Gamezer Home

Gamezer Home


 
HomeRegisterLog in

Share | 
 

 قصة حزينة واقعية

View previous topic View next topic Go down 
AuthorMessage
DEMH
Arab World Mod
avatar

Nationality : ksa
Registration : 2011-10-06
Posts : 759
Points : 3383


PostSubject: قصة حزينة واقعية   Fri Dec 02, 2011 8:55 am

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

بدون مقدمات نبدأ على طوووول ^^"

كان فيه عائلة ثرية أوكي ^^"
في العائلة أب و أم جميلة جدا أسمها سارة ^^"
و و لدين و بنت البنت إسمها شهد عمرها 6 سنوات و مشاغبة و مرحة ^^"
و الولد الثاني إسمه فهد عمره 10 سنوات ^^"
و الأكبر سعد بالثالث ثانوي ^^"
كان بالفطوور الكل ياكل طبيعي إلا الأب كان مستعجل !
قال فهد : يبه يبه أبي ثوب أبيض
قال الأب : توني مفصل لك ثوب بذوقك من أسبوع
سكت فهد و قالت الام : لا تخيب ضن ولدك إشتر له ثوب !
قال الأب : طيب طيب بعد ما أرجع من الشغل
قال فهد بشكر : شكرا يبه
يوم خلص الأب صحنه راح مستعجل لسيارته
قال سعد و هو يركض : يبه يبه أبي سيارة جديدة
قال الأب : خذ الي تبي و رح عني !
قال سعد : شكرا يبه
رجع سعد لبيته و قال لأمه : وين إخواني الصغار ؟؟
قالت الأم : فوق في الدور العلوي
قال سعد : طيب شكرا
صعد سعد فوق و سمع صوت صراخ لقى إخوانه على البليستيشن
قال سعد : يلا آخذكم في جولة برى البيت
قالووا : طيب
راحوو للسيارة وكان الصغار في الخلف و سعد السائق !
و سبحان الله سار لهم حادث قوي من سيارة شاحنة
يوم وصلت سيارة الإسعاف وصل الأب في نفس الوقت
الأب ساكت ما يدري وش يقول مصدوووم
سعد في جرح كبير براسه
فهد جروح بسيطة في راسه من أماكن خطره
شهد عالقة بالباب !
قال فهد : يبه جبت لي الثوب الأبيض ؟؟
{{ تخيلوو وهو في حادث يقول لأبوووه عن الثوب الأبيض !! }}
قالت شهد و هي تتوجع : يبه تعال ساعدني الباب يعورني
الأبو ما يدري وش يقول خلاص صنم قاعد مصدوووم !!!!!
للأسف توفيت شهد و توفي فهد في آخر لحظة !
و أسرعو بمساعدة سعد قبل لا يموت معهم
يوم سمعت الأم سارة بالخبر قعدت 3 أيام ما تتكلم !
و الأبووو قاعد يرجع الي فات يقول : (( لو سمعت لـ فهد شرريت له الثوب
قبل لا يموت كان فرح قبل لا يموت و نسيت شغلي عن عيالي !!! ))
و سعد الحين يمكن يموووت على و شك المووت


خلصت السراحة هاذي القصة أبكتني شوي
سبحان الله لا إله إلا الله لا حول و لا قوة إللا بالله سبحان الله العظيم
Back to top Go down
SITRAH W ENFERAD

avatar

Nationality : Jordon
Registration : 2011-11-30
Posts : 3353
Points : 6327
Location : Horseback - riding - Billiards - Cars - Drink hashish Hahahahahaha


PostSubject: Re: قصة حزينة واقعية   Wed Dec 07, 2011 7:35 pm

يعطيكي العافيه على الموضوع تقبلي مروري Happy

_________________

[b]SLY سَـُيٌـُطُـرًهٌ ُوُأُنُـًفَـًرٌآَدُ
[/b]
Back to top Go down
http://gamezer.com/user/?g=billiards&s=145ef1e66249615e14acc https://www.facebook.com/hason.vip.deed?ref=tn_tnmn
DEMH
Arab World Mod
avatar

Nationality : ksa
Registration : 2011-10-06
Posts : 759
Points : 3383


PostSubject: Re: قصة حزينة واقعية   Sat Dec 10, 2011 8:25 pm

الله يعافيك
Back to top Go down
CA / JLES ALQAMAR

avatar

Nationality : Qatar
Registration : 2012-01-12
Posts : 36
Points : 2170


PostSubject: Re: قصة حزينة واقعية   Sun Jan 15, 2012 2:56 pm

يعطيك العافيه على الطرح

_________________
Back to top Go down
PS LEGEND

avatar

Nationality : palestin
Registration : 2012-01-06
Posts : 126
Points : 2260
Location : Palestine - Jenin

World Cub Level :

PostSubject: Re: قصة حزينة واقعية   Sun Feb 19, 2012 12:25 pm

مشكورة

_________________



Back to top Go down
Sponsored content




PostSubject: Re: قصة حزينة واقعية   

Back to top Go down
 
قصة حزينة واقعية
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 1

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
Gamezer Home :: Arab World Forum :: الملتقى الأدبي-
Jump to: