Gamezer Home

Gamezer Home


 
HomeRegisterLog in

Share | 
 

 القرار العربي

View previous topic View next topic Go down 
Go to page : 1, 2, 3  Next
AuthorMessage
ACTIVE
GzHome Owner


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-01
Posts : 1344
Points : 3627

World Cub Level :

PostSubject: القرار العربي    Fri Jan 06, 2012 11:34 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

احبتنا اعضاء منتدى قيمزرهوم بأسمي ونيابة عن الاخوه الاداريين والمشرفين
والمنظمين نشكر لكم ثقتكم الملموسه من تواجدكم الفعال ومشاركتكم في جميع
الفعاليات المقامه هنا حيث لن تتوقف هذه المسيره عندما يكون خلفها هذا
التواجد من الاعضاء .

لذلك ومن منطلق ودافع الوحده ورغبتنا بالتجمع في مكان واحد ونبذ جميع الخلافات والمشاكل
السابقه خلف ظهورنا وكما هو شعارنا منذ بداية انشاء هذا الصرح وهو نسيان كل
ماهو ماضي وبداية صفحه جديده ونكون يدا بيد لكي نصنع لأنفسنا هيبة العرب
التي سلبت مننا في وقت من الاوقات ولن اتطرق لأمور قد مسحناها من ذاكرتنا ،
وكما تعودتم منا الشفافيه في كل المواضيع سوف اذكر
لكم ماهو حاصل حاليا .

قد تحدث لنا كثير من رؤساء القروبات المشاركين لدينا برغبتهم الشديده بالتجمع
بمكان واحد وعدم السماح لأي احد بالازدواجيه والمشاركه هنا وهناك كخطوه
اولى للعرب وهو بمثابة درس لكل من اساء او حاول هضم حقوق العرب بالقول اننا
نحن العرب يد واحده وبيدنا قرارنا ونتخذه متى نشاء بحكم الاكثريه وكذلك
بحكم النتائج المحققه بالبطولات على مستوى الموقع سواء كانت افراد او
ثنائيات او قروبات او منتخبات وعلى مستوى جميع الالعاب في عالم قيمزر .

وعلى ذلك طالب الكثير منهم بمنع من يقف ضد هذا المنتدى وحرمانه من المشاركه فيه
وتنزيل عقوبات بالحرمان لأنه كما تعلمون لم يتبقى من العرب الذين لم
ينضموا لنا الا قلة لا يذكر عددهم بالمقارنه مع العدد المتواجد هنا حيث ان
الجميع يعلم انه لم يتبقى سوى قروب ايليت والقله منهم فقط لم ينضم لنا
وبذلك يتبقى قروب وشم المعارض منذ البدايه لهذه الفكره اما بقية القروبات
كلها ابدت رغبتها بالتواجد الدائم هنا وعدم الدعم في أي مكان اخر وكان
اختيارها الانسحاب وليس اجبارا كما هو الحال لهذا القرار الذي لم يكن
اجباريا وانما برغبه منهم لهدف اكبر واسمى هو التجمع على قلب واحد ونسيان
مافات .

ولن يتخلى هذا المنتدى عن المبدأ القائم عليه هو الحريه واحترام رأي الجميع ونبذ العنصريه بكافة اشكالها
والدعوه للتلاحم لكي نكون اخوه وننشر المحبه بين الجميع مهما اختلفت
الجنسيات او الديانات او الالوان .

ولكي نؤكد للجميع مصداقيتنا سنترك الكلمه لرؤساء القروبات والاعضاء للرد بهذا الموضوع لكي يتم اتخاذ القرار الذي تراه الاغلبيه .
كما نؤكد مرة اخرى انه لن يقفل هذا المنتدى ابوابه في وجه اي احد اراد
الانضمام والمشاركه وليس لنا اي عداوات مع احد وانما عدونا هو العنصريه
والتفاوت بالمعامله والظلم واعتقد ان الكل يتفق معنا بهذا المبدأ .

ملاحظه :

1- اي رد لايكون فيه التزام للادب بالنقاش او فيه تعدي او تلفظ على اي احد سواء كان هنا او يتبع لأي منتدى سيتم حذفه
2- بالنسبه للردود سيكون هناك تصويت على الموضوع ويلزم التوضيح بالردود عن الرغبه وكذلك العقوبه المقترحه

سوف نصنع قرآرنآ بأنفسنآ
وگل آنسآن له گلمته باختياره لتتحقق آلحريه وآلتجمع وبآلتأگيد بحگم
آلآگثريه سيتبعنآ آلگل مهمآ حآول آلشذوذ



لكم تحياتنا ..

_________________


Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=a498e06f04df14681b497
DMRNY



Nationality : uae
Registration : 2012-01-05
Posts : 106
Points : 1921


PostSubject: Re: القرار العربي    Fri Jan 06, 2012 11:59 pm

مشكور اخوي اكتيف على موضوع.~والصراحه المنتدى جميل وفي تفاعل من قبل الاعضاء.~موفقين يارب ونتمنى الرقي لهذا المنتدى اكثر واكثر.~

_________________
Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=77e43451575db5149d53c
DANGER7



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-06
Posts : 256
Points : 2208

World Cub Level :

PostSubject: Re: القرار العربي    Sat Jan 07, 2012 12:28 am

السـلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا: احب اشكر اخوي اكتيف على كلامه ويعطيه الف عافيه وضح كل شي للجميع وماقصر
ثانيا: بإسمي وإسم قروب ديث حنا مؤيدين للموضوع بالكـامل من الاول
وصراحه يحز في خاطرنا اللي للحين ماوضحت لهم الصوره ومازالوا يشاركون في المنتدى الاخر .. يمكن بعد ما شافوا الظلم اللي شفناه كثير وعانينا منه من قبل الاجانب،
ونتمنى قدومهم معنا قريبا لكي نكون يد واحده بهذا المنتدى .. ونتمنى ايضاً من الجميع انهم يبدون مصلحة العرب عامه على مصلحتهم الشخصيه
دمتم بود
Back to top Go down
KING MILAN



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-05
Posts : 248
Points : 2186
Location : jubail city


PostSubject: Re: القرار العربي    Sat Jan 07, 2012 12:43 am

كلام جميل من انسان ممتع ومرح .. ان شاء الله من افضل لافضل للمنتدى Happy

_________________



Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=3527d43a36cc1a1cd5be5
GERRARD



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-07
Posts : 108
Points : 2045
Location : Makkah .. ~


PostSubject: Re: القرار العربي    Sat Jan 07, 2012 9:03 am

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أبارك لكم على ماحققه المنتدى من نجاحات ، وان شاء الله يستمر للأفضل ان شاء الله
بالنسبة للأقتراح الذي طرحه الأخ أكتف ، أنا معارض عليه بصفتي من قروب اليت الذي كان له قسمه الخاص بهذا المنتدى ولا اعلم لماذا تم حذفه بدون ذكر أسباب
أسباب دفعتني لأعترض :-
1- كما قلت سابقاً لنا الحريه في اختيار مايناسبنا ولسنا ملزمين بأن نتبع احد.
2- هذه الخطوه سوق تقوم بتفرقة أصدقاء لنا تعرفت عليهم بهذا الموقع ، سأقول لكم شيئاً حصل لي :-
جأني صديق لي بالموقع وعزيز على قلبي والله ، أرسل لي الرابط وقلي أقراه وقول رأيك بعد ماشفته قلت انا مو موافق لأسباب اولها كبتن قروبنا اسيروه ادمن العرب بمنتدى مايستري ما اقدر اترك المنتدى لانه عزيز على قلبي ، قال لي جيرارد انا أعزك لاكن لو انت بتستمر بمنتدى مايستري احذف ايميلي ولا كنك عرفت واحد اسمه (اسم الشخص)، صراحه هالشي زعلني والله ، لها الدرجه وصلت انك تترك ناس بينك وبينهم معزه عشان منتدى بس ؟

لذلك اتمنى من الاداريين مراجعة القرار ، والله والله ان القرار سلبياته اعظم من ايجابياته
والسبب الثاني الي ذكرته برهان على كلامي Happy
نبي ندخل الموقع نستانس موب هواش وان سجلت هناك راح تاخذ باند وان شاركت ببطولة بيصرلك مدري ايش
رجاءاً اتمنى أن تقرؤا كلامي قبل ماتصدرون قرار

ملاحظه :-
لست مرسولاً من احد وليس لأن كابتن قروبي اسيروه ادمن للعرب في ذلك المنتدى ، ولكن عندما سمعت القرار احببت ان اوضح الذي حصل لي من سلبيات القرار Happy
Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=46b2d3a6315405bb33223
ACTIVE
GzHome Owner


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-01
Posts : 1344
Points : 3627

World Cub Level :

PostSubject: Re: القرار العربي    Sat Jan 07, 2012 9:19 am

أولا اخوي جيرارد رأيك له كل الاحترام ومثل ماتشوف هالموضوع ماهو قرار ابدا ماهو الا عنوان فقط للموضوع لكن مضمونه هو القرار بيد الجميع وحسب رغبتهم واتوقع الكل شايف موقفي انا بالذات من هالنزاع كنت محايد تماما وماتدخلت فيه لكن هو بالاخير قناعة كل انسان حس بالظلم وانا على فكره اول واحد انظلم من هالنزاع بحكم اني اول عضو بالموقع كامل تم ايقافه عن جميع المشاركات بمنتدى قزوورلد والسبب كان هو تسجيلي هنا بالمنتدى وطالما فيه هذه الصفه ولا زالت موجوده بحكم انه القرار صدر من هذيك الاداره الحاليه وغيري كثير تضررو من الايقافات اللي صارت وكان ذنبهم انهم سجلو فقط هنا .

ولكن ارجع اذكرك والكلام للجميع هذا ليس قرار لكن هو تصويت وبنمشي على رأي الاغلبيه لأننا قطعنا وعد اننا ننفذ كل رغبات الاعضاء اللي هنا قبل الرؤساء ونحترم رأي كل شخص موجود واذكرك برضو هالشي لو حصل ماراح يكون بدافع المحاربه او شي من هذا لكن بيكون بدافع اننا نتجمع بمكان واحد مايكون فيه اي تفرقه ولا ظلم بأذن الله على اي احد .

والشي الاخير اللي حاب اوضحه لك هو انه تم اخفاء القسم وليس الغاءه بسبب انه مافيه ولا اي مشاركه نزلت فيه طوال 4 اشهر والنظام اللي حاطينه هنا هو انه اي قسم يفقد الفعاليه بالمشاركات والمساهمات لمدة شهر سيتم اغلاقه وهذا الشي اللي صار .

وشكرا على مشاركتك برأيك اللي نحترمه ولن يتم حذفه او تعديله نهائيا

_________________


Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=a498e06f04df14681b497
GERRARD



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-07
Posts : 108
Points : 2045
Location : Makkah .. ~


PostSubject: Re: القرار العربي    Sat Jan 07, 2012 9:37 am

_ACTIVE_ wrote:
على فكره اول واحد انظلم من هالنزاع بحكم اني اول عضو بالموقع كامل تم ايقافه عن جميع المشاركات بمنتدى قزوورلد والسبب كان هو تسجيلي هنا بالمنتدى ، وغيري كثير تضررو من الايقافات اللي صارت وكان ذنبهم انهم سجلو فقط هنا .

انا أقصد هالشي ، يعني لو الأغلبيه وافقوا على القرار راح تعطون باند لأي شخص بمنتدى قيمزرورد

يعني أنت كذا ظلمت الاشخاص الي سجلوا هناك وبيحسون بالظلم مثل ماحسيتو بالظلم قبل ايام كان ريلاكس ادمن للعرب .

واجزم بأن المؤيدين للقرار بيتخطون ال50% وراح يتم تطبيق القرار !

ننتظر قرار الاعضاء في التصويت ..
Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=46b2d3a6315405bb33223
Mnhmer



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-04
Posts : 319
Points : 2258


PostSubject: Re: القرار العربي    Sat Jan 07, 2012 10:36 am

GERRARD wrote:
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

أبارك لكم على ماحققه المنتدى من نجاحات ، وان شاء الله يستمر للأفضل ان شاء الله
بالنسبة للأقتراح الذي طرحه الأخ أكتف ، أنا معارض عليه بصفتي من قروب اليت الذي كان له قسمه الخاص بهذا المنتدى ولا اعلم لماذا تم حذفه بدون ذكر أسباب
أسباب دفعتني لأعترض :-
1- كما قلت سابقاً لنا الحريه في اختيار مايناسبنا ولسنا ملزمين بأن نتبع احد.
2- هذه الخطوه سوق تقوم بتفرقة أصدقاء لنا تعرفت عليهم بهذا الموقع ، سأقول لكم شيئاً حصل لي :-
جأني صديق لي بالموقع وعزيز على قلبي والله ، أرسل لي الرابط وقلي أقراه وقول رأيك بعد ماشفته قلت انا مو موافق لأسباب اولها كبتن قروبنا اسيروه ادمن العرب بمنتدى مايستري ما اقدر اترك المنتدى لانه عزيز على قلبي ، قال لي جيرارد انا أعزك لاكن لو انت بتستمر بمنتدى مايستري احذف ايميلي ولا كنك عرفت واحد اسمه (اسم الشخص)، صراحه هالشي زعلني والله ، لها الدرجه وصلت انك تترك ناس بينك وبينهم معزه عشان منتدى بس ؟

لذلك اتمنى من الاداريين مراجعة القرار ، والله والله ان القرار سلبياته اعظم من ايجابياته
والسبب الثاني الي ذكرته برهان على كلامي Happy
نبي ندخل الموقع نستانس موب هواش وان سجلت هناك راح تاخذ باند وان شاركت ببطولة بيصرلك مدري ايش
رجاءاً اتمنى أن تقرؤا كلامي قبل ماتصدرون قرار

ملاحظه :-
لست مرسولاً من احد وليس لأن كابتن قروبي اسيروه ادمن للعرب في ذلك المنتدى ، ولكن عندما سمعت القرار احببت ان اوضح الذي حصل لي من سلبيات القرار Happy

+1

انا اؤيد كلام اخوي جيرارد

بأي حق انتو تبغو تتحكمو بنا اي منتدى ندخل ؟؟

يعني هذي لعبه وناسه , الي يبي يسويله منتدى للعبه يسوي , وبدون مشاكل !!

وبالنسبة لكلام اخوي جيرارد وصديقه , يعني لذي الدرجه وصلت السالفه ؟؟؟
اذا ماتترك قيمزر وورلد امسح ايميلي ؟؟؟
اي صديق هذا ؟؟؟

اعذروني لكن فكرة انكم تبغونا بمنتدى واحد وروم واحد هذي فكرة خاطئه !
مايكفيكم ان ناس كثير من العرب والاجانب دخلو المنتدى ؟
روحو شوفو روم 295 , مافيه احد !!
خلاص يعني نجحتو ؟ الاغلبيه جو هذا المنتدى وشاركو فيه اكثر من قيمزر وورلد
يعني بتستغلو الي صاير ؟ الي يشارك هناك بياخذ باند !!
قرار ماعجبني ابدا , مع احترامي للجميع بهذا المنتدى

ننتظر تصويت الاعضاء

ملاحظه :

كلامي مايعني اني كرهت المنتدى ذا ولا شي , انا بس حبيت اوضح رأيي في هذا الموضوع
Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=3a688d9d92c7fd4c05796
P.Nedved



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-04
Posts : 47
Points : 1975


PostSubject: Re: القرار العربي    Sat Jan 07, 2012 11:11 am

السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته



انا نيدفيد ويعرفوني كثير اني كنت بقروب ون وحاليا بأيليت

وهالقروبين حاليا رؤوسائها واحد مدير قسم العرب بمنتدى مايستري

والثاني مدير هذا المنتدى .. واعتز واتشرف بمعرفتهم وصحبتهم وناس لها ثقلها بالقيمزر بقروباتهم

ومن هذا المقام وبهالمناسبه عندي كلمتين لكم وللجميع

اتركونا من شغل التفرقه .. ولو روم 295 مافيه احد فهذا الشئ مايعني ان هالمنتدى نجح وفكره الانقسام نجحت

اصلا والله العظيم من يوم بدأت سالفه المشاكل والانقسامات

والعالم متلخبطه وماهي فاهمه وش النهايه يعني .. نص هنا ونص هناك طيب وبعدين

انا من الاعضاء اللي كان فعال بالقيمزر ودخولي يومي ومستمر .. ولكن بعد ماشفت السالفه هذي كذا واللي صاير

كرهت القيمزر وحاولت اتركه والحمدلله تركته فتره 4 شهور وايامي هذا لازلت احاول اني ارجع لكن اتفآجأ

بآمور تكرهني فيه وتبعدني .. ورغم هذا انا مانسيت ناس غاليه على قلبي بهالموقع

انا مانسى المثل اللي يقول اتفق العرب على ان الا يتفقوآ .. بس اقول يارب نتفق هنا ونخالف المثل

يوجد اكثر من منتدى للقيمزر .. ولاشفت زي اللي صار ويصير هنا

طلبي الاخير .. اتمنى ان كل واحد يراجع نفسه ويفكر في ايش بيصير بنهايه هاذي الخلافات والبحث عن الفرقه



تحياتي للجميع وتقبلوآ مروري المتواضع

ELITE P.NEDVED
Back to top Go down
FERAS , R1o



Nationality : ksa
Registration : 2011-10-03
Posts : 406
Points : 2309
Location : Riyadh


PostSubject: Re: القرار العربي    Sat Jan 07, 2012 11:31 am

والله شئ غريب جدا وشئ يشيب الراس

وش الفرق لو جلسنا هنا وتركنا المنتدى الثاني ؟

مسالت اني اترك منتدى وما اسجل في بطولاته واترك كل شئ واتبعكم هنا هذا ما يصير ؟

اخوي اكتيف لو في احد ما ترك المنتدى الثاني وحذف حسابه هناك وصار بس يدخل هنا بتستفيدون شئ ؟

انا اشوف انه موضوع عادي سواء سجلت هنا ولا سجلت هناك ولا سجلت بالاثنين هذا شئ ما اشوف فيه حق انكم تدخلون فيه وتقولون اترك المنتدى الثاي ولا بيجيك باند ؟

وفي ناس مسجلين هنا لكن قروباتهم كلها هناك يترك قروبه يعني ويجي هنا ؟

مثلي ومثل نيدفد وغيرنا كثير

انا قروبي هيروز هناك وايليت هناك ؟

انا ابي افهم بس شئ واحد : وش الضرر اللي بيصير لو سجلت هنا وهناك ولا رحت مريت على روماتهم ولا حتى سجلت ببطولات ؟

انتم كذا تلزموننا اننا ما تروح ولا ندخل الا قزهوم بس ولا غيره



بالاخير اقول هذا شئ شخصي وسواء سجلت هنا ولا هناك مالك حق تعطيني باند ولا لا تسجل بالمنتدى الثاني ؟

_________________




R1o
--------------------------------------------------
Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=942913aec69dcc39142f3
ACTIVE
GzHome Owner


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-01
Posts : 1344
Points : 3627

World Cub Level :

PostSubject: Re: القرار العربي    Sat Jan 07, 2012 11:57 am

محد فاهم الى الان انه هذا الموضوع متروك للكل علشان يقررو وش هم يبون ماجبنا طاري باند بالموضوع ولا تكلمنا بشي قلنا كل واحد يحط رايه وما الزمنا احد وبالاخير اللي بيكون عليه الاغلبيه خصوصا اللي متواجدين باستمرار هنا هو اللي بيتطبق ولا راح نلزم احد انه يكون بمكان مايرتاح فيه وللمره الاخيره هذا الموضوع مطروح للتصويت ماهو قرار لو هو قرار كان سوينا مثل ماصار هناك موضوع بالمنع وانتهى ويكون مقفل واي رد ينحذف ونعدل بالردود على هوانا لكن كل شخص حر برأيه ماتعدينا على حرية احد بالموضوع لحد ياخذ طرف خيط ويفهم على مزاجه .

_________________


Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=a498e06f04df14681b497
Mnhmer



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-04
Posts : 319
Points : 2258


PostSubject: Re: القرار العربي    Sat Jan 07, 2012 12:14 pm

للتصويت خيارات ...

فما هي خيارات التصويت لهذا الشيء ؟
Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=3a688d9d92c7fd4c05796
ACTIVE
GzHome Owner


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-01
Posts : 1344
Points : 3627

World Cub Level :

PostSubject: Re: القرار العربي    Sat Jan 07, 2012 12:30 pm

الخيارات هي مع التجمع بمكان واحد فقط او لا

_________________


Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=a498e06f04df14681b497
Mnhmer



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-04
Posts : 319
Points : 2258


PostSubject: Re: القرار العربي    Sat Jan 07, 2012 12:47 pm

السلام عليكم

بعد قرائتي لهذا الموضوع : http://www.gmzhome.com/t1898-topic (بأكمله)

انا مؤيد لفكرة البقاء بمكان واحد وبقوة , بس هذا مو معناه ان احنا ماندخل قيمزر وورلد.


Last edited by Mnhmer on Sat Jan 07, 2012 4:04 pm; edited 1 time in total
Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=3a688d9d92c7fd4c05796
GERRARD



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-07
Posts : 108
Points : 2045
Location : Makkah .. ~


PostSubject: Re: القرار العربي    Sat Jan 07, 2012 12:49 pm

_ACTIVE_ wrote:
كان سوينا مثل ماصار هناك موضوع بالمنع وانتهى ويكون مقفل واي رد ينحذف ونعدل بالردود على هوانا لكن كل شخص حر برأيه.

الحمدلله مستر اكس ترك المنتدى والردود ماراح تنحذف مره ثانيه والمنتدى رجع مثل اول واحسن .

يعني الي راح انساه الاداره العربيه تغيرت لا تجيب عيوب الاداره القديمه وترفقها بالاداره الحاليه : )
Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=46b2d3a6315405bb33223
ACTIVE
GzHome Owner


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-01
Posts : 1344
Points : 3627

World Cub Level :

PostSubject: Re: القرار العربي    Sat Jan 07, 2012 2:06 pm

لو تلاحظ اني كاتب كان ماصار ماقلت كان مثل مايصير حاليا الله يرضى عليك اخوي جيرارد بلاش نتصيد كلام وندخل بنقاشات مالها داعي قلت رايك ونحترمه وهالموضوع لطرح الرأي مو للنقاش وزيادة الردود وماتعرضنا احد حنا ولا راح نتعرض مهما صار وللتوضيح مانتكلم هنا بالموضوع عن التجمع بروم واحد ولا جبنا طاري كلمة روم نهائيا المقصود التجمع بمنتدى واحد وهذا اقتراح لهدف التجمع واننا نكون يد وحده كلنا وهالشي يشمل الكل بما فيهم اللي معارضين واللي محاربين هالشي ليس اجبار وهالموضوع علشان نعرف رأي الاغلبيه .

_________________


Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=a498e06f04df14681b497
ABEER



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-04
Posts : 723
Points : 2792
Location : In his heart


PostSubject: Re: القرار العربي    Sat Jan 07, 2012 2:29 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيت اقولكم شي بس وتوضيح صغير للي قاله اخوي اكتيف..
انا 100% مع هالمنتدى ,حبيت كل اللي فيه وكل شي ماشي فيه تمام واول مره احس ان الكل راضي ومتحمس وشفنا تطور كبير ولله الحمد
من المشاركين سواء او عددهم
وانا ادمن هنا للفيميل وشوي شوي راح نطور كل هالمنتدى

أيا كان, مع كل هذا انا اشارك بالمنتدى الثاني قزوورلد ولا فيه اي اشكاليه
ولا عمره اكتيف قالي اي شي او عن مشاركاتي هناك ولا عمره ايضا قالنا لاتدخلون او لاتشاركون بالمنتدى الاخر
مع اني ادمن هنا!!
انا اقولها مو ادافع عن احد بس كلمة الحق تنقال
ياإخوان هو مو القصد لو شاركتوا بالمنتدى الثاني بنعطيكم باند او او.. لا طبعا !!
اتمنى تفهمون وش مكتوب اولا لان شعارنا هنا واساسياتنا توحيد كلمتنا سواء عرب او غير

والله يعطيكم العافيه..

_________________
Back to top Go down
A T M N A



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-04
Posts : 73
Points : 2002


PostSubject: Re: القرار العربي    Sat Jan 07, 2012 4:06 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



انا صراحه من الموؤيدين للقرار ده وبشده

والله يعطيكم العافيه



موفقين يارب



_________________
Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=1a48f4d75a4adfb4b79a3
KONAMI



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-06
Posts : 302
Points : 2328
Location : K . S . A


PostSubject: Re: القرار العربي    Sat Jan 07, 2012 5:10 pm

بسم الله الرحمن الرحيم....


(السلام عليكم ورحمة وبركاته)


بالطبع الجميع شاف النجاح اللي حققه هذا المنتدى في فتره بسيطه لم تكمل سنه واحده ! ! !

واقول للشباب بحر واكتيف وجميع الاداره انا فخور بكم بما قدمتوه لنا وعطيتونا من وقتكم الكثير

وباذن الله تعبكم ماراح يروح على الفاضي

بينما قزورلد في السنه ستين الف مشكله رايحه جايه في جميع الاقسام في جميع االبطولات هل سالت يوما نفسك لماذا؟

اوكي خذها مني يالبى قلبكم

اولا:

من يدير قزورلد اجانب وكل منا يعرف انه معظم الاجانب لا يتحلون بصفتنا نحن كمسلمين من عدل ونحو ذلك

لدرجة انو الاسلام صار يعتدي عليه الكثير هناك والذي يدهشني هو ان العرب المشرفون يقفون ضدنا ويقولون اعتذر

ماذا فاد الاعتذار هل اسلم هل ترى ندم على مافعل؟؟

لا كل مافي الامر بل هو طلب مايستري من اكسباتو الاعتذار كي لايطرد من المنتدى

ياخوان نحن المسلمون مثل الزجاج لو كسر وتم تعديله هل سيرجع الى شكله الطبيعي بالتاكيد لا سيتم مشوهه الشكل..

ثانيا:

انا عارف الكثير بيرد علي بيقولي طيب في ادمن عربي في المنتدى اوكي معك حق لكن

امريكا مشرفها اجنبي واوربا اجنبي منظم بطولات العالم ماسكها اجانب

لو تلاحظ اشراف العرب على انفسنا ما مره عربي مسك بطولة العالم

دليل انو مايستري لا يثق ولا يحب العرب

هل ترضى على نفسك؟

الكثير يقول عادي وانا اقولك مابيقول ايه الا ضعفاء النفوس

المهم الخطوة الثانيه بالموضوع انا لاحظت على كثير من الردود انو يقولون وش بيضركم لو شاركنا هناك

مابينقص شي منكم حنا ندخل روماتكم تعال عندي انا اقولك فديتك وش راح يضرنا

اولا:

حنا هنا قاعد نوحد كلمتنا والمنتدى الى الان خالي من المشاكل ولله الحمد اوكي ممكن لو خليناكم تدخلون هناك

تصير مشكله هناك بعدين الاثار السلبيه راح تطلع في هذا المنتدى

راح يصير عدوك في كل مكان يعني الاداره هنا تتعب وتوحد كلمتنا وتخليك تروح هناك تسوي مشاكل وتخرب كل التعب؟

من حق الاداره يقترحون هالاقتراح بصراحه..

ثانيا واخيرا ولا حاب اطيل في الكلام:

انو ودي اضيف على الاقتراح شي بسيط لو الاداره تحب انها تأيده

وهو انو حتى اللاعبين العرب في القروبات الاجنبيه بالتالي هم عرب مثلنا مافي شي زايد ولا ناقص


وجهة نظري

(مؤيد بشدة)

Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=00ec898362d9ed5b3460d
NJM͠ ζ͡y͠ε̷7͠łмőǑő͠и



Nationality : ksa
Registration : 2011-10-17
Posts : 975
Points : 2916
Location : gamezer


PostSubject: Re: القرار العربي    Sat Jan 07, 2012 5:52 pm


وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

اول شي يعطيك العافيه اكتيف

ثانيا الاغلبيه عارف الظلم وكل الاشياء اللي صارت هناك ومايحتاج اقول صار وصار

بس يكفي شي واحد اللي هو سب للاسلام ومحد بيرضى على دينه مهما كان

يسب الاسلام ويرجعوا بداعي ان اللي سب اتعذر وثاني يوم يقول ماغلطت ويتمادى بالكلام من جديد

غير كذا بايش هم احسن مننا بالمنتدى ذاك وايش اللي هناك مو هنا

وبتكاتفنا بنرتقي بالمنتدى ومافيه شي مستحيل نوصل المنتدى للافضل

وحبيت اوضح لبعض الردود اللي شفتها ان الموضوع مو اجباري

وباسمي وباسم قروبي انا مؤيد للموضوع بشده
Back to top Go down
MR LEGOO



Nationality : palestin
Registration : 2011-12-18
Posts : 21
Points : 1857


PostSubject: Re: القرار العربي    Sat Jan 07, 2012 6:53 pm

انا مؤيد لكلام جيرارد 100% وهذا رأي اي شخص عاقل يدخل الجيمزر ليستمتع بوقته ويتسلى مو عشان تنقلب حرب وثارات ونبغى هذا ونبغى هذا
Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=368da6b0da891cd956efc
Mr.Cena
Arab World Assistant


Nationality : bahrain
Registration : 2011-09-04
Posts : 765
Points : 2930
Location : Bahrain

World Cub Level :

PostSubject: الانترنت عالم حر    Sat Jan 07, 2012 7:18 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اول شي محد ينكر نجاح المنتدى وتقدمه وتطوره السريع في فترة بسيطة ،

وانا حاب اكتب ماتوصلت له من كلام ونتائج من كلام اعصاء قروبي واضيف عليه كلامي ،

ماشاهدناه وسمعناه من مصادر كثيرة بالموضوع ان الفكرة عبارة عن اقتراح من الاعضاء ، وادارة المنتدى تعرف ان يجب عليها قبول اقتراح يفيد جميع اعضاء المنتدى بدون استثناء هذا قروب مهم او هذا لاعب مهم او مب مهم ، وان الموضوع مايكون فيه سلبيات ، لاتقولي ان اكثر القروبات قبلت ، ومابقى الا قروب كيل وشسمه ماقبلت يعني شنسوي لكم ؟ انت قلت هذا اقتراح ولازم يفيد الجميع وهو الحين فيه سلبيات على قروب كيل

قروب كيل عنده منظمين ومسؤولين بالمنتدى الاخر ، ومثل الشي بمنتدى قزهوم ، وفيه اعضاء تحب المنتدايين وهذي حرية شخصية احنا مب مجبورين نحقق مع اعضاءنا عشان يقبلو الفكرة ، يعني انا اشوف ان الاقتراح مب ناجح كمبدأ !!ا


ومن ناحية عرض الموضوع وافكاره ، فيه كلام ماله اي داعي او اي دخل بالموضوع ، مثل ان هناك راح ينظلمو العرب واحنا نبي ندافع عن حقوقهم وجمعهم عندنا ، بكل صراحة او بدون مجاملة انا اشوف هذا كلام فاضي ، انا مااشوف ان ادارة المنتدى لها موظفين من حقوق الانسان حق تقول هذا الكلام وتقول تحفظ حقوق العرب ! بس انا شخصيا قلت انا مع ادارة المنتدى وابي اواصل معها لكن لازم يكون استمرار صحيح مب اجباري ، والمشكلة ان قروبي فيه ناس ماتبي تنتقل تبي المنتدايين وكل واحد عنده ظروفه واسبابه ، ويوم ناقشت مع بعض رؤساء القروبات التي رحبت بالقرار قالوا لي ان لازم تتصرفوا او تقصمو القروب كيل 1 وكيل 2 ، وانا اعتقدا اصحاب هالكلام ماقرات ان القرار يقول جمع العرب وهم يقولو نفرق القروب ،، وانا مااشوف ان جمع العرب بيكون بالفكرة دام فيه قروبين وبعض اللاعبين بقزوورلد هنا بيصير تفريق بينهم ، وابسط مثال قروب اليت كان يشارك بالمنتدى هنا فبطولات وبالقرار ماراح يشارك ، وبعض لاعبين قروب كيل استغربت ان القرار نزل يوم مايستري خفف العقوبات وسمح انهم يشاركو وصار المنتدى فيه الاغلبية من العرب !!وانا من هالكلام اعتقد ان فهم بعض الاعضاء للقرار ان القرار لم يأتي لجمع العرب واتى لمصالح شخصية وانا لااعلم معنى الكلام هذا لكن رئيس قروبي قال انقل الكلام لي اتوصل له.

لا اريد ان اطيل اكثر بالكلام وبستبعد بعض الكلام المتكرر والشبيه بالكلام لي كتبته

و احب اسال ادارة المنتدى او استفسر بسؤال بسيط وهو : في لاعبين بدون قروب من العرب فما موقفهم من هذا القرار وهم مالهم قروبات تحدد مصيرهم ، وهل راح يشاركو بالمنتدايين ؟

اطيب تحية ، والمعذرة لأن الكلام مب من عندي من اعضاء قروبي المعارضين للفكرة وماعتقد ان قروبي توصل لكلمة وحدة لأن فيه ايجابيات بالموضوع
Back to top Go down
ACTIVE
GzHome Owner


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-01
Posts : 1344
Points : 3627

World Cub Level :

PostSubject: Re: القرار العربي    Sat Jan 07, 2012 10:20 pm

احب اني انبه الجميع اللي شاركو واللي يقرأ الموضوع رأي كل شخص مهم حنا مانتكلم عن قروبات حنا نتكلم عن كل شخص عربي من حقه يعبر عن رأيه وبيكون محل احترام وبالكلام موجود الرد على سؤال الاخ سينا .

ياجماعه ارجوكم اقرأو الموضوع مره واثنين وثلاثه علشان تفهمو وش المقصد من الكلام وبرضو تستوعبو الفكره انا لو بنفذ هذا الشي كنت اخذت بكلام الاغلبيه الساحقه اللي كلموني سواء على المسن او بالقيمزر ونفذت لكن هنا انا حاب انه يكون فيه شفافيه بالموضوع وانه الكل يشارك برأيه وهذا يحق لكل شخص سواء ينتمي لقروب او لا وسواء هو بقروب عربي او اجنبي وياليت ماندخل بنقاشات انتهت واكل وشرب عليها الزمن بالنسبه لنا مانبي نعيد ونفتح مواضيع سابقه ماتت .

علشان كذا كل شخص يقرأ ويستوعب الكلام يضع رده ورأيه بدون مايفتح مواضيع ممكن انها تفتح الجرح السابق .

واللي حاب يتناقش بأي موضوع من المواضيع السابقه انا حاضر وبكون موجود بشات المنتدى اتناقش معاه مثل مايحب .

_________________


Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=a498e06f04df14681b497
SAMI



Nationality : ksa
Registration : 2011-10-02
Posts : 249
Points : 2151
Location : ليش للراحلين مقر !


PostSubject: Re: القرار العربي    Sun Jan 08, 2012 7:28 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ~

طبعا انا فخور جدا بنجاح منتدى بادارة عربيه عادله ومحايدهـ جدا , وهالنجاح ينسب لنا جميعا

واهني الاخوان الي تعبو وبذلو جهد كبير في هذا المنتدى واقولهم ( لاتعبتو ) وهالجهد جبار بمعنى الكلمه

لان هالنجاح صار بفترة قصيرهـ جدا , والان بطولات ونشاطات مميزهـ جدا بالمنتدى

وانا احب ابدي رأي لان ابداء الرأي للجميع , انا مع التجمع بمكان واحد نحن كعرب وهالشي يسعدني ويسعدنا كلنا

حلو اننا نكون متفقين على شي واحد والاهم انه يكون شي عادل ومميز مثل هالمنتدى / مثل ماحنا شايفين حتى الان من المنتدى

ومن القائمين عن المنتدى بغض النظر عن مشاكلهم مع المنتدى الاخر و و و / لانه ما يهمني دام عدل ومساواهـ هنا

بس ملاحظتي على شي معين اللي هي المنع / اللي اشوفه انا شخصيا اننا حلو نتجمع بمكان واحد

بس اذا فيه اشخاص معينه لها عضوية هنا وعضوية هناك , ما اشوف انه شي حلو اننا نمنع هالعضو عن هذا المنتدى

لان رغبة المشاركه بكلا المنتديين , شي راجع له يعني وهذا ما يلغي حبه لهالمنتدى

انا تصويتي انو مع التجمع بمكان واحد وانا شخصيا مع هالمنتدى قلبا وقالبا لكن عدم منع شخص يتواجد هنا بعدم التواجد هناك والعكس شخص مشارك بالمنتدى الاخر

لان مشاركته بالمنتدى الاخر لا يلغي محبته للعرب والا محبته لهذا المنتدى ومشاركته باي مكان (حرية شخصيه ) وهذا المنتدى بابه مفتوح للجميع من عرب وغير عرب

Sami / تحياتي

^.^

_________________
سبحان الله وبحمدهـ سبحان الله العظيم
Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=5e3d335df20939d685a04
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2649

World Cub Level :

PostSubject: Re: القرار العربي    Sun Jan 08, 2012 2:12 pm


التصويت الرسمي يؤخذ من إدارة القروبات فقط, والأعضاء لهم الحرية بإبداء رأيهم بالتأكيد
حتى الآن 5 قروبات مؤيده الإجتماع بمكان واحد فقط
قروب واحد
معارض

*ننتظر الأخوان المتبقين من إدارة القروبات الأخرى وننتظر تصويتهم*



Back to top Go down
Sponsored content




PostSubject: Re: القرار العربي    Today at 11:11 am

Back to top Go down
 
القرار العربي
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 3Go to page : 1, 2, 3  Next

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
Gamezer Home :: Arab World Forum :: قسم الأخبار-
Jump to: