Gamezer Home

Gamezer Home


 
HomeRegisterLog in

Share | 
 

 للباحثين عن الحقيقه

View previous topic View next topic Go down 
Go to page : 1, 2  Next
AuthorMessage
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2646

World Cub Level :

PostSubject: للباحثين عن الحقيقه    Tue Nov 22, 2011 12:51 am

السلام عليكم,, وبعد

أعتذر عن ماسيكتب هنا وما سيوضع من صور تخدش الحياء العام, فقد قررت وضع هذا الموضوع لعدة أسباب تتلخص فيما يلي:
أولا: وجود أشخاص تحاربني أقرب ماأشبههم بالكلاب الضاريه (والحشمه للقراء )لم يكتفون بفكرة الظهور والشهره عن طريقي بل حاولو تشويه صورتي قدر المستطاع وبكل ما أوتو من قوة
ثانيا: صبري وسكوتي الذي دام اكثر من سنه ونصف ومع ذلك اصبحوا في تزايد بسبب من ينقل كلام مغلوط عني وبسبب ان الناس من طبعها تصدق اي شيء
ثالثا: البدء بالشر من جانبهم والتهديد بإخراج أدله وقيامهم بذلك كم سترون هنا حيث وضعت كل ماقيل من طرفهم هنا بنهاية هذا الرد لكي لا يقومون بحذف ماقالو ولكي لا يتراجعون
رابعا: هذا الجزء من الكلام الذي قاله حالم لعمر بالنص وماحدث من ردود بعد ذلك موجودة بنهاية هذا الرد


Quote :


هذا رد عمر وفيه يقول خلونا ننسى الماضي وكلنا غلطانين تغيرنا وكلام رزين



DEATH¯THE GAME¯10 wrote:

قلت لك ياكتكات ترا كلنا بشر ونغلط انت غلطت وبحر غلط وانا غلطت وحالم غلط ومافي احد بالعالم مايغلط الا رب العالمين
بس يوم تتكلم رجل ل رجل ويقول كلام مع المعلوميه كلمه الرجل عهد عليه وهذا الي حصل والحمدالله انا اشوف هالشي بعيوني وقدامي يعني محد يقول لي
والايام بتثبت الي اقوله عن التغير
وهذي المواضيع انقفلت من زمان ياكتكات واتصافينا عليها





هذا رد حالم

ممتاز بديت تصير شاطر شوي

اذا كنت تشوف ان حالم غلطان ، فـ اذكر الغلط الي طاح فيه والي سواه
واذا كنت راح تفتح مسألة الأخطاء انا مستعد اواجهك بـ اخطائكم جميعاً مقابل اخطائي الملفقه من قبلكم
واذا كان عندي اخطاء فانا مستعد بالاعتراف بها ومتأكد ايضا انها لاتسواي 1% مقابل ماقمتم به انتم علي وعلى الجميع


وهذا ردي بالموضوع على من يريد اشعال الفتنه


Quote :

بحكم اللي بيننا اول اكتفيت بحذف ايميلك من المسن وقت خطأك واحتفظ باللي حصل منك وماراح ارد عليك لأني مو من النوع اللي اليوم معاك وبكره ضدك
وياليت ماتحاول تفرق بيننا وتحاول توهم الناس اني استخدمهم مثل اللي يقول اقلبو عليه ترى قصدك واضح للجميع
على فكره ترى كلمتي من كلمتهم واللي يامرون فيه يصير وانا تابع لهم ولا أحد يتبع لي
والقريبين مني يعرفون هالشيء

أعتقد الجميع أو الأغلب يعلمون الان تفاصيل الأحداث ولاداعي للتحدث أكثر وأتمنى بعد الآن نرى ردود تهدف لحل وإنهاء الخلافات وليس ردود يملأها الحقد والكره

أتمنى نطبق مبدأ هذه الآيه الكريمه
( ادفع بالتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم )


===========================================================================
بعد ماحصل من تهديد وتحدي بفتح جميع الموااضيع وبالأدله وإظهار المستور كان هذا ردي

Quote :

اللي يقول بوضح حقيقة بحر ترى سبقتك وقلت يمكن أنا أكثركم أخطاء وأدري أني حاليا مخطئ بالدخول هنا والرد وبالتأكيد راح نخطئ بكره وبعده ما أحد معصوم , ولكن من اللي يتعلم من أخطائه ومن لازال يتمادى بالخطأ؟

واللي يقول
عندي صور وأدله يحطها كامله أفضل وإذا كانت صحيحه فكلنا مخطئون وعن نفسي لا مانع أني أقول أني أخطيت وإذا ماعنده أدله لايكثر من الكلام بالنسبه لي مافكرت بيوم انزل كلام على أحد أو صور بس الحمد لله محادثات 2005

موجوده عندي كامله ووقت يتطلب الأمر ذلك لايمنع نضع اقتباسات لطيفه

وبالنسبه لمن يقول مستعد اواجهك بمنتداك , المنتدى للجميع مو لي وأدمن وصاحب المنتدى حاليا هو أكتيف والمنتدى لايرحب بأمثالك لأننا اجتمعنا على محبه وخير وقطعنا عهد على التغيير ونسيان كل ماحصل في هذا المنتدى ولن نسمح لمن لايريد نسيان الماضي وبدء صفحه جديده ان يلوث منتدانا بذكرياته التي تملأها أخطاء الآخرين

دخلنا عام 2012 وانتم باقي تتكلمون بأشياء تافهه من عام 2010 وقبل ومباريات ومادري وشو

نقطه أخرى للتوضيح: النقاش هذا مو بين العرب كلهم بل مجرد مجموعة قليله خلوهم يأكلون ببعضهم والعقلاء يفترض بهم مغادرة هذا النقاش لأنه يفتقد عناصر كثيره تجبر العاقل ان يوليها ظهره ويغادر بصمت وهذا ما سأفعله الان... وداعاُ







حيث أعتقدوا أننا خائفون بعد ذلك قامو بالبحث عن كل مايملكون من صور وادله وللأسف لم يجدو إلا أشياء يخجل الواحد يتكلم فيها لتفاهتها أو يضعون اشياء مكتوبه بالمنتدى ويقومون بتفسيرها على هواهم ولكن هذي حيلة المسكين

الغريب بالموضوع أنه أكثر من شخص أتاني وقال للأسف يابحر ماتوقعتك كذا وهم لايلامون طالما أنني لم أرد على إدعاءاتهم فهذا يعني لهم اني عاجز ومعترف بما قيل وهذا مايردوه اهل الفتنه ولكن سأثبت للجميع كل شيء



السؤال هنا: أيها المشاهد الكريم ضع نفسك مكاني وأنت بيدك إظهار كل الحقائق ومعك كل الأدله وكنت صابر لمدة طويله وتتجنب هذه الامور التي ليس لها من المرجله والاصول ايت صله,, والان هذا مايحدث ضدك من هجوم شرس ونسخ كل ماقلته انت في المنتدى ووضعه وتفسيره تفسير خاطئ لتشويه صورتك والدخول بالنوايا التي لايعلمها إلا الله .. ماذا ستفعل؟ أعتقد ان من يقول لن أعطي الموضوع اهميه ولاتهمني هذا الامور ولن أواجه الخطأ بالخطأ فهو يحاول يظهر أنه شخص مثالي فقط لأنه لم يوضع بهذا المكان ربما, الموضوع هو لتوضيح ان ماقيل عني كذب وان من يتهمني ليس له أخلاقيات رجل وليس كفؤ لإنتقاد الرجال

وسأترك المجال لهذين الشخصين (حالم مستر إكس) فقط لدخول هذا القسم وإبداء رأيهم أو تكذيب ماسيقال أو الإعتذار بأنهم هم من كذبو وافترو, أياً كانت ردة فعلهم بأنني أرحب بها ولا أقوم بحذف المواضيع التي تفضحني وأبقي على فضائح غيري (كما يفعلون) سنرى إن كانت لديهم الرجوله التي يزعموها ,, اعيد وأكرر فقط هؤلاء الاثنين لاننا لانريد ان ندخل المشاكل لهذا المنتدى وكثرت القيل والقال ولكن لتوضيح من الظالم ومن المظلوم ومن الصادق ومن المفتري حيث أنه حتما سيكون هناك صادق وهنالك مفتري ولا يمكن ان يكون الاثنين مفترين,, سنرى ذلك بعون الله

ومن المؤسف انه من يتجنب الرد على مثل هذه المواضيع يكون بنظرة الآخرين انه على خطأ وصحيح ماقيل فيه... وهذا ماضنه اغلبية الناس



كعادة مستر اكس لا يستطيع ان يصبر عن إغلاق المواضيع ومحاولة اللف والدوران وحذف الردود وإظهار الحق لجهه دون أخرى حسب مايريد فقد عاد ليكمل عادته وادخل في ذلك أدمنية منتداهم المتحيزين حيث قاموا بحذف ماوضعت من حقائق وتركوا ماكتب بموضوع انسحابهم ومن تصوير وتشهير حيث تتضح العنصريه عندما قام البعض بحذف الموضوع وبداعي ان ماتحتويه الصور يستلزم ذلك, طيب ليه ماحذفت الصور المخالفه فقط؟ هذه ذريعه استخدمتموها لحذف الموضوع بالكامل

أخ حالم راح أوضح لك لماذا كنت اتجنبك والسبب لأن موضوعك لايهمني ولأن الكثير كانو يعتبرونك صديقي ولأن أخلاقي تمنعني من وضع ماسأضعه لاحقا مجبورا ولأنني أحترم من يشاهد المنتدى, كنت قد قررت غض النظر عنك ولكن لم تسترح واعتقدت أنني خائف وضعيف وحسب تحليلك المحدود أنك في موقف القوي

أطلب من الجميع مسامحتي,, نعلم أنه من المؤسف وضع الصور والتشهير بالآخرين حتى ولو أنهم يستحقون ذلك وحيث انني لم أكن أرغب ولم أقم بفعل ذلك أبدا ,,
اللهم لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء
أريد أن أوصل رسالة لكل من تخول له نفسه أنه يستطيع النيل من بحر وتشويه صورته ستكون نهايتك مثل نهاية الثلاثي المنسحب وربما ضحية أفعال نفسه مثل حالم,
يقول المثل اذا بيتك من زجاج فلا ترمي الناس بالحجر


قبل قراءة هذا الرد أتمنى قراءة جميع ردود الأخ حالم بكل عناية وحاولو تصدقون كلامه أنه لم يقبل ان يكون مفتاح في ميدالية ومن هذا القبيل وأنه شخص صادق ومحترم وراقي وخطاب منسق وألوان جميله,, ولايستبعد انه قام بالإستعانه بمستر اكس أو غيره بكتابة الردود مثل ماكنت اساعدهـ في ردوده التي تخصه,

الرجاء قراءة الردود التاليه لحالم ومستر اكس لتعلموا لماذا وضعت هذا الموضوع

أولا نبدأ مع ردود حالم...


لمشاهدة الردود إظغط على كلمة Spoiler


Spoiler:
 








Spoiler:
 

Spoiler:
 

Spoiler:
 


Spoiler:
 



Spoiler:
 



Spoiler:
 


Last edited by BA7R on Wed Nov 23, 2011 5:42 pm; edited 2 times in total
Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2646

World Cub Level :

PostSubject: Re: للباحثين عن الحقيقه    Tue Nov 22, 2011 1:19 am




هذه تكملة ردود حالم

===========================

===========================

Spoiler:
 

Spoiler:
 

Spoiler:
 



وقد قمت بحفظ كلامه كله على شكل صور لكي لا يقوم بحذفه بعد مشاهدة هذا الموضوع

Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2646

World Cub Level :

PostSubject: Re: للباحثين عن الحقيقه    Tue Nov 22, 2011 1:21 am




وسأضع صور تناقض كلامه الموجود بالردود وصور أخرى توضح من هو حالم
مثلما قال هو أن الجميع يعلم من هو بحر وهذا شيء جميل أنني لست غامض ولا متصنع وواضح مع الكثير من الأكاذيب ولكن حالم كل من يعرفه يقول ونعم ولكن بالحقيقه لا أحد يعرفه مثلي والصور ستثبت ذلك هنا تكمن الخطورة وهو ابو وجهين اذا صرت انت وياه لحالكم يحش ويسوي كل شي بالعالم ويمدح فيك وبقفاك العكس وقدام الجماعه يلبس قناع الرجل الي متربي ببيئة مرجله وعلوم رجال
البعض يكرهني لقلة كلامي وتأخري بالرد عليه غير متعمد مثل ماأكتشفت في الاخ إجرام حيث كان كثير الكلام ولا أستطيع مجاراته والرد عليه بسرعه لأنشغالي كما ستثبت الصور من أسلوبه معي طيل الفترة الماضيه ,والبعض يكرهني لأني أفضل منه باللعبه وهذا ماهو خطأ مني , والبعض يكرهني لأني ما أجامل حتى مع أقرب أصدقائي عندما يخطئ أقول له أنت مخطئ , والبعض يكرهني لأني مااستطيع اكتم انفعالاتي بعض الاوقات واكون قاسي برد الفعل, والبعض يكرهني لأنني أخرجته من قروبي سابقا بأخطاء منه أو لأني قمت بحذفه من جهات الإتصال, هذي ضريبة الشهره بكل مكان أي شخص ناجح تحصل له أعداء ربما أكثر من الاصدقاء, أنا انظلمت كثير كثير وانصدمت بناس اعتبرهم اخويا ورجال وكنت صابر على مايقال وهذا حال الدنيا راح ننظلم ونصبر ونحاول ننسى ماقيل
في مامضى حصلت بعض المشادات مع بعض الأصدقاء وتحول الموضوع الى سوء فهم ومع تدخل ابليس وأعوانه ممن يحرضون على الفتنه منهم حالم كما ستثبت الصور لاحقا, تطور الموضوع إلى اللعب ضد البعض وصار الموضوع طلعني من البطولة وأطلعك والآن الحمد لله أعترفوا لي بخطأهم وأعترفت لهم بخطأي وأصبحنا مثل ماكنا سمن على عسل حيث أنها لعبه ولا تستحق الزعل
راح اتكلم بموضوع وهو موضوع الصلح اللي حصل بيني وبين ابراهيم ودانجر
بالنسبه لإبراهيم لم يدم الزعل أكثر من شهر وندم إبراهيم على ماقال عني ببطولة العرب للفرق ورأى ان الموضوع لا يستحق كل هذا ولكثرة أصوات الفتنه فهم ابراهيم الموضوع خطأ, وإبراهيم ليس من النوع الحقود بل ربما يتضايق من بعض التصرفات وينسى كل شيء بعد مدة قصيره
وبالنسبه لدانجر بعد مافكر كل واحد منا مدى تفاهة ماحصل اصبحنا نفكر بإنهاء هذا الموضوع الدخيل علينا وقام دانجر بالتحدث مع عمر وقال لي بالحرف, نبي ننهي الخلافات ونبدأ صفحه جديده وهنا سمو الاخلاق, أسعدني هذا التصرف من عمر ودانجر وفعلا طلبنا إجتماع لكل الاطراف بالمشكله وكان أحد الأطراف حالم حيث بمنتصف الحديث خرج من المحادثه وانسحب ربما لم يعجبه أن ينتهي الموضوع وكان فرحاُ بما كان يحدث والصور ستثبت بأنه أكثر المستفيدين من هذا الخلاف


نراكم في الحلقه القادمه
ملاحظة: الردود التالية التي سأضعها ستكون مجزأة من ست إلى عشر حلقات و40 صورة وبقية الصور سأحتفظ فيها لوقت آخر ربما لن احتاج له فكثرة الفضائح بوقت واحد وعلى شخص واحد
قد تقتل

ولمن لديه إضافات وإظهار لحقيقتهم فليحفظ رده اولا بمستند نصي لأنه ربما سيتعرض الموضوع للحذف وسنقوم بنقله لمنتدانا

جايك الدور يامستر اكس دامك رايح رايح لزوم علينا نعطيك هدية الوداع وهي إظهار الفضائح كما تريد ونري من كانوا خلفك بأنهم مع كل مافعلت فهم أقل منك شأنا لانهم رضوا واقتنعوا بإتباع شخص مثلكً

تذكير أخير ماسيوضع من صور ليس من أخلاقياتي أبدا ولم أضع بهذا المنتدى من قبل صورة على أي شخص,, ولكن للدفاع عن نفسي فعند الإظطرار للمواجهه دائما أرغب ان اكون بموقف المدافع بدلا من المتهجم
Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2646

World Cub Level :

PostSubject: Re: للباحثين عن الحقيقه    Tue Nov 22, 2011 1:28 am


آن الاوان لتوضيح كل ماحصل من مشاكل وبالأدله والصور ابتداءاُ... من مشكلة الباند إلى سب الاسلام ولماذا حصلت هذه المشكله وانسحابنا إلى تهديد الاعضاء بأن المنتدى مدعوم من الادارة وسيتخذ اجراءات اخرى في حالة عدم عودتهم لقزوورلد إلى موضوع الحلف بالله بعدم الغش بالبطولات إلى موافقتي للعب للبرتغال ولماذا وماحصل بالنهائي وأكثر وستكون التفاصيل مجزأة إلى حلقات
تعبنا من هالبلونه اللي كل شوي ينفخها أهل الفتنه وينسمونها, لابد ننفخها لحد تنفجر ونريح الجميع


الحلقة الأولى: كشف نفاق وخداع ودناءة أخلاق حالم














للحلقه بقيه راح اكمل الحلقة بمنتصف الليل


واتمنى من الحلو حالم إذا يرى إني إفتريت عليه أو زورت محادثه وعدلت عليها وقولته كلام ماقاله انه يحدد صوره وانا حاضر أصور لعيونه فيديو أو أي اثبات يبيه


عندما يأتي حالم يعتذر عن ماقال ويقول الحقيقه كامله ومستر اكس كذلك وسبب فعلهم ضدي فـ حينها سأتوقف عن إكمال هذا الموضوع

أنا تجنبت المشاكل بما فيه الكفايه وتجنبت المواجهه بما فيه الكفايه وللآن مستعد أوقف كل شيء عندما يعتذر حالم عن من قال ويخبر الجميع بالحقيقه هو ومستر اكس الاثنان وليتأكد كل من كان معي بيوم من الايام احسبه صديق والآن يظهر لي أنه عدو بأنه لو تمادي بالنفاق والخداع ومحاولة تشويه صورتي فسيكون مصيره مصير حالم


Last edited by BA7R on Wed Nov 23, 2011 6:12 am; edited 1 time in total
Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2646

World Cub Level :

PostSubject: Re: للباحثين عن الحقيقه    Tue Nov 22, 2011 1:40 am




نكمل الحلقه الأولى: كشف نفاق وخداع ودناءة أخلاق حالم

































أكتفي بهذا الجزء واحتفظ بالجزء الاكبر لحلقات أخرى ولكن يوجد صور أكبر وأمور أخجل من وضعها هنا مالم تدعي الحاجه لذلك

انتهت الحلقة الأولى




Last edited by BA7R on Tue Nov 22, 2011 3:24 am; edited 2 times in total
Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2646

World Cub Level :

PostSubject: Re: للباحثين عن الحقيقه    Tue Nov 22, 2011 3:04 am




الحلقة الثانيه: "الباند" قادم

حالم يتشمت على اللي حصل عليه باند ويحاول يوضح للجميع بأنه لم يطلب احد للعب عنه او ان يلعب لأحد أبدا ولكن الصور تثبت عكس ذلك تماماً

أترككم مع الصور





















ملاحظة: هذي الصور قبل أربع أشهر وأكثر حيث أنني منذ ثلاثة أشهر قطعت عهدا بأنني لن أقوم باللعب عن أحد حيث كنت أجامل كثير وأنحرج من بعض الأصدقاء وأوافق عند طلبهم ولكن كان هذا خطأ فادح جدا, أنا لست مثال يحتذى به ولست قدوه لأحد


انتهت الحلقة الثانية




Last edited by BA7R on Wed Nov 23, 2011 6:13 pm; edited 1 time in total
Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2646

World Cub Level :

PostSubject: Re: للباحثين عن الحقيقه    Tue Nov 22, 2011 5:11 am

وهذه ردود مستر اكس لايهمني امره ولكن يهمني معرفة حقيقته فقط حيث أنه أنجس من رأت عيني














ستعرفون لاحقا لماذا وضعت هذه الصور حيث سأثبت بأن حقيقته تختلف تماما عما يكتب بالمنتدى مثل حالم وأكثر

لاحظو اسمه الجديد " كما تدين تدان" وكأنه يعلم ماسيحدث له قريباُ
Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2646

World Cub Level :

PostSubject: Re: للباحثين عن الحقيقه    Tue Nov 22, 2011 7:16 am

الحلقه الثالثه: سلسلة طعن حالم بمن حوله

























انتهت الحلقة الثالثة



Last edited by BA7R on Wed Nov 23, 2011 5:37 am; edited 2 times in total
Back to top Go down
Fad!



Nationality : syria
Registration : 2011-10-16
Posts : 42
Points : 1921


PostSubject: Re: للباحثين عن الحقيقه    Tue Nov 22, 2011 11:04 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صراحة كنت احب اكون متفرج بالموضوع واجلس اشوف الناس على حقيقتها

بس من عادتي اني ما اسكت عن حقي حتى لو كان يؤدي لموتي

للاسف انا من الناس يلي انخدعت بحالم وانصدمت فيه بكتير مواقف

بس لما يقول عني نملة 2 ومن هالكلام اكيد راح ارد عليه

ولما يقول لبحر انه مصلحجي ومن هالامور احب ارد عليه واقوله انا ما احتكيت ببحر زيادة وما اقدر احكم عليه

بس بقدر احكم عليك يا حالم بحكم الاوقات يلي قضيناها عالمسن مع بعض نتكلم بس للاسف اكتشفت انها كانت مصلحة بس

بحب ابدا بوقت انا ورومانس الغينا قروبنا الاول (( بريفز )) وقت جيتني انت يا حالم وكنت تكلمني يوميا وصداقة ولا احلى من كذا

وجيتني وقلتلي تكفى انضم لاوكي ودخلت معنا سيلفر او هو وقتها يلي كلمني ما اذكر بالظبت

وجلست انت وهو تقولي تكفى وتكفى ادخل وقلتلك انا ودي بديث من زمان وجيت تقولي مالك مكان بديث ما راح يعطوك فرصة

ومن هالكلام ودخلت معاكم بجروب اوكي بس صراحة ما كان ودي بس دخلت حرج منك لانو ما حبيت ارد صاحبي ( سابقا )

وبعد باسبوع تقريبا جيتك انت وسيلفر وقلتلكم ما ارتحت معاكم واعتقد هذا من حقي بس للاسف من بعدها تغيرت معاملتك لي 180 درجة

حتى صرت تتكلم علي بالشات ويوصلني انك تتكلم علي بس ما اهتميت حتى رغم كل هذا كنت اكلمك بشكل دائما واسلم عليك عالمسن بس

للاسف ما كنت ترد علي وهذا شي راجعلك لاني صاحب اصل وببقى اسال عن اصحابي

بس انك تجي وتقول علي نملة ومن هالكلام اكيد ما راح اسكت وراح ارد عليك وبقوة كمان

فهنا مين المصلحجي ؟؟؟ بجاوب وبقول انك انت مصلحجي وخاصة بعد المحادثات يلي شفت بحر منزلها

وبزيد من الشعر بيت وقت بطولة الكاروم كنت ما تكلمني وقت اسلم عليك وجينا انا وانت بالبلاي اوف

وكلمتك مسن قلتلك متى تحب نلعب حددنا وقت وكل شي

وبتجيني قبل ما نلعب بعد ما انك كنت ما ترد عالسلام حتى وتقولي والله هالبطولة مهمة بالنسبة لي ومدري ايش

وانو بتزيد تصنيفي وبتخليني من الخمسة الاوائل وحتى هنا عشان تبين المصلحة قلتلي وقتها بم انو نحنى ( اصحاب )

لو كنت مكانك يا فادي كان بخلي صاحبي يتاهل عشان يكسب نقاط التصنيف

يعني باختصار كنت تقولي خليني اتاهل يا فادي بدون ما نلعب !!!

فمعقول بعد ما انك ما عاد رديت علي تطلب كذا طلب ؟؟؟ فمين هنا المصلحجي ؟؟؟؟

اكيد راح تقول وين الادلة ووين الصور راح اقول ما يهمني ان صدقتني او لا وما بهمني كلام يلي ما يصدقني

انا علي اني ابري ذمتي وصراحة ما توقعتك يا حالم بهالعقل الصغير ييلي عندك

وبعيد على كلام بحر فوق
(( يلي بيته من زجاج ما بيرمي الناس بحجارة ))

ومثل ما قال بحر فوق يلي فات مات وكلنا بدانا بصفحة جديدة بس انك يا حالم تجلس تفتح ملفات الماضي

وتحاول تشوه سمعة الناس ما بقبلها

والسلام عليكم


Last edited by Fad! on Tue Nov 22, 2011 11:21 pm; edited 1 time in total
Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2646

World Cub Level :

PostSubject: Re: للباحثين عن الحقيقه    Tue Nov 22, 2011 11:15 pm


ملاحظة هامة: أسباب حفظي للمحادثات هي لتذكر باسوورد او رابط او الرجوع لأشياء مهمه قد احتاجها بمجال دراستي او للرجوع للذكريات مع ناس عزيزين علي ولكن مالم أتوقعه هو انني للأسف لم احتاجها لما سبق واحتجتها لإظهار حقيقة أشخاص قاموا بالطعن في ظهري وهذا مالم أكن اتوقعه بيوم من الأيام, ولكن الحمد لله أن قمت بحفظ المحادثات,
للتوضيح أيضا: حفظ المحادثات لا يتطلب جهدا وتخطيط ونيه مسبقه ولكن بظغطة زر من الخصائص تستطيع إلغاء ذلك حيث انه سيكون تلقائي حفظ المحادثات
ومن يقول أنا لا أحفظ المحادثات لانعلم ربما لدخوله من اجهزة مختلفه وعدم استقراره على جهاز واحد أو ربما خوف من ان يهكر جهازه وإخراج الخصوصيات أو ربما الفضائح المقصود هو أن حفظ المحادثات لايعني ان الشخص سيء ومن في قلبه مرض يستطيع ان يدخل بنية الاخرين وتحريفها والافتراء عليها بدون اي دليل
Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2646

World Cub Level :

PostSubject: Re: للباحثين عن الحقيقه    Wed Nov 23, 2011 5:07 am



لقد وجدت بأنني لدي كل الأدله لأدحض اتهاماتهم الباطله ولكن لم يخطر ببالي مسألة تصوير المحادثات عليهم لأنهم لا يهمونني ولكن قررت توضيح كل شيء هنا في هذا الموضوع مره واحده ونريح الجميع


الحلقة الرابعة: سبب سب اكسباتو للإسلام وحقيقة ماحصل ذلك الوقت


سأضع أدله وصور ولكن أتمنى قراءة ماحصل أولا ,,, بدأت المشكله عندما حصلت على تصويت أفضل لاعب بكأس العالم للمنتخبات للسنوكر وكان حينها اكسباتو المركز الثاني بفارق بسيط
اشتد غضبه من ذلك حيث كان يسعى كما يتضح بالتصويت من أصدقائه بأنه يريد المركز الاول ولكن لم يحصل على مايريد ومن ثم أتهم المنظمين بالإنحياز وانه يستحق لقب الأفضل وبعد ذلك أصبح يرمي بالكلام بقيمزر بكل وقت ويتكلم عن التصويت بأنه ظالم
بيوم من الأيام أكثر من الكلام بالروم وقال من هو بحر هو لايستحق اللقلب وهو ليس الأفضل, انا افضل منه
قلت حسنا انت الأفضل
قال بالتأكيد هل لديك شك؟ ومن ثم قال سأعرض عليك تحدي لقطع كل الشكوك في ذلك ونرى من الأفضل
وافقت على ذلك وفورا قام بفتح موضوع للتحدي وبدأنا اللعب حتى وصلت النتيجة 5-1 لصالحي وبعد ذلك أوقفت المباراة للصلاة وعند عودتي لم أجده متصل
في نفس اليوم حصل لي الحظر من المنتدى وهذا يفسر بأنه السبب في ذلك وأنه من عرض المحادثات على مايستري حيث فضل ان يأتيني الباند انا وخويه كاسكات عن إكمال التحدي
بعد أسبوعين أتى وعلل غيابه بأنه في إجازة هذه الصور تتحدث بعدما عاد من غيابه وما كان يقول وقد قمت بترجمتها لمعرفة ماذا قال بالتحديد وفيها سبه
للإسلام وللعرب



لرؤية الكلام بشكل أوضح إظغط Ctrl


http://www.cantilux.net/files4/2215123604.png


http://www.cantilux.net/files4/1611144165.png


http://www.cantilux.net/files4/1587103395.png


http://www.cantilux.net/files4/1679108724.png


http://www.cantilux.net/files4/1408048747.png


سنكمل الحلقه لاحقاُ




Last edited by BA7R on Thu Nov 24, 2011 7:28 am; edited 4 times in total
Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2646

World Cub Level :

PostSubject: Re: للباحثين عن الحقيقه    Wed Nov 23, 2011 5:23 am


بعد ذلك تحدثت إلى دروقبا وهذا مادار بيننا من حديث








انتهت الحلقة الرابعة

Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2646

World Cub Level :

PostSubject: Re: للباحثين عن الحقيقه    Wed Nov 23, 2011 7:09 pm




كما علمنا من إحدى الصور السابقة بأن مايستري يخبر اكسباتو ان العرب يستخدمون برامج للغش ومايستري لا يقول هذا إلا للمقربين منه فقط وهذا يعني بأن اكسباتو ومايستري تربطهم علاقة وثيقه
الدليل الاخر على علاقتهم هو أنه تم حظري بعدما تقدمت على اكسباتو 5-1 بالتحدي حيث توقفنا المغرب والباند حصل الساعه 2 بالليل مع أن المشكله لها اسبوعين او اكثر ولم يصدر قرار وإصدرت القرارات والعقوبات وكل شيء خلال هذه الساعات القليله وقوفا مع اكسباتو
لذلك لم أستغرب رفض مايستري عقوبة اكسباتو لسبه للإسلام ولم أستغرب استماتته لعدم عقوبة اكسباتو مع أنه لعب فعلا بعضوية دروغبا وهذا يوجب الحظر بدون تفكير ولكن كان يلف ويدور ويحاول قدر المستطاع تجاوز الموضوع والاكتفاء بعقوبة دروغبا لمدة سنه كامله وبعد فشل محاولاته إظطر لحظرة أيضا

ملاحظة: من يشك في صدقي لما أطرح فله ان يغادر الموضوع ولا يتعب نفسه بالقراءة لأنه ومع احترامي له ليس له القدرة على تحليل الكلام واستنتاج الحقيقه
Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2646

World Cub Level :

PostSubject: Re: للباحثين عن الحقيقه    Wed Nov 23, 2011 7:24 pm

الحلقة الخامسة: سب الإسلام وخروج العرب من منتدى قزوورلد




ما أعلمه هو ان العنصريه وسب الأديان بكل مكان بالعالم تطبق عليها عقوبات صارمه وكل من يستطيع تطبيق عقوبات على الشخص العنصري فإنه يقوم بمعاقبته ومن هذا المنطلق انا ودروغبا وغيرنا لم ولن نرتاح بوجودنا بمكان يوجد فيه شخص يسب ديني وعرقي ويلقى الكلمه والأخرى علينا ونحن ساكنين... لم أرد عليه السب بالسب واكتفيت بحظره وحذفه من المسنجر وبالمطالبه بعقوبته

الآن لنكمل القصه,,, بعد ماعرضت سب اكسباتو للإسلام على دروغبا وفتح دروغبا موضوع بقسم الإدارة مطالبا بعقوبة اكسباتو فقط

رفض مايستري معاقبته وقام بإعلان الموضوع بقسم الأخبار منتدى العرب ووضع المحادثه وقال أنه لا يستطيع ان يعاقبه لأنه شيء خاص بينهم ولا يوجب تدخلنا فيه..إلخ

وهذه الصور تثبت




Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2646

World Cub Level :

PostSubject: Re: للباحثين عن الحقيقه    Wed Nov 23, 2011 7:41 pm


بعد ذلك قام اكسباتو كما علمنا بعرض صور ضد دروغبا لمعاقبته وطبعا صديقه الحميم لم يتأخر في ذلك بل بنفس اليوم تم معاقبة دروغبا في الحال ولم يعاقب اكسباتو!!! هل هذا الإنحياز غير واضح مثلا؟ أنا أرى من لا يوجد برأسه عقل يستطيع اكتشاف ذلك


وبعد ذلك كانت هذه رسالة من كابتن المنتخب السعودي السابق جرح الله يذكره بالخير




فقد علم جرح من هو مستر اكس ومن أي أنواع الخبث ينتمي

Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2646

World Cub Level :

PostSubject: Re: للباحثين عن الحقيقه    Wed Nov 23, 2011 8:06 pm


وبعد ذلك كانت هذه رسالة دروغبا محاولاً توضيح الحقيقه وأنه مظلوم ولكن لاحياة لمن تنادي فقد علا صوت أهل الباطل على الحق في تلك الفترة




Last edited by BA7R on Thu Nov 24, 2011 12:11 am; edited 1 time in total
Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2646

World Cub Level :

PostSubject: Re: للباحثين عن الحقيقه    Wed Nov 23, 2011 10:28 pm


وهذه محادثات بين مايستري ودروغبا قبل ان ييأس مايستري من تجاوز طلب عقاب اكسباتو ومن ثم غير مجرى الموضوع إلى أن دروغبا قد غش بالبطولة وسيستبعد من المنتدى


لمشاهده أوضح إظغط Ctrl +


http://www.cantilux.net/files4/1329674737.png


http://www.cantilux.net/files4/1721911317.png


http://www.cantilux.net/files4/1658085209.png


http://www.cantilux.net/files4/1443879667.png

http://www.cantilux.net/files4/1717131861.png


http://www.cantilux.net/files4/1661292981.png


http://www.cantilux.net/files4/1824696966.png
Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2646

World Cub Level :

PostSubject: Re: للباحثين عن الحقيقه    Wed Nov 23, 2011 10:30 pm


أتمنى أن أكون وضحت الصورة بأن دروغبا كان مظلوم وأن مايستري يطبق العقوبات على من يريد ويخفيها عن من يريد
Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2646

World Cub Level :

PostSubject: Re: للباحثين عن الحقيقه    Wed Nov 23, 2011 10:56 pm



بعد ذلك حصلت مداخله من مايستري بالمنتدى وقال أنه مستعد يسامح الجميع وينفذ طلباتهم حسب المعقول لكي يعودو للمنتدى
وقام بالرد عليه أسيروه بأن يرفع الحظر عن الجميع ماعدى من في قائمة الحظر ووافق مايستري على ذلك
لاحظو طلب أسيروه وهو إلغاء الحظر عن الكل ماعدى من في قائمة الحظر ( JailBox)









Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2646

World Cub Level :

PostSubject: Re: للباحثين عن الحقيقه    Wed Nov 23, 2011 11:03 pm



بعد ذلك أتى إلي قحطاني اللي هو اوسوم واخبرني بالموضوع وإليكم الصور تتحدث




http://www.cantilux.net/files4/2017823412.png


http://www.cantilux.net/files4/1719742742.png


http://www.cantilux.net/files4/2002839400.png



Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2646

World Cub Level :

PostSubject: Re: للباحثين عن الحقيقه    Wed Nov 23, 2011 11:28 pm

بعد حديثي مع قحطاني رجعت لمسن القروب واللي فيه المنسحبين واخذت رأيهم حسب ماقلت لقحطاني ولكن وجدت رفض من رفيع واكتيف كان محتار شوي بعد ذلك الحديث قام رفيع بإنزال موضوع يعتقد فيه أنني أسعى لفك الباند وتقدرون تقولون شطح وفهم عكس التيار ولكن في الأخير رفيع عرف الصادق من الكاذب وتحسف على ذلك



وهذا موضوع رفيع الذي فرح فيه مستر اكس ومن معه





وبعد ما رأيت موضوع رفيع تحدثت مع قحطاني وكنت مستغرب مما يحصل



Last edited by BA7R on Thu Nov 24, 2011 5:28 am; edited 1 time in total
Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2646

World Cub Level :

PostSubject: Re: للباحثين عن الحقيقه    Wed Nov 23, 2011 11:43 pm


كنت كل ما أحاول أقرب بيننا يفترقون وتطلع أشياء غريبه وبالآخير قلت دام رفيع واكتيف انسحبوا ومافيه رجوع أجل راح نفتح منتدى جديد يخصنا وابتعدت عن كل مايحصل هناك
Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2646

World Cub Level :

PostSubject: Re: للباحثين عن الحقيقه    Thu Nov 24, 2011 12:19 am



الحلقة السادسة: الكذب على الأعضاء وتهديدهم للرجوع

بعد مافتحنا منتدانا قيمزر هوم وأبهر الجميع بنجاحه بدأ تهديد أعضائنا بأن الإدارة مدعومه من القيمزر وأنه في حالة لم يعودو فسيتم استخدام اساليب أخرى لإرجاعهم!!! والبعض يقول هذا كذب لم يحصل
أوك راح أضع الدليل على ذلك الآن





أيضا نقطه أخرى أخبرني شخص معروف وثقه بأن ريلاكس يقول له شخصياً بأن الادارة مدعومه ومتعاونه مع قزوورلد وان اللاعبين اللي يفوزون ببطولات سيتم وضع جوائز لهم بالبروفايل بالقيمزر !! حيث بعد ماوصلني من هذا وهذا قمت بمراسلة الفرنسيه وإخبارها بذلك وردت بأن قيمزر لايوجد لديه إلا منتدى واحد فقط وهو المنتدى الرسمي
وغير ذلك لانعترف به وقالت أن مايقوله ريلاكس غلط وهو مجنون,,
فلماذا الكذب؟

Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2646

World Cub Level :

PostSubject: Re: للباحثين عن الحقيقه    Thu Nov 24, 2011 5:02 am





الحلقة السابعة والأخيره: توضيح أخير



==============================================
أولا: موضوع الحلف بالله ولماذا تم تجربة هذا النوع من القوانين

كلنا نعلم حجم ماحصل من مشاكل في بطولة العرب للسنوكر للفرق من حلف بالله كذبا والإفراط في ذلك وتراشق الإتهامات وتصوير محادثات وأشياء لا نتمنى حصولها بيوم من الأيام كل هذا للفوز بالبطولة

حيث كنت اعلم بذلك وأملك ادله على جميع الأربع قروبات اللي وصلت لنصف النهائي سواء بعلم كباتنة هذه القروبات أم لا بما حصل من الغش الحاصل من كثير من اللاعبين وبشكل مفرط جدا ومع ذلك يحلفون بانهم لم يفعلوا ذلك ولكن لم أكن ممن يستخدم المحادثات كأدله ولكن فضلت الكتمان وإيجاد فكره لحل هذه المشكله

طرت ببالي مع بداية بطولة الايت بول الفردية التي تلت بطولة القروبات سنوكر فكرة الحلف حيث لم نكن مقتنعين بذلك ولكن بإعتقادنا أن شيء أخف من شيء (اقصد الحلف قبل الغش أفضل من الغش ومن ثم الإظطرار للحلف كذباً بعدم الغش) واننا سنجرب هذا الفكره فقط ببطولة واحده ونرى مدى تقبل الفكره ومدى صحة القرار, وقمت بإستشارة أشخاص يعلمون ماحصل ايضا من غش ووضع مشين بتلك البطولة ومنهم: جرح ودروغبا وابراهيم ودرازي حيث لم يقتنعوا ايضا ولكن قالوا نجرب هذي البطولة ونشوف ربما نصيب وربما نخطئ

** من كان يحلف بالله كذبا وبأنه لم يغش بعدما غش هم كانوا من أكثر المعارضين لفكرة الحلف بالله ويبررون ذلك بأنها لعبه ولا تستاهل الحلف ! إذا لماذا تحلف بالله كذبا قبل ذلك؟

ملاحظة الحلف كان يخص بطولة واحد فقط وهذا نص الحلف



Quote :

اقسم بالله العظيم أن أتجنب جميع أنواع الغش بكافة وسائلة وأنواعة.
واقسم بالله العظيم بإنني لن اسمح للغير باللعب عني أو اللعب لغيري أو أن أتحايل على النظام بطرق غير مشروعة
ولن أتلاعب بالصور وتزويرها في هذه البطوله وإنني الشخص اللذي قام بالرد الآن أنا ......( نك اللاعب ) والله على ما أقول شهيد


لاحظو كلمة في هذه البطوله ويعني في تلك البطولة فقط
حيث أنه من غير المعقول يحلف 16 لاعب على عدم الغش مطلقاً والباقين مايحلفون,, المقصود ان الحلف كان ببطولة الايت بول الفرديه فقط


وطبق النظام وكانت البطولة أنجح بطولة بمشاكل أقل من قبل بكثير ولكن بالأخير القرار لم يكن صحيح ولم يجد قبول من الأغلبيه حيث أن اللعبه أقل من أن يحلف عليها واللي بيغش فهو عدو نفسه فقط ولا أحد يتحمل وزره






Last edited by BA7R on Fri Nov 25, 2011 5:16 am; edited 4 times in total
Back to top Go down
BA7R
GzHome Founder


Nationality : ksa
Registration : 2011-09-08
Posts : 506
Points : 2646

World Cub Level :

PostSubject: Re: للباحثين عن الحقيقه    Thu Nov 24, 2011 5:27 am

==============================================

ثانياً: الفيديو الموضوع من قبل حالم وتوضيح أكثر لما حصل لي مع البرتغال
هذه الصورة فيها ماحصل قبل الفيديو وتجاهلت ماصور بالفيديو لأنه قد قرئ ولا حاجه لإعادة الكلام وبعد ذلك أكملت مابعد الفيديو وجعلت المحادثه متواصله بالصور




لو تلاحظون بكل الصور اللي نزلها حالم وإجرام أظهر فيها وكأني رامي نفسي عليهم وفضلوا إظهار ذلك ليقال ان بحر ميت عليهم او من هالكلام الطفولي
Back to top Go down
Sponsored content




PostSubject: Re: للباحثين عن الحقيقه    Today at 2:36 pm

Back to top Go down
 
للباحثين عن الحقيقه
View previous topic View next topic Back to top 
Page 1 of 2Go to page : 1, 2  Next

Permissions in this forum:You cannot reply to topics in this forum
Gamezer Home :: Arab World Forum :: قسم الأخبار-
Jump to: