Gamezer Home

Gamezer Home


 
HomeRegisterLog in

Share | 
 

 ~ { صرآح‘ـة قلب : cячsтαʟ } ~

View previous topic View next topic Go down 
Go to page : Previous  1, 2, 3, 4, 5 ... 11, 12, 13  Next
AuthorMessage
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2646

World Cub Level :

PostSubject: Re: ~ { صرآح‘ـة قلب : cячsтαʟ } ~    Mon Jan 02, 2012 2:50 pm

Spoiler:
 

حياك الله فراس

1- وش اكثر شئ تعتمد عليه باللعب وبطريقه لعبك يعني في شئ تعتمد عليه مره ولا كيف ؟

أبدا مافيه شيء محدد لكن وقت المباريات المهمه فيه أشياء أساسية لابد تتوفر عندي وهي (التركيز, صفاء الذهن وقت اللعب مهم, لايمنع كوب قهوة ولاكابتشينو , وأهم شيء عندي وقت المباراة أنه تكون عندي رغبه للفوز لأن إذا مافيه رغبه اللعب بيكون سيء وبدون اهتمام) فقط هذا تقريبا اللي اشوفه
Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2646

World Cub Level :

PostSubject: Re: ~ { صرآح‘ـة قلب : cячsтαʟ } ~    Mon Jan 02, 2012 3:07 pm

Spoiler:
 

نورتي بنت عز وشرفتي

بحر قروب اوي كان قروب قوي جدآ ايش الي خلاك تلغيه؟
السبب هو بأن أغلب أعضائة كانو بيتركون اللعبه وهنا الخطأ لما يكون القروب اللي فيه شياب هههه وأنا كنت معهم ناوي الابتعاد لكن ماقررت قرار نهائي للآن وحبيت أأجل الموضوع ومن الاسماء اللي اعتزلت سماشر ولبيه وأمير وستار وكابوس وتخيلتك ودكتور سنوكر ولكن كابوس وتخيلتك تقريبا انقطعو فتره قصيره ورجعوا, السبب الآخر أني ماكان لي رغبه أكون رئيس قروب وأنشغل فيه خصوصا بعد إعتزال الشباب



هل انت راضي عن نفسك وعن الاشياء الي تسويها ؟

الحمد لله راضي بما كتبه الله لي وراضي بما أفعله أو أغلب ما أفعله وعندما أخطي أكون راضي لأني تنبهت وتعلمت من الخطأ وماراح أكرره إن شاء الله
اكثر لون تحبو؟
صراحة أشوف كل الألوان مابها فرق لكن الفرق بالتصميم أو بإختيار تناسق الألوان مع بعضها



كلمه ودك تقولها لي قروب ريفال؟
قروب ريفال قروب مميز فعلا وأبهر جميع الموجودين بالمنتدى بتفاعلهم وترابطهم مع بعضهم البعض وبمشاركاتهم المميزة حقا وعن نفسي قسم قروب ريفال من الأقسام التي أزورها بإستمرار وأشاهد مواضيعها وأستفيد منها أتمنى كل القروبات تكون مثلكم
Back to top Go down
M o n t y <3



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-07
Posts : 2218
Points : 4370
Location : In she`s heart


PostSubject: Re: ~ { صرآح‘ـة قلب : cячsтαʟ } ~    Mon Jan 02, 2012 3:49 pm


هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


هوا هذا كان تمويه بس .. لمن تقعد .. خلااص انتهى وضعك .. يتحول إلى كابوس ع طول .


ولا تخاف ... كلن جاي دوره هههههههههههههههه

_________________
لا إله إلا الله ~


Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=06f57228d6f984fe65761
M o n t y <3



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-07
Posts : 2218
Points : 4370
Location : In she`s heart


PostSubject: Re: ~ { صرآح‘ـة قلب : cячsтαʟ } ~    Mon Jan 02, 2012 3:51 pm



احرجتنا .. بكلامك بحر ..


الله يسعدك و عساك بالقوه .. و تنور القسم بأي وقت .. وهذا كله من تعاملكم و تفاعلكم .. و إهتمامكم لنا

_________________
لا إله إلا الله ~


Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=06f57228d6f984fe65761
M σ σ n a



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 273
Points : 2221


PostSubject: Re: ~ { صرآح‘ـة قلب : cячsтαʟ } ~    Mon Jan 02, 2012 8:21 pm

مساء النور والسرور

مشكورين على تواجدكم جميعآ والترحيب الراااائع لآخونآ الغالي ب
ح‘ـر

هذا من ذوقكم الله يعطيكم الف عافية

تسلموووون جميعآ وانا بأنتظار اسئلتكم

منورين ~ حيآكم


_________________
Back to top Go down
Est7wath



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-17
Posts : 209
Points : 2124


PostSubject: Re: ~ { صرآح‘ـة قلب : cячsтαʟ } ~    Mon Jan 02, 2012 8:51 pm

عندي سؤالين لك مابا أكثر .....مااتحب تثقل


لو حصل لك جرح من شخص عزيز ماذا تفعل ؟



هل تستمر المحبه او االصداقه بعد الجرح ؟

_________________
Back to top Go down
' MarveL



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-07
Posts : 1106
Points : 3159
Location : Saudi Arabia


PostSubject: Re: ~ { صرآح‘ـة قلب : cячsтαʟ } ~    Mon Jan 02, 2012 11:20 pm


ياهلآ ومرحباَ ، نور بيتنا باستضافة بحر وبزوار البيت

جبنآك على البحر وهيك عشان تكون بنفسيه افضل وقهوه وحلويات هذا كله بس عشان تجآوب على اسئلتنا

وان شاء الله اني ما اكثر عليك بس عاد لي تساؤلات كثيره

ضيآفتي اولاَ




،

الاسئله ثانياَ

- سبب اختيارك لـ الاسم المستعار بحر

- المسستحيل بـ النسبه لـ بحر ماهو

- لمن تقول ( Stop )

- عبآرة لا تختبر صبري / لمين يقولها بحر

- هدفك بـ الحياه

- خمسة اشياء مهمه بحياة بحر

- مثلك الاعلى ، وليتك توصفه

- أهم يوم بحياتك

- انت راضي عن ماقدمته بهذا المنتدى وعن اختيارك للمسئولين فيه

- الشي اللي يزعجك بقزهوم ولكنك صامت لاسباب معينة

- افضل لاعب ايت بول بوجهة نظرك ( إسم واحد فقط )

- خبرتك بالحياه وبالناس مثل خبرتك بالبوزيشن وبالطاوله

وآخيرا

- كلمه منك لـ قروب ريفآل خاصه / اعضاء منتدى قيمزهوم عآمه

~

دعواتي لك بـ التوفيق .. ان شاء الله ما آكون ثقلت عليك

_________________



¡

كتاب قصص عدالة السسمآء

Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2646

World Cub Level :

PostSubject: Re: ~ { صرآح‘ـة قلب : cячsтαʟ } ~    Tue Jan 03, 2012 1:05 am

Spoiler:
 

لو حصل لك جرح من شخص عزيز ماذا تفعل ؟
أبتعد عنه ربما يعلم بأنه أخطئ ويتراجع في ذلك

هل تستمر المحبه او االصداقه بعد الجرح ؟
بالتأكيد كون اللي جرحني عزيز وغالي ماراح يكون سبب أنسى العشرة اللي بيننا أبدا
Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2646

World Cub Level :

PostSubject: Re: ~ { صرآح‘ـة قلب : cячsтαʟ } ~    Tue Jan 03, 2012 4:10 am

Spoiler:
 



ربي يبقيك ويسلمك أختنا المبدعه مارفل ويسلمو ع العصير ,, بسم الله أشمر وأبدأ اجاوب على أسئلتك هههه

- سبب اختيارك لـ الاسم المستعار بحر
أولا محبتي للبحر ومثل ماكتبت بالأول من هواياتي المفضلة السباحه وخصوصا بالبحر ثانيا البحر يعني أشياء كثير البحر يعني الكثير من الجمال وروعة المنظر البحر يعني الكثير من القوة حيث يضرب به المثل بالقول " غلطان معاند بحر" ومن هذا المنطلق إخترت الإسم المستعار بحر



- المسستحيل بـ النسبه لـ بحر ماهو

بعد ماوصلنا للعام 2012 مانقدر نقول فيه مستحيل


- لمن تقول ( Stop )
لمن يتعدى على الدين بشيء أو على الأهل أيضا




- خمسة اشياء مهمه بحياة بحر
ديني وأهلي ووطني ومن أحب ومستقبلي


- مثلك الاعلى ، وليتك توصفه
جدي رحمة الله عليه, كان شخص كريم وشيخ قبيلته ومعروف بقوة شخصيته


- أهم يوم بحياتك
لسى ماجاء أهم يوم بحياتي


- انت راضي عن ماقدمته بهذا المنتدى وعن اختيارك للمسئولين فيه
الحمد لله راضي كل الرضى


- الشي اللي يزعجك بقزهوم ولكنك صامت لاسباب معينة
يزعجني بعض العرب اللي مايهمهم أمر مجتمعنا العربي وعن ما إذا كان متماسك ويد واحده أو لا


- افضل لاعب ايت بول بوجهة نظرك ( إسم واحد فقط )
حاليا لايوجد شخص هو الأفضل بنظري, أرى المستويات في نزول تقريبا


- خبرتك بالحياه وبالناس مثل خبرتك بالبوزيشن وبالطاوله
الحمد لله فهمي للحياة جيد


أعتذر منك عن بعض الأسئلة لأنها كانت مكرره وسبق أن أجبت عنها ويعطيك العافيه مارفل إن شاء الله اكون أجبت كما تريدين


Back to top Go down
hymaan



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-04
Posts : 17
Points : 1938
Location : Saudi Arabia - Riyadh


PostSubject: Re: ~ { صرآح‘ـة قلب : cячsтαʟ } ~    Tue Jan 03, 2012 4:58 am

موضوع جميل جداً .. والاجمل أننا طحنا عليه بالصدفه وعلى ضيف ماهوب أي ضيف

وكنت اتمنى أعرف عنه بعض عن حياته وتعرفت عليها من الاسئلة

لاتوجد أسئلة .. أنت معروف عند الجميع

ومانتمنى غير رضاك علينا ورضانا عليك .. إن او كنا اخطينا عليك سواء بقصد او بدون قصد

وحقيقة هو موضوع بعنوان كرسي الاعتراف وعبارة عن اسألة وأجوبة
لكن لايمنع من الاعتذار فيه لمثل بحر

نتأسف إن خرجنا عن إطار الموضوع

ونتمنى لكم دوام الصحة
Back to top Go down
ACTIVE
GzHome Owner


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-01
Posts : 1344
Points : 3624

World Cub Level :

PostSubject: Re: ~ { صرآح‘ـة قلب : cячsтαʟ } ~    Tue Jan 03, 2012 7:35 am

ابد كانت مداعبه مني لك يوم اقول اني بحوسك تعرفني اقدرك واعزك واعتبرك اخ عزيز وغالي وما شاء الله الاخوان ماقصرو فيك وابي اخذها فرصه واشكر قروب ريفال على هذا القسم الرائع والجهد الملحوظ بانتقاء المواضيع والتفاعل اللي صراحه شي يفرحنا ويسعدنا وهذا اللي نتمناه من جميع القروبات المشاركه معنا بهالمنتدى .

تحياتي وتقديري للجميع

_________________


Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=a498e06f04df14681b497
M o n t y <3



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-07
Posts : 2218
Points : 4370
Location : In she`s heart


PostSubject: Re: ~ { صرآح‘ـة قلب : cячsтαʟ } ~    Tue Jan 03, 2012 3:03 pm



الشكر لك اخوي اكتيف . ما سوينا شيء غير من تواصلكم معانا وتفاعلكم

والحمد لله إن شاء الله الامور تكون افضل و افضل من ماهي عليه الحين .

بس يا اكتيف انتبه . ترى اليوم بحر . ما تدري بكره مين .. يعني صحصح شويا يمكن يجيك الدور

ههههههههههههههههههههههههه

_______________


شرفتونا و انستونا . ونورتونا . ولا يحرمنا طلتكم الحلوه ع القلب .. واكيد اكيد

الزيارات اكثر والإبداع من ريفال اكثر ..

تحياتي لكم

_________________
لا إله إلا الله ~


Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=06f57228d6f984fe65761
M σ σ n a



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 273
Points : 2221


PostSubject: Re: ~ { صرآح‘ـة قلب : cячsтαʟ } ~    Tue Jan 03, 2012 6:59 pm


___

يعطيك العافيه اخوي بحر على مشاركتك معانا .. واجوبتك للأسئله .

اسعدتنا وابهجتنا . ونورتنا .

والقادم افضل بإذن الله

مودتي للجميع


_________________
Back to top Go down
M σ σ n a



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 273
Points : 2221


PostSubject: ضيفنا لهذا الأسبوع : آستح‘ـواذ   Tue Jan 03, 2012 9:44 pm

_____________________________________________________________






السلامـ عليكمـ ورحمة الله وبركاتهـ


صباح مساء الانس والمحبة والخيرات
نـ ع ـود ونـ ح ـمل مـ ع ـنا اجمل
زهور الربيع لتنثر الـ ع ـبير الفواح في
كل زاوية من زوايا قسمنا الحبيب..







اخترتـ لكم شخصية وضعت لها
بصمة ثابتة ومبدع استطاع الوصول وشق
طريقه للتميز في زمن قياسي

شخصـ تميز بهدوئهها
وصفاء وطيبة قلبها
اسلوبها واداءها رااقيـ
شـ خ ـصية تتصف بالـ ع ـطاء ...
و الحضور الراقي المميز،
و انتقائهـا للمواضيع القيمة الهادفة
هو اليوم المميز بيننا بإبداعاتها وتألق طرحها وابداعاتها المتوالية...


شـ خ ـصية عزيزة عليناجميعا وصديقة للجميع كسبت ود الجميع باخلاقها

وحسن تعاملها ووفرة مشاركاتها

رحبو معي بـ : الاخت الغالية والمبدعة الراقية











ُEst7wath






يامرحبا ترحيب ينشر فالاخبـار
ترحيب من شاعر تحرك شعوره

يامرحبا ترحيب يكتب بالانـوار
والنور عم المنتدى مع حظـوره

اسمك مثل برق يبشر بالامطـار
والقلب بوجودك تزايد سـروره

الطيب بين الناس ماهو بمنكور
واللي يزور الناس لازم تـزوره

هذا محلك وابتدى معك مشـوار
على الوفا والطيب تكتب سطوره

من الفرح رحبت بك نثر واشعار
يامرحبا باللي يشرف حظـوره






مرحبـاً بـك اخـتى الغالية



اهلاً ومرحبا بـك
فى"كرسي الإعتراف"

لنسلط ع ضيفتنا لهذا اليوم .. الضوء

ونرحب بها






وقبل لا نرعبك بالأسئله .. و نحرجك فيها

تفضلي هذا العصير . بالعافيه عليك




واكيد انتي جوعانه .. ونفسك تأكلين

كلي كثير وتجهزي للأسئله .ما اقول الا الله يكون بعونك

ههههههههههههههههه




وبالاخير .. فناجلين قهوه . تروقين الراس فيها ..








نتمنـى لك قضاء أسعد الأوقات


فـي " كرسي الإعتراف






دمتم برعاية الرحمن


__________


مودتي






_________________


Last edited by Monalisa on Tue Jan 03, 2012 10:17 pm; edited 1 time in total
Back to top Go down
M σ σ n a



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 273
Points : 2221


PostSubject: Re: ~ { صرآح‘ـة قلب : cячsтαʟ } ~    Tue Jan 03, 2012 10:13 pm

_________________________


وقبـل أن نتركـك مـع اسئلـة "
الاعضاء"


"تفضل بذكر بطاقتك الشخصيه


"بطاقتكــ الشخصيهــ"

الاسمــ::


العمر::


الحالهــ الاجتماعيهــ::


السكنــ::


مستواكــ الدراسيــ::


هواياتكــ::



ـ مايخصـ شخصيتكــ::

_______


1_! _ إالدنــيـآإ شنو تعنيـلك بالوقت الحآضر ...؟

2_شنـو إحسـآسك لمـن شخ‘ـص غـآلي عليك يطــلب منك الرح‘ــيل عنه ..؟

3_ أكـثـر شي وآرد بـ ذكريـآتك شنو هو ( الأيـآم الح‘ــلوة ) لـــو ( الأيآم الصعـبه ) ..؟

4_ أكـثر شي أزعج‘ــك بالـنت ( بص‘ــرآحه ) ..؟

5_ أمــنيـتك بهـآي اللحظــه شنو ..؟

6_لمـــاذ اخترتى اســـم إستح‘ـواذ وماذا يعنـــي لك ..؟




_________________
Back to top Go down
PAIN - AST3BA6



Nationality : ksa
Registration : 2011-11-05
Posts : 114
Points : 1976


PostSubject: Re: ~ { صرآح‘ـة قلب : cячsтαʟ } ~    Tue Jan 03, 2012 10:58 pm

يعطيك الف عافيه موني

عندي كم سؤال بس وادري اني كثرتها بس ان شاءالله بسيطه..

ماهي
رسالتك في هذه الحياة ولمن توجهيها ؟


أطول
مدة تبقين فيها امام الكمبويتر؟؟


هل انتي صريحه ام كتوم؟؟؟


وبأنتظار اجابتك..وشكرآ
Back to top Go down
M σ σ n a



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 273
Points : 2221


PostSubject: Re: ~ { صرآح‘ـة قلب : cячsтαʟ } ~    Tue Jan 03, 2012 11:41 pm

الله يعافيك حنيت . منور

_________________
Back to top Go down
Est7wath



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-17
Posts : 209
Points : 2124


PostSubject: Re: ~ { صرآح‘ـة قلب : cячsтαʟ } ~    Wed Jan 04, 2012 4:17 pm

شكرك موني علي المجهود ذوق يلبا أختي بس


الجوع لازم منو tongue



الاسمــ::
استحـ واذ والدلع سح

العمر::
23

الحالهــ الاجتماعيهــ::

متزوجه

لسكنــ::


مكه المكرمه

مستواكــ الدراسيــ::
متوسط
هواياتكــ::

احب القراءه والتلوين والتصفح

ـ مايخصـ شخصيتكــ::
على نياتي وعنيده مااعصب سريع الااذا شيء ينرفز
_______


1_إالدنــيـآإ شنو تعنيـلك بالوقت الحآضر ...؟

استفدت منها بالتجارب الحلوه والسيئه ع قول المثل ع قد ماتعيش بتشوف الحمدلله علي كل حال

2_شنـو إحسـآسك لمـن شخ‘ـص غـآلي عليك يطــلب منك الرح‘ــيل عنه ..؟

بسئل عن السبب واذا عرفت بزعل لكان بذكروا بالخير

3_ أكـثـر شي وآرد بـ ذكريـآتك شنو هو ( الأيـآم الح‘ــلوة ) لـــو ( الأيآم الصعـبه ) ..؟


الايام الحلوه تمر الايام ...

4_ أكـثر شي أزعج‘ــك بالـنت ( بص‘ــرآحه ) ..؟


لمن أحد يفهمني غلط

_ أمــنيـتك بهـآي اللحظــه شنو ..؟

أكمل دارستي واشوف أنسانه تعز علي

6_لمـــاذ اخترتى اســـم إستح‘ـواذ وماذا يعنـــي لكي ؟


أخترتوا من فلم مرعب ونوعي أحب الاسماء المتميزه ... يعني لي اسم غريب


_________________


Last edited by Est7wath on Wed Jan 04, 2012 5:38 pm; edited 2 times in total
Back to top Go down
Est7wath



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-17
Posts : 209
Points : 2124


PostSubject: Re: ~ { صرآح‘ـة قلب : cячsтαʟ } ~    Wed Jan 04, 2012 5:32 pm

ماهي رسالتك في هذه الحياة ولمن توجهيها ؟

منك تعلمت ان اقف في وجه الريح وابث جذوري في ارضي وان لا يأس في حياتي ...
اعذريني في يوم ان قسوة عليكي ولكنك دوما كنت تقولي تلك بنتي ! ... أوجها لـ أمي


أطول مدة تبقين فيها امام الكمبويتر؟؟

يمكن 8 ساعات او أكثر علي حسب


هل انتي صريحه ام كتوم؟


علي حسب الموقف نقول شبه كتومه

_________________
Back to top Go down
' MarveL



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-07
Posts : 1106
Points : 3159
Location : Saudi Arabia


PostSubject: Re: ~ { صرآح‘ـة قلب : cячsтαʟ } ~    Thu Jan 05, 2012 3:44 am

منورانا مس سح

عندي سؤالين على الطاير

جربتي مره تستخدمين عقلك قبل قلبك / وهل هذا امر متعب بالنسبه لك أو سهل ..

هل انتي راضيه عن المجتمع اللي انتي فيه ..

يعطيك العافيه مقدمآ ~

_________________



¡

كتاب قصص عدالة السسمآء

Back to top Go down
Est7wath



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-17
Posts : 209
Points : 2124


PostSubject: Re: ~ { صرآح‘ـة قلب : cячsтαʟ } ~    Thu Jan 05, 2012 6:50 pm

ادري ساطع نوري برا بس _(((








جربتي مره تستخدمين عقلك قبل قلبك / وهل هذا امر متعب بالنسبه لك أو سهل ..

ماقد جربت استخدم عقلي اغلب شيء قلبي الي يسيطر على بس الحين أشياء كثير اختلفت وصرت اتحكم بعقلي ... كان متعب


هل انتي راضيه عن المجتمع اللي انتي فيه ..


الحمدلله مرتاحه في غيرنا اخس

_________________
Back to top Go down
M σ σ n a



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 273
Points : 2221


PostSubject: ضيفنا لهذا الــأسبوع : دايركت   Sat Jan 07, 2012 12:53 am

____________________________________________________________________________________







..




صبآح ومساء قطرات الندى التي تتلاعب على اوراق الزهور
لتعطي للطبيعة جمالا ورونقاً خاصاً..

صبآحكم ومساءكم عاطر
باجود انوع العود و البخور






أهلا ومرحبا بكم احبتي ..

وهانحن من جديد على بساط من
الاخوة الصادقة نلتقي ..

نلتقي لنجدد
عهود الوفاء لمن هم أوفياء لهذا الصرح..

نعود ونحن نحمل معنا
أزاهير روض لم تزل ..

ينشر
العبير الفواح وينور لنا كل زاوية من زوايا منتدانا الرائع






عدنآ ويسبقنآ
الشوق لآستضآفة

ضيف عزيز على قلوبنآ





ضيفنا لهذآ الأسبوع
عنوآنه الرقي ورمزهـ الوفآء
يرسل في جنبات المنتدى الحب والإخلآص
هو كطآئر يحلق في الأجواء وبين السحب
مهمآ حلق بعيدآ فـ وفآئه لهذآ الصرح وحنينه
يردهـ الى حيث موطنه ..





لن آطيل عليكم و
آترك لكم هذآالموضوع

للكشف عن الجآنب الذي لآنعرفه عن
ضيفنآالغآلي،،

التي يستحق
بجدآرهـ بأن يكون ضيفنآ على كرسي الإعترآف

لهذآ الاسبوع وهو شخصية جميلة محبوبه لدى الكل معروفة بآبدأعآته و بردودهـ التي تسعدنا بها في هذا المنتدى

ضيفنا

هــو





DIRECT












اسمح لي بأن ارحب بك
ضيف عزيز على قلوبنا

فا اهلا وسهلا بك





باالبداية اشرب العصير و عندك الحلا بالعافيه عليك عشان
تستعد للي جاي لك من اسئله








وهذي القهوه عندك اشرب وروق و استعد و لاتنسى تصحصح مع الاسئله







مع تمنياتي لك بقضاء
اسعد الاوقات





دمت بكل الود..











_________________


Last edited by Monalisa on Sat Jan 07, 2012 1:17 am; edited 1 time in total
Back to top Go down
M σ σ n a



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 273
Points : 2221


PostSubject: Re: ~ { صرآح‘ـة قلب : cячsтαʟ } ~    Sat Jan 07, 2012 1:15 am

بطااقتك الشخصية
اسمك ؟
ع ـمرك ؟
مؤهلك التع ـليمي ؟
ع ـملك ؟
الح ـالة الإج ـتماعـية ؟

هوايآتك ؟

________________________________

1 \ افضل شهر بالسنه والسبب ؟
2 \ حلمك في الح‘ـياة ؟
3 \ ماهي حكمتك بالحياة ؟
4 \ شخ‘ـصيتك ( عصبي . رومنسي . ... )؟
5 \ عضو نفسك تكفخه هههههه ؟
6 \ عضو تبي تهديه بيت شعر ايش هوا بيت الشعر ؟
7 \ ما رايك بالحب ؟
8 \ كلمه تمنيت ان تستطيع سح‘ـبها ؟

_________________________

وهذي القهوه للي يبي يسأل عشان لا بغى يسأل
يسأل سؤال . بالصميم ههههههههه









_________________
Back to top Go down
M o n t y <3



Nationality : ksa
Registration : 2011-09-07
Posts : 2218
Points : 4370
Location : In she`s heart


PostSubject: Re: ~ { صرآح‘ـة قلب : cячsтαʟ } ~    Sat Jan 07, 2012 7:57 pm

Monalisa wrote:
بطااقتك الشخصية
اسمك ؟
فهد الفاضل
ع ـمرك ؟
عمري 22 سنه
مؤهلك التع ـليمي ؟
دبلوم بأنظمه شبكات الحاسب
ع ـملك ؟
لااعمل حالياا . ادرس
الح ـالة الإج ـتماعـية ؟
اعزب

هوايآتك ؟
السباحه . كرة القدم . الرسم . والتصميم

________________________________

1 \ افضل شهر بالسنه والسبب ؟
رمضان . السبب الرحمه والمغفره والعتق من النار
2 \ حلمك في الح‘ـياة ؟
ابني بيت لأمي
3 \ ماهي حكمتك بالحياة ؟
كل ما طار طائر وارتفع إلا وكما طار وقع
4 \ شخ‘ـصيتك ( عصبي . رومنسي . ... )؟
العصبيه لابد منها ههههههه
5 \ عضو نفسك تكفخه هههههه ؟
كلهم فيهم الخير . ولا نفسي اكفخ احد غيرك انت يا موني
6 \ عضو تبي تهديه بيت شعر ايش هوا بيت الشعر ؟
الحقيقه ما يحضرني شيء الأن .. لكن اهدي لجميع الأعضااء كل الخير
7 \ ما رايك بالحب ؟
رأيي مثل رأي كل محب وعاششق
8 \ كلمه تمنيت ان تستطيع سح‘ـبها ؟
التمني ما يسوي شيء الحين . لذلك . الكلمه طلعت وخلاص انتهينا هههههههههه

_________________________




مشكووووره يا موني ع حسن الإستضافه .. تسسسسسسسلم يديينك والله يا عسل ..

ولا يحرمني جديدك يارب . ومن افضل للأفضل إن شاء الله . وماهي غريبه منك . يا ام الأفكار الخونفشاريه

_________________
لا إله إلا الله ~


Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=06f57228d6f984fe65761
.. BENT 3Z ..



Nationality : ksa
Registration : 2011-11-15
Posts : 141
Points : 1984


PostSubject: Re: ~ { صرآح‘ـة قلب : cячsтαʟ } ~    Sat Jan 07, 2012 9:50 pm

منور دايرركت لي رجعه

_________________
Back to top Go down
Sponsored content




PostSubject: Re: ~ { صرآح‘ـة قلب : cячsтαʟ } ~    Today at 6:35 pm

Back to top Go down
 
~ { صرآح‘ـة قلب : cячsтαʟ } ~
View previous topic View next topic Back to top 
Page 4 of 13Go to page : Previous  1, 2, 3, 4, 5 ... 11, 12, 13  Next

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
Gamezer Home :: RIVAL Team :: Rival World-
Jump to: