يحب يطور .. ماعتقد الادارة والمشرفين راح يرفضو هذا الشي

فالمنتدى هذا للجميع ليس حكراً على احد

_________________
.
.
Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2649

World Cub Level :

PostSubject: Re: القرار العربي    Sun Jan 08, 2012 11:43 pm

Spoiler:
 

أخوي تخيلتك أشكرك على شعورك الطيب

ولكن لن نمنع الأعضاء بالمشاركه بأي مكان طالما بأن العضو لم يتجاوز قوانين المنتدى من سب أو غش أو غيره

أنا حاولت أسهل الموضوع ويكون بالوسط بين المؤيدين والمعارضين ويكون الحظر فقط على اللي تسببو لنا بالمشاكل ومن يدعمهم من المشرفين فقط
Back to top Go down
Mr.Cena
Arab World Assistant


Nationality : bahrain
Registration : 2011-09-04
Posts : 765
Points : 2930
Location : Bahrain

World Cub Level :

PostSubject: Re: القرار العربي    Mon Jan 09, 2012 3:03 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

نشكر ادارة المنتدى هذا الجهد وماشاءلله الكل يقول الادارة قايمة بالواجب ومومقصرة بحق احد ،والقرار هذا احنا نشوفه انه مناسب للجميع ، وناقشت بعض الاعضاء وماعترضوا على القرار
،
-----------------

قائمة المشرفين الموافقين للقرار من منتدى قزوورلد لي كلمتهم :حاليا
- BH Mr.Cena KILL
- BH Durazy KILL
- BH Randy Orton KILL
- BH Big Sniper KILL


_________________
BH MR.CENA 01

msn: Gz.Cena@hotmail.com
skype: cenaBH
Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2649

World Cub Level :

PostSubject: Re: القرار العربي    Mon Jan 09, 2012 4:18 am

Mr.Cena wrote:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،

نشكر ادارة المنتدى هذا الجهد وماشاءلله الكل يقول الادارة قايمة بالواجب ومومقصرة بحق احد ،والقرار هذا احنا نشوفه انه مناسب للجميع ، وناقشت بعض الاعضاء وماعترضوا على القرار
،
-----------------

قائمة المشرفين الموافقين للقرار من منتدى قزوورلد لي كلمتهم :حاليا
- BH Mr.Cena KILL
- BH Durazy KILL
- BH Randy Orton KILL
- BH Big Sniper KILL


مبادرة جميلة منك أخوي حسن ومن الاخوان نتشرف بإنضمامكم ونعدكم بما هو أفضل بإذن الله
Back to top Go down
ACTIVE
GzHome Owner


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-01
Posts : 1344
Points : 3627

World Cub Level :

PostSubject: Re: القرار العربي    Mon Jan 09, 2012 5:56 am

انا اسف جدا اخوي ألون على حذف ردك واشكرك على كلامك اللي قلته وروحك الطيبه لكن الله يرضى عليك وعلى الجميع مانبي نجيب سيرة اي احد نهائيا بالشي الشين وانا علشان اكون قد كلمتي اللي كتبتها بالموضوع انه سيتم حذف اي رد فيه تشويه او تهجم على اي احد لان الموضوع مفتوح لتقبل ارائكم وتشاركونا بكل قرار .

اسف جدا مره ثانيه لحذف ردك بس فديتك مانبي نجيب طاري احد بشي شين هنا هذا المنتدى صفحه جديده لكل الاعضاء سواء عرب او اجانب ان شاء الله مانشوف الا كل الخير من الجميع .

_________________


Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=a498e06f04df14681b497
Mr . ORTON
Chief Arab Champ


Nationality : bahrain
Registration : 2011-10-29
Posts : 2230
Points : 4671
Location : IN THE WORLD

World Cub Level :

PostSubject: Re: القرار العربي    Mon Jan 09, 2012 6:27 pm

السلامـ عليكمـ

الله يوفقك الجميع وان شاء الله تشوفنا سند لكم

تقبلوا مروري اورتن Happy

_________________
Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=8876b4f0a2ae70128aa37
GERRARD



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-07
Posts : 108
Points : 2045
Location : Makkah .. ~


PostSubject: Re: القرار العربي    Mon Jan 09, 2012 8:02 pm

BA7R wrote:
صيغة القرار بعد الموافقة عليه هي كالتالي: بعد توضيح موقف المشرفين هناك ومن سيبقى منهم كـ داعم للإدارة أو سيخرج عن إدارتهم بعد ذلك ستؤخذ أسماء المشرفين الذين سيبقون داعمين للإدارة هناك ويتم تطبيق قانون حظر لمدة 6 أشهر غير قابلة للتقليص أو الإزالة


طيب لو تم تطبيق العقوبه ومرت 6 شهور الي هي فترة الباند وشلتوه منه ومازال داعم للمنتدى الاخر هل بتزيدونها الى ان يترك الاشراف هناك ؟

او خلاص تروح ويقدر يشارك هنا وهو هناك مشرف ؟
Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=46b2d3a6315405bb33223
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2649

World Cub Level :

PostSubject: Re: القرار العربي    Mon Jan 09, 2012 10:26 pm

إن كان لايزال داعم سيتم تمديد العقوبة مدة سنه كامله

_________________
Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2649

World Cub Level :

PostSubject: Re: القرار العربي    Mon Jan 09, 2012 10:34 pm

قائمة بالمشرفين المتواجدون تحت إدارة القسم العربي بقزوورلد وبعض الأعضاء المحاربين لمنتدى قيمزر هوم مطلوب من الأسماء التالية إعطاء موافقة بالخروج من تلك الإدارة أو برفض الدعوة لتحديد من سيشمله الحظر

Nالإسمالبلدالأستجابة
1ASEROOOHSaudi Arabia.()حتى الآن
2Azooz !Kuwait.()حتى الآن
3Big Sniper !Bahrain.()موافق
4boy of dreamsSaudi Arabia.()حتى الآن
5Çilek .NaomiSaudi Arabia.()حتى الآن
6Computer 07Bahrain.()حتى الآن
7DurazyBahrain.()موافق
8madrid boy .. !Saudi Arabia.()حتى الآن
9MAY.3SHMERKuwait.()حتى الآن
10Mr . ORTONBahrain.()موافق
12Mr.BOSHO0Q¹United Arab Emirates.()موافق
13R E L A XSaudi Arabia.()حتى الآن
14S N I P E RAlgeria.()حتى الآن
15SULTAN K!LLSaudi Arabia.()موافق
16WSHM SPECIALSaudi Arabia.()حتى الآن
17WSHM 7ALEMSaudi Arabia.()حتى الآن
18POPNMorocco.()حتى الآن
19WSHM ALSHAYB LDRSaudi Arabia.()حتى الآن
Back to top Go down
.:! POPN !:.



Nationality : marocco
Registration : 2011-09-04
Posts : 99
Points : 2018
Location : Rabat


PostSubject: Re: القرار العربي    Tue Jan 10, 2012 12:40 am

اتا لست لا منظم ولا اي شيء ما المطلوب مني؟
Back to top Go down
ACTIVE
GzHome Owner


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-01
Posts : 1344
Points : 3627

World Cub Level :

PostSubject: Re: القرار العربي    Tue Jan 10, 2012 2:21 am

.:! POPN !:. wrote:
اتا لست لا منظم ولا اي شيء ما المطلوب مني؟

المطلوب هو تحديد موقفك خصوصا بعد ماصدر منك من معارضه قويه للمنتدى ووضع مواضيع فيها تهجم على ادارة هذا المنتدى وفيها تعدي واضح بأشياء غير صحيحه

_________________


Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=a498e06f04df14681b497
Guest
Guest



PostSubject: Re: القرار العربي    Tue Jan 10, 2012 2:34 am

الله يصلحك يابحر ... انا الشايب .. انا ابي اقول كلمتين اوضح فيها موقفي اتجاه المنتدى
انا لا أقف في وجه هذا المنتدى او احاربه .. لكني انا اقف في وجهك يامساعد الشلوي الداعي نفسك مساعد الخالدي يوم تضيفني بالمسنجر ... ليش قلت لي اسمك مساعد الخالدي ؟؟؟
عشاني قلت لك معك ماجد الخالدي تقمصت شخصية قبلية عشان افزع معك بداعي الحميا والتعصب القبلي !!! انا لست بإمعه ياعزيزي
اذا كان لديك اشخاص تعتبرهم امعات فهولاء مغلوب على امرهم ولا يعرفون حقيقتك الكاذبه والهادفه الى العنصريه
اغلب الاعضاء في منتدى قيمزر هوم اعرفهم ويعرفوني وكذلك بعض من اعضاء قروب وشم شاركو في هذا المنتدى وقمت بمحادثتهم بخصوص مشاركتهم في هذا المنتدى ووضحت لهم .. بحر شخص سيئ وذكرتك بالسوء لاني صادق وهم اصدقائي واخوتي ويجب ان انصحهم ليس من اجل محاربة المنتدى ولكن من اجل ان لايدعمو منتدى تحت ادارتك او ادارة الشخص الاخر
لذلك اتمنى ان تشطب اسمي من قائمتك وتعتبرني غير موجود ياعزيزي فانا مبتعد عنك فرجاء لاتقترب من اسمي او ذكري في هذا المنتدى

كلمة لك يابحر واقولها امام الجميع انت ( احمق + خبيث ) هذان هما الوجهان الخاصه بك في عالم الانترنت
Back to top Go down
Guest
Guest



PostSubject: Re: القرار العربي    Tue Jan 10, 2012 3:09 am

السلآم عليكم و رحمة الله و بركاته

انا توي ادري اني مسجل بهالمنتدى و لكن بصراحة ناسيه و لا طرى في بالي

بس تذكرت الحين و حبيت ابين موقفي و اقول اللي عندي

هاذي لعبه بعالم الانترنت و لأي شخص الاحقيه يلعب وين ما يبي

ما احد يقدر يجبره على انه يبقى بمكان واحد , الا اذا هو راضي بالشي هذا مشكلته

ان عن نفسي مرتاح بالمنتدى الاول و لا عندي اي مشكلة

و لا لي علاقة لا بـ ( بحر ) و لا بغيره

المكان اللي اشوفه مناسب راح توجد فيه , ما احد يجبرني على مكان معين

اتمنى ما اكون طولت عليكم , اعذروني حبيت اقول اللي عندي

و يا ليت العضوية تنحذف

written by / SPECIAL
Back to top Go down
SHMO5Y



Nationality : ksa
Registration : 2011-11-05
Posts : 315
Points : 2372
Location : Saudi Arabia


PostSubject: Re: القرار العربي    Tue Jan 10, 2012 3:17 am

ما اقول الا الله يهدينا ويهديكم الى سواء السبيل ..

يعني حنا يا ناس ندخل عشان نستانس ونفلها ونوسسع صدورنا .. الحين انا اشوف العالم قامت تاخذ امور النت بجديه ..

وبكل قوه وشرآسه .. وصارات الامور سياسيه وانحيازيه وانفصاليه .. يعني اذا كان العالم الحقيقي الذي نعيش فيه فيه مشاكل ببين العرب ..

ليه حنا ما نحاول هنا ان نكون تحت رايه واحده . لا اله الا الله .. محمد رسول الله .. طبعا مع احترامي للديانات الاخرى .

لكن يا ناس خلو الاعضاء ياخذون حريتهم بالتنقل بين المنتديات .. انا ما اعارض لا منتدى قز هوم ولا قز وورلد ولا اعارض ان نجتمع في مكان واحد ..

ونكون احباب واخوان ولكن اعارض فكرة الباندات .. ولا هو من حقك يا بحر او يا اكتيف وانت تعرفني يا اكتيف اني كنت افتخر بهالمنتدى وكنت اقولك الى الامام وعساكم عالقوه . والله اني مبسوط يوم حصلت منتدى ااداره عربيه ونحن معكم وابشر باللي تبيه ..

لكن ليس من حقك فرض امر على شخص واجباره على ترك شي .. او بالمعنى الاصح ان تجعله ( عبد ) وكل ما قلت شي قام يهز رآسه ..

في الاخير اقول اعذروني على الاطاله . واقولكم بالتوفيق انا هنا وهناك فلو اتخذتم بحقي اي اجراء لن اموت بل سأعيش وسيكون عالم النت لي عالم خيالي ليس له اي مكانه في حياتي الشخصيه .. :)


أخوكم / شموخي عز

_________________

Al Ittihad, the comeback kings


Back to top Go down
.:! POPN !:.



Nationality : marocco
Registration : 2011-09-04
Posts : 99
Points : 2018
Location : Rabat


PostSubject: Re: القرار العربي    Tue Jan 10, 2012 4:28 am

الحمدلله اموري صحيحه وانا اعرف ايش اسوي شيء راته عيناي لا اكدبه ومن وجهة نظري انا ضد الغش ولدي كلمتين لللأخ بحر لا للغرور بسمعة اللعب فهي الي اطاحت بك إلى الزوبعه نسينا الماضي وخلونا في الحاضر المهم ماني ضد ولا منتدى وبالتوفيق للمنتديين معا ولعرب خاصة

اهم شيء لا ننسى المعلمين الي درسونا ومشبنا ع منهجهم حتى تعلمنا وصرنا نكرهم ارجو ان اقول كلمتين للجميع

منتدى قزولد منتدى عادي ظلمونا يب لكن ان الله غفور رحيم لا نسيؤ لهم باي شيء قولو خيرا او ليصمت الجميع

لو كانو هم جبناء فانتم اصحاب العقول اهم شيء انسو انه فيه منتدى منافس لكي تكون الخواطر صافيه ارجوكم لا تصيرو تتكلمو ع اي منتدى غير هدا واتمنى ان تكون اخر صفحه تجاه المنتديات الأخرى ةيلا نبرهن انه ها المنتدى هو الي يستاهل ونحلي الناس تيجي له بدون ان نجبرها ولا نحسن ونمشي نقولها تكون معانا كل واجد يعرف نفسه وبيجي اينما يريد

سوري معرف اتكلم عربي انزين لكن اهم شيء وصحت الفكره لو كانت لهجتي زيكم كان تكلمت في امور حلوه لكن الماصي فات واحنا مع الحاصر الكل يغلط لكن يا بحر احدر مرة تانيه ألولى راحت غلط التانيه ما نبيها وموفقين الجميع
Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2649

World Cub Level :

PostSubject: Re: القرار العربي    Tue Jan 10, 2012 4:56 am

بالنسبة للأخوان اللي يدخلون مصطلحات عبيد وإجبار.. إلخ, نخبركم بأنه ليست إدارة قيمزر هوم من يجبر الأعضاء بل بالواقع هي تستسقي الإقتراحات من الأعضاء وتعمل على خدمتهم وتنفيذ مطالبهم
ولكم أن ترون بأن أغلبية رؤساء القروبات ترى بأن قرار الحظر الشامل هو الأنسب ولكن لأن ذلك سيؤذي قلة من الأعضاء ولأن الأنترنت هو عالم حر وللكل الحرية فيما يريدون فقد قررنا بأن لا نقوم بذلك ولكن فقط نريد أن نبعد من هم يحاربون هذا المنتدى ويتفوهون بما هو غير صحيح لتشويه سمعة المنتدى فقط, فقد فقدنا الامل في صلاحهم وتراجعهم
أتمنى من البعض عدم التحدث بمثالية زايده لرغبته ربما بالظهور بأنه شخص كبير وواعي على حساب واقعنا الذي نعيشه, فلنحاول بأن نكون واقعيين قليلاً
Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2649

World Cub Level :

PostSubject: Re: القرار العربي    Tue Jan 10, 2012 5:11 am

بالنسبة للأخ بوبن اتمنى انك تكون عرفت خطأك وتراجعت عما فعلت سابقاً

مثل ماقلت نحن هنا بدأنا صفحة جديدة مع بعض فإن كنت قررت بأن تبدأ صفحه جديده هنا وتكف عن ما تفوهت به من كذب وإفتراء سابقا فأهلا بك فـ الكل يخطئ
Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2649

World Cub Level :

PostSubject: Re: القرار العربي    Tue Jan 10, 2012 5:13 am

يامن تسمي نفسك الشايب, شكرا لك على وجهة نظرك أحترمها مع أني ما أعرفك ولا حصل بيننا أي حديث سوى إنك مره كلمتني بالقيمزر ولم أرد عليك ربما لم أرى ماكتبت وضللت تردد بأن بحر مغرور, والمرة الأخرى وقت حدوث مشكلة العرب بالمنتدى الآخر حيث فعلا أضفتك بالمسن بطلب من أخوي رفيع وتحدثت معك وحذفتك ثاني يوم, لاتحاول ان تظهر بأنك تعرفني فأنا لا أعرفك لذلك لا أستطيع احكم عليك
أنت لم تعاصر "مساعد الشلوي الخالدي" لتعرف من هو فأنت جديد في هذا المجتمع وتعبيء عقلك بما يقال ممن حولك والعكس صحيح

_________________
Back to top Go down
Sponsored content




PostSubject: Re: القرار العربي    Today at 11:13 am

Back to top Go down
 
القرار العربي
View previous topic View next topic Back to top 
Page 2 of 3Go to page : Previous  1, 2, 3  Next

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
Gamezer Home :: Arab World Forum :: قسم الأخبار-
Jump to: